خدمات بنك مصر المجانية بمناسبة عيد الفلاح 2023، يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، الخدمات التي يقدمها بنك مصر، بمناسبة عيد الفلاح 2023، حيث ينتظر العديد من المصريين عروض البنوك في المناسبات والأعياد المميزة، للقيام بخدمات أو الاشتراك بباقات البنوك خلال هذه المناسبات، ونرصد لكن في هذه المقالة كافة الخدمات المجانية في عيد الفلاح التي يقدمها بنك مصر.

عروض بنك مصر 2023 بمناسبة عيد الفلاح 

وأعلن بنك مصر، عن العديد من الخدمات المجانية التي سيقدمها لعملائه بدءً من اليوم بدون ي رسوم بمناسبة عيد الفلاح، على تستمر الخدمات المجانية أسبوعين قادمين.

وأكد بنك مصر، خلال بيان رسمي للصحف المصرية، أنه سيقدم العديد من الخدمات المجانية بدءً من 1 سبتمبر وحتى الـ 15 من نفس الشهر، على أن تستمر الخدمات مدة أسبوعين، وتشمل هذه الخدمات إمكانية فتح حساب توفير أو حساب جاري بدون سداد أي رسوم، وبدون الحاجة إلى الحد الأدنى لفتح حساب بالبنك.

 

الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجاناً

وأضاف بنك مصر، في البيان المنشور على حسابه بموقع «فيس بوك»، اليوم الخميس، أنّ من بين الخدمات التي سيوفرها دون رسوم بمناسبة عيد الفلاح، الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانًا، وسيتيح للعملاء الأقل من 16عامًا الإعفاء من مصروفات إصدار البطاقة المدفوعة مقدمًا TEENS ضمن برنامج الشباب، حيث يواصل بنك مصر في إصدار العروض المجانية لعملاؤه بمناسبة الأعياد والمناسبات القومية المختلفة في جمهورية مصر العربية.

بدون موافقة ولي الأمر .. بنك مصر يسمح بفتح حساب مجاناً للقُصر بمناسبة عيد الفلاح 

وأتاح بنك مصر، بجميع فروعه بجمهورية مصر العربية، إمكانية فتح حساب للعملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 16 والـ 21 عام، بدون موافقة أولياء أمورهم، وكذلك يمكنهم إصدار فيزا “bm” الخاصة بالخصم الفوري، دون الحاجة لدفع أي رسوم، حيث يسعى بنك مصر، في تخفيف الأعباء على عملاؤه وتقديم عروض وخدمات مجانية بالعديد من المناسبات والأعياد في مصر.

بنك مصر يسمح لعملائه بإصدار بطاقة جو مجاناً 

وأوضح بنك مصر، خلال البيان الرسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه سيتيح إصدار بطاقة الخصم الفوري “go” بشكل مجاني، للعملاء الذين تتراوح أعمارهم بين الـ 21 والـ 35 عام، بالإضافة إلى إعفائهم من رسوم البطاقة الائتمانية، حال حصولهم على قرض شخصي، كما أن بنك مصر سيمنح 20 % كاش باك من التعاملات المالية عند الاشتراك بالمحفظة الإلكترونية.

 

قد يهمك:

عروض بنك مصر للأجهزة الكهربائية

بنك التعمير والاسكان يوفر قرض شخصي بمليون جنيه دون ضمانات

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، كافة خدمات بنك مصر المتوفرة بجميع فروعه بجمهورية مصر العربية، بمناسبة عيد الفلاح 2023، بالإضافة إلى كافة الشروط والاحكام المتعلقة بالخدمات المجانية التي يقدمها بنك مصر في عيد الفلاح 2023.