نقدم إليكم عبر موقعنا “تجارتنا نيوز” خدمة عملاء بنك مصر اون لاين، الخط الساخن للعملاء 2023. وبالتأكيد يعتبر بنك مصر من أهم البنوك المصرية ولذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق للتواصل مع البنك لحل مشاكلهم او القضايا البنكية المعلقة عبر الخط الساخن للعملاء 2023 أو عبر خدمة عملاء بنك مصر اون لاين والتي توفر الكثير من الجهد على العملاء لحل المشاكل المتعلقة بحساباتهم البنكية في بنك مصر.

وبالإضافة لذلك سنعرض لكم في هذا المقال خطوط الاتصال من خارج مصر للاستفادة من خدمة عملاء بنك مصر. لذلك اذا كنتم تبحثون عن خدمة عملاء بنك مصر .. الخط الساخن للعملاء 2023 تابعوا معنا المقال أدناه.

خدمة عملاء بنك مصر اونلاين .. الخط الساخن للعملاء 2023

ويخصص بنك مصر خدمة عملاء بنك مصر اون لاين، الخط الساخن للعملاء 2023. حيث يمكن للأشخاص التواصل مع البنك على الخط الساخن الذي يخصص للاستجابة على أسئلة العملاء ومشاكلهم على طول الأسبوع و 24 ساعة في اليوم على الرقم 19888.

كذلك يمكن للعملاء المتواجدين خارج الأراضي المصرية في العديد من بلدان العالم التواصل مع بنك مصر عبر رقم التواصل الذي وضعه البنك للعملاء الدوليين. وأيضاً يعمل على مدار الساعة. لذلك إن كنتم من العملاء المتواجدين خارج الأراضي المصرية يمكنكم الاتصال على الرقم 0020239888 للحصول على خدمة عملاء بنك مصر اون لاين، الخط الساخن للعملاء 2023.

خدمة عملاء بنك مصر ضمن فروع البنك

بالإضافة لذلك يملك بنك مصر اكثر من 400 فرع منتشر في جميع انحاء البلاد. كما يمكن الذهاب لأي من فروع بنك مصر واللجوء إلى قسم خدمة العملاء للحصول على خدمة عملاء بنك مصر اون لاين، الخط الساخن للعملاء 2023 وهناك يمكن الحصول على أي نوع من المساعدة في جميع القضايا البنكية الخاصة بالعميل.

خدمة عملاء بنك مصر اون لاين

وكذلك يمكن اللجوء إلى خدمة عملاء بنك مصر اون لاين.حيث تعتبر الميزة الأهم لهذا الجانب أنه يوفر إمكانية الاتصال عبر العديد من الوسائل للحصول على خدمة عملاء بنك مصر اون لاين وذلك عير الوسائل التالية:

  • خدمة عملاء بنك مصر عبر الموقع الرسمي للبنك، من خلال بوت آلي مخصص لرد على الأسئلة ويمكنكم الوصول إلى الموقع عبر الرابط من هنا.
  • كذلك يمكن التواصل عبر خدمة عملاء بنك مصر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على الفيسبوك من خلال الرابط التالي من هنا.
  • وبالإضافة لذلك يمكن التواصل عبر خدمة عملاء بنك مصر من خلال البريد الالكتروني: [email protected]

وكذلك إن كنتم تتسائلون عن الخدمات التي يمكنكم الحصول عليها عبر خدمة عملاء بنك مصر اون لاين فهي كالتالي:

  • معرفة والاستعلام عن كافة الأرصدة الخاصة بالعنيل في حسابه ضمن بنك مصر.
  • وكذلك الاستعلام عن آخر خمس عمليات تداول جرت عبر الحساب الشخصي للعميل.
  • التقديم على كشف حساب لأي حساب مسجل باسم العميل في بنك مصر.
  • الاستعلام عن المدفوعات التي قام العميل بدفعها عبر البطاقة الائتمانية الخاصة ببنك مصر.
  • وكذلك معرفة آخر خمس عمليات تداول تمت عبر البطاقة الائتمانية الخاصة بالعميل.

اقرأ أيضاً: أسعار المكرونة في مصر اليوم تشهد زيادة وارتفاع واضح في الأسواق 2023