رابط منصة ايزي عمرة والخدمات المقدمة للمصريين، التي أعلنت عنها شركة الحسام للسفر والسياحة والتي اعتمدتها وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية. حيث تعتبر منصة ايزي عمرة إحدى المنتجات الإلكترونية المتطورة المقدمة من شركة الحسام للسفر والسياحة. كما يمكنك من خلال منصة ايزي عمرة easy umrah حجز باقة الحج والعمرة المناسبة لك سواء كنت في مصر أو أي بلد آخر. لتنعم بذلك بسفرة حج موفقة ومريحة على كافة الأصعدة. لذلك تابعوا معنا على موقع تجارتنا نيوز لنتعرف على رابط منصة ايزي عمرة والخدمات المقدمة للمصريين. كما سنتعرف على خطوات حجز التأشيرة والخدمات عبر منصة ايزي عمرة.

رابط منصة ايزي عمرة easy umrah لحجز باقة سفر العمرة

أصبح بإمكان أي شخص في العالم أن يحجز باقة سفر العمرة عن طريق رابط منصة ايزي عمرة easy umrah. منصة ايزي عمرة التي أطلقتها شركة الحسام للسفر والسياحة والتي تقدم خدماتها على مدى 62 عامًا في ضيافة الحج والعمرة. كما يمكنك من خلال منصة ايزي عمرة أن تحجز تأشيرتك الإلكترونية. كذلك عبر منصة ايزي عمرة easy umrah تريح نفسك من عناء التفكير في موضوع الإقامة والنقل عبر مجموعة الأعمال التي تقدمها المنصة.

رابط منصة ايزي عمرة easy umrah لحجز باقة سفر العمرة

رابط منصة ايزي عمرة easy umrah لحجز باقة سفر العمرة

شاهد أيضًا: كيفية حجز رحلة الحج والعمرة عن طريق منصة نسك Nusuk.sa

الخدمات المقدمة من منصة ايزي عمرة للمصريين لأداء مناسك العمرة

تقدم منصة easy umrah مجموعة متكاملة من الخدمات سواء للمصريين أم غيرهم. أبرز الخدمات التي تقدمها منصة ايزي عمرة للمصريين كما يلي:

  • يمكنك من خلال منصة ايزي عمرة حجز تأشيرتك الإلكترونية لأداء مناسك العمرة بسهولة. خاصةً أنها معتمدة بشكل رسمي من وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية.
  • كما توفر منصة ايزي عمرة عبر رابطها الاطلاع على كافة باقات سفر العمرة للمصريين المعتمرين وغيرهم من الأشخاص.
  • من أهم الخدمات التي تقدمها منصة ايزي عمرة عبر شركة الحسام حجز الفنادق التي تمتلكها أو حتى التي تشترك معها. ذلك بهدف تأمين المنامة للمعتمرين بالطرق المناسبة.
  • كذلك تمتلك شركة الحسام للسفر والسياحة صاحبة منصة ايزي عمرة وسائط نقل متعددة. الهدف منها تأمين نقل المعتمرين من وإلى الفنادق ومكة الكرمة والمدينة المنورة.

شاهد أيضًا: رابط الاستعلام عن باركود بوابة العمرة المصرية عبر بوابة العمرة umrah.eg

منصة ايزي عمرة لحجز تأشيرة العمرة والخدمات

يمكنك بسهولة حجز تأشيرة العمرة وباقة سفر العمرة مع الخدمات التي تحتاجها وفق الخطوات التالية:

  1. أدخل إلى الرابط الإلكتروني لمنصة ايزي عمرة.
  2. سجل دخولك إلى المنصة.
  3. اضغط بعد ذلك على نعم لحجز تأشيرتك الإلكترونية.
  4. حدد بعد ذلك مدة بقائك في المملكة العربية السعودية.
  5. حدد عدد الغرف التي تحتاجها.
  6. اختر بعد ذلك جنسيتك عبر منصة ايزي عمرة.
  7. اختر بعد ذلك شركات الطيران والفنادق، كذلك طريقة التنقل. كذلك اختر الخدمات الأخرى التي تريدها عبر منصة easy umrah.
  8. انقر في النهاية على ابدأ رحلة العمرة.

شاهد أيضًا: رابط خدمة قطار الحرمين في منصة نسك 1444

بذلك ينتهي مقالنا الذي تحدثنا من خلاله عن رابط منصة ايزي عمرة. كذلك تحدثنا عن الخدمات المقدمة للمصريين عبر منصة ايزي عمرة easy umrah. كذلك تحدثنا عن خطوات حجز التأشيرة والنشاطات المرافقة عبر منصة ايزي عمرة.