سعر أرخص الرحلات من جدة إلى القاهرة، تعد مصر على أنها من أهم وأفضل الدول السياحية التي يقصدها الملايين من السياح بشكل سنوي ومن مختلف أنحاء العالم، حيث أن مصر يتواجد فيها الكثير من الأماكن السياحية المختلفة التي يمكن للسياح القيام باغتنام هذه الفرصة من خلال القيام بزيارة العديد من الأماكن السياحية المختلفة التي تدل على تاريخ وتراث مصر العظيم الذي هو منذ ما يقارب من خمسة آلاف عام، وفي فقرتنا التالية سوف نتحدث لكم بالتفصيل أكثر عن سعر أرخص الرحلات من جدة إلى القاهرة.

سعر أرخص الرحلات من جدة إلى القاهرة

  • تعد الرحلات السياحية بين مطار جدة في المملكة العربية السعودية ومطار القاهرة على كونها لا تتوقف أبدا، وذلك للعمل على نقل الكثير من المسافرين بين البلدين على مدار العام.
  • حيث يتم العمل على إطلاق العديد من الرحلات الجوية بين البلدين بشكل يومي، الأمر الذي يضمن تسهيل تنقل المسافرين في كافة الأوقات.
  • كما تقوم العديد من شركات الطيران بتسيير الرحلات الجوية بين البلدين، حيث تختلف الأسعار بين شركة وأخرى، وذلك الأمر يعود إلى الخدمات والجودة التي يتم تقديمها من قبل الشركة للمسافرين.
  • حيث يبلغ سعر تذكرة ذهاب فقط من جدة إلى مصر حوالي 2200 جنيه مصري.
  • أما سعر تذكرة ذهاب وعودة من جدة إلى مصر حوالي 4000 جنيه مصري.

 

مواعيد مغادرة الرحلات الجوية بين جدة والقاهرة

توجد العديد من الرحلات الجوية التي تقلع بشكل يومي بين مطار جدة ومطار القاهرة الدولي، حيث أن هذه الرحلات تختلف بين الفينة والأخرى في موعد إقلاعها، وذلك نظرا لجدول يتم وضعه بشكل مسبق، وقد جاءت مواعيد مغادرة الرحلات الجوية بين جدة والقاهرة قد جاءت على النحو التالي:

المغادرة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة 12:30 صباحا والوصول إلى القاهرة 1:40 صباحا

المغادرة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة 11:40 صباحا والوصول إلى القاهرة 12:50 مساءا

المغادرة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة 6:30 مساءا والوصول إلى القاهرة 7:40 مساءا

المغادرة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة 11:00 مساءا والوصول إلى القاهرة 12:10 صباحا

أرخص الرحلات من جدة إلى القاهرة

  • تتنافس العديد من شركات الطيران على تقديم أفضل وأرخص الرحلات الجوية بين مطار القاهرة ومطار جدة.
  • توجد العديد من العروض التي يتم تقديمها للكثير من العملاء في السعودية للقيام بشراء تذاكر الطيران.
  • هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بإغتنام الفرص والعروض التي يتم تقديمها من قبل العديد من شركات الطيران في السعودية.

توجد الكثير من شركات الطيران التي تقدم أفضل العروض الخاصة الرحلات الجوية بين مطار جدة الدولي ومطار القاهرة الدولي أيضا، وفي ختام موضوعنا لليوم نكون قد تحدثنا لكم بالتفصيل عن سعر أرخص الرحلات من جدة إلى القاهرة.