“توقعات” حركة المحافظين الجدد ونواب المحافظين .. حالة من التوتر والقلق في الحكومة المصرية، بسبب حركة المحافظين الجدد، حيث من المقرر تغيير المحافظين، وخلال الفترة المقبلة، ويقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، من خلال هذه المقالة، “توقعات” حركة المحافظين الجدد ونواب المحافظين 2023.

“توقعات” حركة المحافظين الجدد

يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعمل تغيير للوزراء والمحافظين بشكل مستمر وعادل، فالأفضل يستمر دائما في مكانه، ومن يستحق أن يكون في منصب ليخدم بلاده يوليه السيد الرئيس، وهو بالفعل ما يحدث في كل حركة تغيير للوزراء أو المحافظين، وذلك من أجل صالح البلاد وشعب مصر العظيم.

حركة المحافظين الجدد 2023

وكثرت الأحاديث حول وجود حركة محافظين في القريب العاجل، تشمل معظم محافظات مصر، مع الإبقاء على المحافظين المتميزين الذين قدموا أفضل ما لديهم في محافظاتهم، كما أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حركة المحافظين المقبلة، سيولي الشباب، ويمنح لهم فرصة هذا المنصب ليقينه بأهمية الشباب لهذه المناصب الحيوية.

تعديل المحافظين الجدد

وصرح الإعلامي مصطفى بكري في برنامجه “حقائق وأسرار” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، بأن لا حديث خلال هه الأيام، سوى على حركة المحافظين الجدد 2023، حيث هناك توقعات بأن هذه لحركة ستتم خلال الأسبوع المقبل أو خلال الأيام المقبلة، حيث إنه من المتوقع أن تتم حركة المحافظين قريبا مع تعيين عناصر شابه، ووجوه جديدة، تحمل فكر جديد ومختلف، والتي تمثل عدة اتجاهات فكرية، مختلفة وتنفيذية ونيابية عديدة، مشيرا إلى أهمية فتح الباب أمام الشباب هذه الفترة، ليتولوا مناصب هامة.

"توقعات" حركة المحافظين الجدد ونواب المحافظين 2023

“توقعات” حركة المحافظين الجدد ونواب المحافظين 2023

متى يتم تغيير المحافظين

وأوضح “بكري”، بعض من ملامح حركة المحافظين الجدد، حيث إنه من المتوقع أن تشمل هذه الحركة، من 16 إلى 18 محافظا جديدا، في عدد من المحافظات المختلفة، كما رجحت عدد من المصادر الإبقاء على محافظ لمحافظة كبرى، وذلك لدوره وإنجازاته في الفترة الماضية في هذه المحافظة، مشيرا إلى أنه سيكون أيضا هناك عدد من نواب المحافظين منهم عدد كبير من الشباب.

أسماء الوزراء والمحافظين

حيث من المتوقع أن تتم حركة المحافظين المنتظرة والتي تشمل قيادات شباية، من حزب “مستقبل وطن”، وحزب “الشعب الجمهوري”، و “تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين”، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار سياسة الدولة المصرية، في الوقت الحالي، بهدف تمكين القيادات الشبابية في مواقع المسؤولية ومناصب هامة لتغيير النمط الفكري.

قد يهمك:-

جدول الإجازات الرسمية في مصر 2023 المناسبات والأعياد الدينية والوطنية في مصر

قرار نقل المحافظين

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه مسؤولية البلاد، وهو يعمل بجد على تولي وتمكين الشباب داخل الدولة المصرية، مشيرا إلى اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، قام بزيارة مكتب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وتحدث عن أن الفترة الماضية حدثت حركة شاملة في العديد من المحافظات، وشدد على أن رضا المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن المصري، هي أول ما يشغل الوزير منذ توليه المسؤولية في الوزارة.

اقرأ أيضا:-

الرسوم الجديدة لترخيص السيارات الملاكي في مصر بعد قرار وزارة الداخلية وخفض الرسوم

قدمنا إليكم قراءنا الأعزاء، من خلال هذه المقالة، عبر موقعنا الإخباري، “توقعات” حركة المحافظين الجدد ونواب المحافظين 2023، حيث تم عرض تفاصيل عدد المحافظين الذين يتم تغييرهم، والمحافظين الذين يتم الإبقاء عليهم.