دليل عروض دريم بارك يونيو 2023، تعتبر دريم بارك على أنها من أهم وأكبر المدن الترفيهية التي توجد في مصر، حيث أم دريم بارك تعمل على توفير أكبر عدد ممكن من الالعاب الخاصة في الأطفال بالإضافة إلى الألعاب التي يمكن أن يقوم باللعب من خلالها الكبار أيضا، كما أن هناك الكثير من العروض المميزة التي يتم تقديمها من قبل إدارة دريم بارك في مصر بشكل مستمر، وفي الفقرة التالية سوف نتحدث لكم بشكل مفصل أكثر عن دليل عروض دريم بارك يونيو 2023.

دليل عروض دريم بارك يونيو 2023

  1. العروض الخاصة في الطلبة من خلال بطاقة أو كارنيه الطالب، حيث أن التذكرة السيلفر للطالب سعرها هو 160 جنيه بدلاً من 200 جنيه مصري.
  2. العرض الخاص في ضباط الشرطة بالإضافة إلى الجيش والقضاة وأعضاء النوادي والنقابات، حيث جاء سعر تذكرة السيلفر بسعر الـ 180 جنيه مصري بدلاً من الـ 200 جنيه مصري.
  3. العرض الخاص في الرحلات الخاصة في المدارس والجامعات والمراكز التعليمية (بشرط وجود خطاب بالرحلة) حيث أن سعر التذكره السيلفر قد جاء بسعر الـ 145 جنيه بدلاً من 200 جنيه، كما أن العرض ساري طيلة أيام الأسبوع.

شاهد أيضا: هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية تطلق دليل تطبيق ضريبة القيمة المضافة

كم سعر تذكرة دريم بارك 2023

تعد ملاهي دريم بارك على أنه واحدة من أكبر وأشهر الملاهي التي تتواجد في مصر على الإطلاق، كما أن هناك الكثير من المميزات التي يمكن أن يستمتع بها الكثير من العملاء والزوار لدى دريم بارك، كما أن هناك الكثير من الأشخاص في مصر، بالإضافة إلى الكثير من السياح القادمين إلى مصر يرغبون في التعرف على أسعار التذاكر الخاصة في دريم بارك مصر، كما أن اسعار تذاكر دريم بارك لعام الحالي 2023 قد جاءت على النحو التالي:

  • سعر التذكرة السيلفر والتي يبلغ سعرها ما يقارب من الـ 150 جنيه مصري.
  • سعر التذكرة الفاميلي أو العائلية التي يبلغ سعرها عند الـ 560 جنيه مصري.
  • سعر التذكرة الجولدن والتي يبلغ سعرها عند الـ 250 جنيه مصري.
  • سعر التذكرة البلاتينيوم والتي يبلغ سعرها ما يقارب عند الـ 280 جنيه مصري.
  • سعر التذكرة الدايموند والتي يبلغ سعرها عند الـ 310 جنيه مصري.

سعر تذكرة دريم بارك يوم الجمعة

  • تعمل إدارة دريم بارك على تقديم الكثير من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها من قبل الكثير من الزوار.
  • كما أن سعر التذاكر في دريم بارك في يوم الجمعة هو 200 جنيه مصري.
  • حيث أن هناك الكثير من الإقبال على شراء التذاكر في دريم بارك يوم الجمعة.

شاهد أيضا: دليلك الشامل أفضل طرق الاستثمار أون لاين

دريم بارك هي واحدة من أهم وأكبر مدن الملاهي التي توجد في مصر، وفي نهاية موضوعنا لليوم نكون قد تحدثنا لكم بالتفصيل أكثر عن دليل عروض دريم بارك يونيو 2023.