سعر طن العلف اليوم الاثنين 17 اكتوبر، مازالت أزمة سعر طن العلف اليوم للمواشي وسعر طن العلف اليوم للدواجن مستمرة في مصر على الرغم من الانفراج الجمركية التي قامت بها الحكومة المصرية أمس. وتصدرت أسعار العلف في مصر محركات البحث على إثر فيديو متداول لعدد من كبار تجار الدواجن يقومون فيها بإعدام الكتاكيت لعدم وجود العلف لتغذيتهم. واثار الفيديو غضب رواد السوشيال ميديا. لا سيما وأن الفيديو كان صادم للغاية. ونعرض لكم خلال السطور القادمة من موقعنا موقع تجارتنا نيوز أسعار الأعلاف في مصر اليوم الاثنين الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر 2023.

سعر طن العلف اليوم فى مصر

سعر طن العلف اليوم للفراخ كانت من الكلمات التي ولد البحث عنها في الساعات الأخيرة. وسط مخاوف في الشارع المصري من أزمة منتظرة في الدواجن والمواشي على إثر ارتفاع أسعار العلف. وحجز الحكومة المصرية لملايين من أطنان الاعلاف في الجمارك وسط أزمة في تواجد الدولار في البنوك المصرية الحكومية. واستمرت زيادة أسعار العلف اليوم على النحو التالي:
  • زادت سعر طن الذرة اليوم بنحو 300 جنيه.
  • بينما زاد طن الذرة المستورد الأرجنتيني والبرازيلي كذلك بنحو 600 جنيه ليصل سعره إلى 11300 جنيه. بينما سعره للمستهلك 12000 جنيه.
  • كذلك شهد طن الذرة الأوكراني زيادة في الأسعار تُقدر بـ 600 جنيه ليصل سعره من أرضه 1100 جنيه.
ووصل سعر طن العلف الايمان اليوم إلى ما يزيد عن ١٢٠٠ جنيه. واختلف سعر طن علف الدواجن اليوم على حسب نوعه فبعض الأنواع وصل سعرها إلى 12800 جنيه مصري.
سعر طن العلف اليوم الاثنين 17 أكتوبر

سعر طن العلف اليوم الاثنين 17 أكتوبر

أسعار علف الدواجن اليوم

كما زاد البحث عن سعر شيكارة العلف 50 كيلو اليوم في الشركات المصنعة له منها: أسعار علف المجد 2023 اليوم، أسعار علف الفجر اليوم، سعر طن علف العناني اليوم، سعر طن علف البركة اليوم سعر شيكارة العلف 50 كيلو الإيمان اليوم. ويمكنك معرفة أسعار اليوم من الأعلاف المختلفة عبر موقع مزرعتي.
أسعار الأعلاف في مصر تسجل زيادة مستمرة تصل نحو 100 جنيه للطن 27-10-2023
في سياق متصل واصلت أسعار كسب الصويا وطن الجيلوتين الارتفاع اليوم الاثنين الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر/تشرين الأول. وهم عنصران أساسيان في صناعة علف الدواجن. حيث وصل سعر طن كسب الصويا إلى 24 ألف جنيه مصري. بينما سعر طن الجيلوتين  وصل إلى 22200 جنيه. وتواصل الأسعار ارتفاعها خلال الساعات الماضية على الرغم من اتخاذ الحكومة المصرية الإفراج عن مايزيد عن 65 ألف طنت من الأعلاف المحجوزة في الجمارك المصرية. لكن على ما يبدو أن أسعار الأعلاف سوف تستقر بعد وقت لحين دخول المواد المصنعة للأعلاف التي تم الإفراج عنها إلى المصانع.
في نهاية المقال قدمنا لكم سعر طن العلف اليوم الاثنين 17 اكتوبر وسط المتابعة المستمرة لأزمة الأعلاف في مصر.