اليوتيوبر الكويتي “أبو فلة” يجمع أكثر من مليون دولار إلى اللاجئين خلال 28 ساعة فقط، حيثُ وإيمانا منه بالدور المجتمعي، قرر أبو فلة أحد أكثر لاعبي الفيديو شعبية في العالم العربي وصاحب أكبر قناة نمواً على يوتيوب في العالم، تكريس جهوده لدعم القضايا الإنسانية تقديراً لتخطيه حاجز الـ20 مليون متابع بإطلاق حملة مشتركة مع مفوضية اللاجئين لتوفير احتياجات آلاف الأسر اللاجئة والنازحة خلال فصل الشتاء.

في ظل استمرار معاناة اللاجئين والنازحين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تتزايد احتياجات العائلات خصوصاً في ظل ارتفاع معدّلات الفقر بين اللاجئين والدول المستضيفة مما يجبر الكثير من الأسر على اتخاذ قرارات قاسية لتلبية الضروريات الشتوية من وقود وأدوات التدفئة والدواء.


حملة أبو فلةاليوتيوبر أبو فلة يجمع أكثر من مليون دولار إلى اللاجئين السوريين 

أطلق اليوتيوبر العربي الشهير “أبو فلة” حملة بالتعاون والاشتراك مع مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة لجمع مليون دولار لمساعدة اللاجئين قبل حلول فصل الشتاء.

وقالت المفوضية في بيان نشرته على موقعها الرسمي: “إيماناً منه بالدور المجتمعي قرر أبو فلة أحد أكثر لاعبي الفيديو شعبية في العالم العربي، وصاحب أكبر قناة نمواً على يوتيوب في العالم، تكريس جهوده لدعم القضايا الإنسانية”.

مشاهدة وتحميل مسلسل My Name الكوري مترجم 2023 – مسلسل “هذا إسمي” الجديد

كما أضافت أنه تقديراً لتخطيه حاجز الـ20 مليون مشترك في قناته “قرر إطلاق حملة مشتركة مع مفوضية اللاجئين لتوفير احتياجات آلاف الأسر اللاجئة والنازحة خلال فصل الشتاء”.

وأوضحت المفوضية أيضا عن ابو فلة ، أن إطلاق الحملة يأتي “في ظل استمرار معاناة اللاجئين والنازحين بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، حيث “تتزايد احتياجات العائلات، خصوصاً في ظل ارتفاع معدلات الفقر لدى اللاجئين في الدول المستضيفة، مما يجبر الكثير من الأسر على اتخاذ قرارات قاسية، لتلبية الضروريات الشتوية كالوقود وأدوات التدفئة والدواء”.

وأطلق أبوفلة عبر البث المباشر على يوتيوب حملة “دفي قلوبهم” لجمع مليون دولار لتوفير الإغاثة الشتوية لنحو 6 آلاف أسرة لاجئة ونازحة، أي أكثر من 17 ألف شخص. كما أشارت المفوضية إلى أن “أبو فلة يؤمن بدور المجتمع في دعم اللاجئين، ونحن كذلك. ومعا نستطيع أن نمد شريان الحياة لآلاف العائلات التي تستقبل شتاء آخر في ظروف صعبة، بعيداً عن ديارها، وأن ندفئ قلوبهم”.


تعرف على اليوتيوبر الكويتي أبو فلة 

اليوتيوبر أبو فلة

من هو اليوتيوبر أبو فلة ؟ حسن سليمان أبو فلة يدرس حاليا في الجامعة حتى التخرج ، حيث ينظم وقته وتنزيل الفيديوهات بشكل جيد على القناة. لدى أبو فلة أيضًا حوالي مليون متابع على Instagram.

كما قام أبو فله ببناء مسجد من خلال جمع التبرعات منه ومن متابعينه عند وصوله 5 مليون مشترك، حيث قام ببناء المسجد كصدقة جارية له وللمتبرعين الذين تبرعوا للمسجد ولكل شخص مشترك في قناته .

كما يمكنك أن تقرأ: ظهور جزيرة جديدة غامضة في المحيط تثير حالة من الذعر عالمياً .. ما سر هذه الجزيرة؟؟

وقام أيضا بالتخطيط وانشاء حملة جديدة اسمها بئر ابو فله ومتابعينه، وهذا البئر سوف يذهب الى مالي حيث هناك الناس الذين يعانون من قلة الماء، يوفر لهم الكثير من الوقت والجهد الذي يقوم به أطفال ونساء القرية وسوف يقوم بتزويد أكثر من 500 شخص بماء صالح للشرب والاستحمام بدون المتاعب.

أبو فلة الكويتي 

يتمتع أبو فلة بالبساطة حيث انه يمتلك روح طيبة وقلب صافيحيث استطاع جلب الكثير من المشتركين بفترة قياسية، وأصبح أحد أنجح وأشهر اليوتيوبر الجدد حيث أن الهدف القادم له هو الحصول على 10 ملايين مشترك على موقع يوتيوب .

كما يعرض ابو فلة محتوى الالعاب على قناته ويقوم بلعب العاب مثل: فورت نايت, وببجي موبايل, وكول اوف ديوتي. وذكر ابو فلة في احدى فيديوهاته انه لم يركب على متن طائرة قط. وأنه لم يسافر الى أي مكان في العالم من قبل يقوم البعض من الناس بتوجيه الاتهام لابو فلة بانه يقوم بتقليد اليوتيوبر المشهور بندريتا، وقال ابو فلة أيضا أن كل شخص لديه شخصيته الخاصة والفريدة وأنه لا يقوم بتقليد أحد.

أما عن دخوله الى عالم اليوتيوب حيث قال أن أخاه سالم هو من أحد الأشخاص. الذين كانوا أداة محبطة له لدخول مجال اليوتيوب. حيث انه واجه الكثير من المصاعب لتحقيق هذا العدد من المشتركين.

تردد قناة ssc الرياضية الجديد 2023 .. نايل سات و عرب سات

كم عمر أبو فلة

يبلغ من العمر أبو فلة 23 سنة، ويذكر أن أبو فلة هو يوتيوبر كويتي مشهور ابتداء في عام 2016. على موقع يوتيوب يبلغ من العمر 23سنه. وهو من مواليد 1998 كما انه يمتلك تقريبا اكثر من 17 مليون مشترك على قناته الشهيرة على موقع يوتيوب.تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الأحد 31 أكتوبر 2023

اقرأ أيضا

حجز تذاكر ونترلاند الرياض Winter Wonderland موسم الرياض 2023

تحميل تطبيق وين تكامل 2023 .. تنزيل أحدث إصدار من تطبيق وين الجديد Way-in

عروض اكسترا على الهواتف الذكية في السعودية مستمرة لغاية 13 نوفمبر 2023