أسعار البنزين في السعودية سبتمبر 2023 تصدرت البحث في الساعات الأخيرة. حيث يبحث عدد كبير من المواطنين السعوديين عن أسعار البنزين الشهر الجاري. وفق ما اعتادوا إعلان القائمة الجديدة من سعر البنزين في السعودية 2023 في اليوم العاشر من كل شهر. حيث تتبع شركة أرامكو للمنتجات البترولية بالمملكة سياسية التسعير الشهري. حيث يتم تحديد أسعار البنزين في العاشر من كل شهر. على أن يكون اليوم الأول لدخولها في حيز التطبيق هو اليوم الحادي عشر. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز أسعار البنزين في السعودية بالتفصيل خلال السطور القادمة.

أسعار البنزين في السعودية سبتمبر 2023

يترقب الشارع السعودي سعر البنزين اليوم بعد أن أعلنته شركة أرامكو في الساعات الأخيرة. وعلى الرغم من أن سعر البنزين في السعودية 2023 لم يتغير منذ شهر يونيو الماضي. حيث أعلنت شركة أرامكو السعودية للمنتجات البترولية ثبات أسعار البنزين في شهر أغسطس 2023. وهو الأمر ذاته الذي قامت به في سعر البنزين في السعودية يوليو 2023.

أسعار البنزين في السعودية سبتمبر

أسعار البنزين في السعودية سبتمبر

لذا كان من المرتقب أن تُعلن أرامكو  ثباتا في أسعار البنزين والوقود. لا سيما أن أسعار الوقود العالمية تشهد ثبات مع ارتفاعات طفيفة من وقت لآخر. جدير بالذكر أن الأسعار التي أعلنت عنه شركة أرامكو سوف يتم العمل بها بدءًا من اليوم وحتى يوم العاشر من شهر أكتوبر/تشرين الأول.

قد يهمك كذلك:اسعار البنزين 91 و95 لشهر اغسطس 2023 في السعودية

“أرامكو” تعلن أسعار البنزين

وجاء إعلان شركة أرامكو وفق ما تم التوقع. حيث أعلنت أن الأسعار الجديدة للبنزين في السعودية هي نفسها الأسعار المعمول بها منذ أشهر دون تغيير. ووفق ما أعلنت أرامكو فإن أسعار البنزين في السعودية لشهر سبتمبر 2022 كالتالي:

  • سعر بنزين 91  2.18 ريال للتر الواحد.
  • أما سعر بنزين 95 في السعودية بقيمة 2.33 ريال للتر.

كذلك أعلنت شركة أرامكو أسعار الوقود في السعودية لشهر سبتمبر ٢٠٢٢ وذلك على النحو التالي:

  • سعر ديزل بقيمة 0.63 ريال للتر.
  • أما الكيروسين سعره 0.81 ريال للتر.
  • وكذلك غاز البترول المسال بقيمة 0.90 ريال للتر.

أسعار البنزين في السعودية سبتمبر

جدير بالذكر أن شركة أرامكو للمنتجات البترول والوقود تقوم بإجراء تسعير شهري للبنزين والوقود في المملكة العربية السعودية. وذلك وسط السعر العالمي للبترول ومنتجات الوقود. ويتم العمل بخطة الأسعار الجديدة للبنزين خلال شهر كامل. حتى موعد اليوم العاشر من الشهر المقبل حيث تقوم شركة أرامكو بتحديد أسعار جديدة ونشرها عبر الموقع الرسمي لها من هنا.

وفي نهاية المقال قدمنا لكم أسعار البنزين في السعودية سبتمبر 2023. بحسب ما أعلنتها شركة أرامكو السعودية قبل ساعات قليلة من الآن. على أن يتم العمل بها بداية من اليوم.