فتاة في لبنان تقتحم مصرفاً بتهديد السلاح و تأخذ 20 ألف دولار .. كامل التفاصيل من موقع تجارتنا نيوز الأخباري عن حادثة اقتحام مصرف في لبنان من قبل فتاة تحت تهديد السلاح

من هي الفتاة التي اقتحمت المصرف في لبنان تحت تهديد السلاح؟

الفتاة التي اقتحمت المصرف في لبنان تدعى سالي حافظ، حيث أكدت وكالة الأنباء اللبنانية هذا الخبر الذي انتشر على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء. كما أكدت عدة مصادر إعلامية أخرى بأن الفتاة التي اقتحمت المصرف في لبنان كانت تحمل مسدسًا حربيًا. حيث احتجزت الفتاة مجموعة من الرهائن داخل مصرف في السوديكو وهددتهم بالسلاح مطالبةً بأخذ وديعتها من المصرف. ثم بعدها عملت على سكب بعض البنزين مهددةً بإحراق نفسها إن لم يعطوها المال من وديعتها. وبالفعل أخذت الفتاة مبلغًا يقدر بحوالي 20 ألف دولار من وديعتها. لكن ما الدوافع التي جعلت الفتاة سالي تقتحم المصرف وما الذي نشرته على صفحتها.

أسباب اقتحام مصرف لبنان من قبل الفتاة سالي الحافظ

إن دوافع الفتاة اللبنانية سالي حافظ التي اقتحمت المصرف اليوم كان مرض السرطان الذي أصاب أختها منذ فترة. حيث أوضحت الفتاة بأن أختها بحاجة إلى دفع فاتورة المشفى الذي يعالج أختها من الورم الذي أصابها. حيث شاركت الفتاة اللبنانية فيديو عبر صفحتها على فيسبوك وتكلمت فيه بلهجتها اللبنانية التالي: يا عمري أعدك بأنك ستسافرين وتتعالجين لتعودي وتربي ابنتك. حتى لو كلفني ذلك حياتي، علي وعلى أعدائي، شفاك الله يا أغلى من روحي. كما نشرت الفتاة التي اقتحمت المصرف رسالة أخرى مكتوب فيها بلهجتها اللبنانية: الدولة كلها تحت بيتي وأنا صرت بالمطار، بشوفكن باسطنبول تشاو.
وفي سياق آخر ذكرت الوسائل الإعلامية بأن حادثة الاقتحام هذه للمصرف تعتبر الثانية في لبنان الذي يعاني من أزمة مالية واقتصادية خانقة. كما أن أبرز نتائجها امتناع المصارف عن إعطاء المودعين ودائعهم.

من هي الفتاة التي اقتحمت المصرف في لبنان تحت تهديد السلاح؟

من هي الفتاة التي اقتحمت المصرف في لبنان تحت تهديد السلاح؟

شاهد أيضًا: غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد كم عمرها من هي غيثة العلاكي