من زوج الفنانة نسرين طافش متى تزوجت.. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، من زوج الفنانة نسرين طافش متى تزوجت، زواج نسرين طافش، كم مرة تزوجت نسرين طافش، زواج الفنانة نسرين طافش، من هو زوج الفنانة نسرين طافش، نسرين طافش و ابو هشيمة، زوج نسرين طافش الاماراتي، نسرين طافش انستقرام.

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش، عن زواجها اليوم، بدون أن تعلن هوية العريس، وذلك خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام.

ونشرت نسرين طافش على “انستجرام” صورة يدها في يد زوجها، ويظهر في يدها خاتم الزواج معلقة :”جمع الله ما بينهما، أتمنى من الله، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد”.

وأشارت الفنانة السورية، إلى زواجها حديثاً، ووصفت زوجها بأنه توأم روحها.

من هو زوج نسرين طافش

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة التي نشرتها بالمباركات والتهنئات والتكهنات حول هوية زوجها الجديد، من خلال صورة اليد ومقارنتها بأيدي المشاهير.

حقيقة زواج نسرين طافش وأبو هشيمة

وذهب البعض إلى أن اليد التي ظهرت في الصورة تعود إلى رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، نظراً للشائعات التي لاحقت الثنائي نسرين طافش وأحمد أبو هشيمة عقب طلاق الأخير من زوجته الفنانة ياسمين صبري.

وتم تسريب صورة الفنانة نسرين طافش وزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي ليتبين أن زوجها هو شريف الشرقاوي، مدرب اليوجا الشهير.

 

مواصفات فتى أحلام نسرين طافش

وردت الفنانة السورية نسرين طافش، على أحد متابعيها عند سؤالها بما هي مواصفات فتى أحلامك، خلال ستوري عبر “انستجرام” بـ أنها ترغب في رجل صادق، يثق بنفسه، يتمتع بقلب حنون، ومحباً للحياة والأسرة والأطفال، ويجيد الطبخ، ويقدرها ويحترمها.

 

أعمال نسرين طافش الجديدة في السينما

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة السورية في فيلم “في القلب” إلى جانب كوكبة من الفنانين المصريين وهم  خالد سليم، سوسن بدر، وهالة فاخر، وخالد سليم، ومنة فضالي، وإنجي كيوان، وتوني ماهر، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، اجتماعي.

و غابت الفنانة نسرين طافش، عن الظهور في المسلسلات المصرية في رمضان هذا العام، بعد النجاح الساحق التي حققته في مسلسل “المداح” مع الفنان حمادة هلال، حيث لم تشارك في الجزء الثاني من المداح، بسبب انشغالها في أعمال أخرى.

وشاركت نسرين طافش في مسلسل “جوقة عزيزة”، في  الدراما السورية في رمضان 2023، بشخصية “عزيزة”، وهي راقصة يقع في غرامها أحد الجنرالات الفرنسيين خلال فترة الاحتلال الفرنسي في سوريا.

 

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، من زوج الفنانة نسرين طافش متى تزوجت، زواج نسرين طافش، كم مرة تزوجت نسرين طافش، زواج الفنانة نسرين طافش، من هو زوج الفنانة نسرين طافش، نسرين طافش و ابو هشيمة، زوج نسرين طافش الاماراتي، نسرين طافش انستقرام.