حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب، مازالت المُطربة شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند من حين لأخر. حيث بدأت القصة بخبر طلاقها من حسام حبيب ثم توالت الأحداث. والتي انتهت بدخول شيرين إلى مصحة للعلاج من الإدمان. ومنذ ساعات عادة أخبار شيرين لتصدر محركات البحث مرة أخرى. تصدر شيرين في ذمة الله هاشتاج موقع التواصل الاجتماعي تويتر أثار ضجة كبيرة. وتساءل محبين ومتابعين الفنانة عن صحة هذا الخبر من عدمه. خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي يتم تداول فيها أنباء عن وفاة شيرين داخل المستشفى. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة حقيقة خبر وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب

بدأت قصة شيرين منذ ما يقرب منذ أسبوعين حين تقدم محامي الفنانة ببلاغ ضد أخو شيرين عبد الوهاب، محمد عبد الوهاب. بسحل وضرب أخته واحتجازها بالمستشفى عنوة. وهو الأمر الذي نفته والدة شيرين عبد الوهاب وأخيها. حيث خرجوا عن صمتهم وصرحوا بإن طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب. قد تسبب في إدمان شيرين مما أدى إلى اضطرارهم لحجزها في المستشفي لعلاجها وإنقاذها من الإدمان.

والدة شيرين عبد الوهاب

وأكدت تحقيقات النيابة العامة شهادة عبد الوهاب وأمه. حيث تطابقت أقوال مدير المستشفي وتقارير الأطباء مع صحة أقوالهم. ومنذ ذلك الحين انقطعت أخبار شيرين في المستشفي عن السوشيال ميديا ووكالات الأنباء. وطالب أصدقاء شيرين بالدعاء لها ودعمها في منحتها. ثم منذ ساعات تم تداول أنباء عن وفاة شيرين عبد الوهاب تويتر.

وعلى الرغم من عدم وجود تصريحات رسمية من أهل أو أصدقاء شيرين حتى وقت كتابة تلك السطور. إلا أن مصادر مقربة نفت صحة هذا الخبر وأكدت على أن شيرين تتلقي علاجها بانتظام منذ دخولها المستشفى.

قد يفيدك كذلك: سارة الطباخ السيرة الذاتية وعلاقتها بقضية شيرين والغاء حفل الشرنوبي.

شيرين عبد الوهاب في المستشفي.. والنيابة تحقق في بلاغها ضد أخيها

شيرين عبد الوهاب في المستشفي.. والنيابة تحقق في بلاغها ضد أخيها

ما هو مرض الفنانة شيرين عبد الوهاب

تعرضت شيرين عبد الوهاب لأزمة نفسية شديدة بعد انفصالها عن حسام حبيب. خرجت على أثرها حليقة الرأس في حفل غنائي. وبعدها توالت أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب. والتي انتهت باحتجازها بالمستشفى على أثر أنباء عن تعاطيها المخدرات لتساعدها على الخروج من أزمتها. واتهمت والدة شيرين طليقها حسام حبيب بكونه السبب الرئيسي في تعاطي شيرين المخدرات.

هاشتاج شيرين إلى رحمة الله

اقرأ كذلك: شيرين عبد الوهاب في المستشفي.. والنيابة تحقق في بلاغها ضد أخيها.

وكذلك: من زوج الفنانة نسرين طافش متى تزوجت نسرين طافش

اقرأ كذلك: ما هو سبب وفاة الممثلة التركية بيلور كالكافان نجمة مسلسل “سنوات الضياع”.

في نهاية المقال قدمنا لكم حقيقة نبأ وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب داخل المستشفى التي تتعالج بها. وكذلك سبب تصدر تريند وفاة شيرين في موقع تويتر.