حقيقة تطبيق زيادة سعر تذكرة حديقة الحيوان  . تداول رواد التواصل الاجتماعي خبر زيادة  سعر تذكرة حديقة الحيوان. لتصل إلى خمسة وستين جنيهًا بمعدل زيادة ستين جنيه عن سعرها الاصلي. وهو الأمر الذي أثار حفيظة عدد كبير من الجمهور ورواد حديقة الحيوان بالجيزة. خاصة أن حديقة الحيوان تعتبر مكان ترفيهي هام لكثير من الأسر المصرية خاصة مع سعر تذكرة الدخول المناسب لهم.

فهى فسحة اقتصادية لعديد من الناس لذلك زيادة سعر التذكرة ادي إلى جدل كبير. فما حقيقة زيادة السعر ؟

سعر تذكرة حديقة الحيوان بالجيزة 2023

تفاجئ جمهور السوشيال ميديا ورواد حديقة الحيوان بالجيزة بمنشور  عبر صفحة حديقة الحيوان الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي. يوم الاثنين الموافق الواحد والعشرين من شهر فبراير. تعلن فيه الحديقة عن فتح أبوابها يوم الثلاثاء على الرغم من كونه كان اجازة أسبوعية للحديقة وان سعر التذكرة يبلغ 65 جنيه.

من هنا بدأ الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن سبب زيادة سعر الحديقة إلى هذا الحد. الأمر الذي دفع المسؤولون للخروج عن صمتهم وتوضيح حقيقة الأمر.

في الاتجاه نفسه قال الدكتور محمد رجائي، مدير الإدارة المركزية لحديقة الحيوان، أن سعر تذكرة حديقة الحيوان  ثابت لم يتغير. وان سعر التذكرة حتى وقتنا الحالي يبلغ خمسة جنيهات فقط لا غير المصريين. والأطفال دون سن الخمس سنوات مجانًا.

بينما يبلغ سعر التذكرة لغير المصريين يبلغ قيمته عشرون جنيه.

زيادةسعر تذكرة حديقة الحيوان

سعر تذكرة حديقة الحيوان بالجيزة اليوم

في الاتجاه نفسه قال رجائي في مداخلات إعلامية له. إن حديقة حيوان الجيزة اجازة يوم الثلاثاء من كل أسبوع. يتم فيها أعمال الصيانة وراحة للحيوانات من العمل المتواصل الذي يستمر لستة أيام متواصلة. ولكن لا تستطيع الإدارة غلقها امام الأفواج الأجنبية. لذلك يتم فتح أبواب الحديقة أمام الزائرين الأجانب كل يوم ثلاثاء سعر تذكرة حديقة الحيوان 2023.  65 جنيه.

تعرف على :أسعار تذاكر حديقة الحيوانات في الرياض ومواعيد الدخول

الأمر خاص فقط بالأجانب دون المصريين. ولا يسمح للمصريين بالدخول للحديقة في هذا اليوم، فالأمر استثنائي للغاية. أما سائر الأيام فإن سعر التذكرة كما هو لا تغيير عليه على الاطلاق. وان هذا الأمر يكون بالحجز المسبق للأفواج السياحية فقط.

هل حديقة الحيوان مفتوحة الآن

يتسائل جمهور ورواد حديقة الحيوان التي تخضع للتطوير منذ نهاية العام الماضي هل يمكنهم زيارة الحديقة يوم الثلاثاء. بسعر تذكرة 65 جنيه. هو الأمر الذى نفاه الدكتور محمد رجائي، مدير الإدارة المركزية لحديقة الحيوان. حيث أكد خلال تصريحاته على أن حديقة الحيوان تفتح أبوابها للافواج السياحية فقط ومن خلال الحجز المسبق.

حيث تستمر أعمال الصيانة دون توقف خلال يوم الثلاثاء وان العدد الذي يسمح له بزيارة الحديقة ايام الثلاثاء هو عدد محدود لإمكانية استمرار أعمال الصيانة.

اقرأ كذلك :أسعار تذاكر الحديقة المائية في أتلانتس دبي 2023 في الإمارات

جدير بالذكر أن سعر تذكرة حديقة الحيوان بالإسكندرية يبلغ كذلك خمسة جنيهات.