تفاصيل الجلسة الأخيرة في محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد.. يقدم إليكم “تجارتنا نيوز”، تفاصيل الجلسة الأخيرة في محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد، محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد، محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد بث مباشر، محاكمة جوني ديب مترجمة، جوني ديب اليوم، جوني ديب وآمبر هيرد.

محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

اختتمت المحكمة الأمريكية “فيرفاكس” ، أمس الجمعة، جلسات محاكمة الثنائي جوني ديب، وآمبر هيرد، والانتهاء من سماع الشهادات في الدعوى القضائية التي أقامها جوني ديب ضد آمبر هيرد وطلب تعويض بقيمة 50 مليون دولار، بسبب التشهير به.

وبدأت أزمة الثنائي في بداية 2018، خلال  مقال نشرته آمبر هيرد على أحد الصحف العالمية، حيث وجهت الاتهامات إلى زوجها السابق النجم العالمي جوني ديب، بضربها وتعنيفها جسدياً ونفسياً، وإساءة معاملتها، مما أشعل الرأي العام تجاه جوني ديب، وتسبب ذلك في اختفاء النجم العالمي عن الأعمال السينمائية، كما تم مقاطعته من قبل شركة “ديزني العالمية”، واستبعاده من مسلسل “قراصنة الكاريبي” والذي يقوم ببطولته “جوني ديب” بشخصية “جاك سبارو”.

اقرأ :

من هي كيت موس حبيبة جوني ديب السابقة؟

اخر تطورات قضية جوني وآمبر هيرد في جلسة الدفاع الأخيرة لجوني وآمبر

كيت موس تشهد لصالح جوني ديب ضد آمبر هيرد

وانتشرت أنباء محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد، في جميع أنحاء العالم، حيث حازت على اهتماماً واسعاً، وفجرت الجلسات الأخيرة العديد من المفاجآت والتي تأتي لصالح النجم العالمي، وإثبات تعرضه للعنف الجسدي، والنفسي من قبل زوجته، وتم تكذيب جميع اداعاءت آمبر هيرد.

وظهرت كيت موس، حبيبة جوني ديب السابقة في الجلسة قبل الأخيرة، للشهادة لصالح حبيبها السابق، ونفت ادعاءات قيامه بالتعدي عليها بالضرب ودفعها على الدرج، مشيرة إلى أن علاقتهما كانت مستقرة، بل بالعكس قام جوني ديب بمحاولة منعها من السقوط على الدرج، وبتلك الشهادة تم تكذيب اتهام آمبر هيرد بتكرار جوني ديب للسلوك العنيف.

قد يهمك:

مسلسل Archive81 يحظى بأعلى نسبة مشاهدة في العالم على نتفليكس

مسلسل Stranger Things 4 .. الحلقة الاولى Stranger Things4 مترجمة

تفاصيل الجلسة الأخير في محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

وفي الجلسة الأخيرة، قدمت كاميل فاسكيز، محامية جوني ديب، صوراً تؤكد كذب آمبر هيرد، حيث عرضت صوراً لـ”هيرد”، التقطت خلال مناسبات وحفلات عالمية، تظهر فيها بكامل صحتها وبدون أي آثاراً واضحة للضرب، في نفس التواريخ التي ادعت فيها  بقيام جوني ديب بضربها وتعنيفها، والتقطت تلك الصور خلال مناسبات وحفلات عالمية.

واستعرضت فاسكيز، تسجيلات جديدة، تؤكد تعرض جوني ديب للضرب على يد زوجته السابقة آمبر هيرد، وفي التسجيل الأول ظهرت هيرد، وهي تعتذر لقيامها بالتعدي على جوني ديب بالضرب بالباب في وجهه، واحتوى التسجيل الثاني على مقطع لـ آمبر هيرد وهي تصرخ في وجهه، وتقول له أنها صفعته ولم تضربه بالبوكس.

كما أنهت محامية جوني ديب، مرافعتها بطرح سؤالاً على الحضور قائلة : ماذا لو حدث العكس، وقال جوني ديب هذا الكلام ما الذي سيحدث له؟

يذكر أن هيئة المحلفين الخاصة بمحاكمة الثنائي المكونة من 7 أعضاء، ستنعقد الثلاثاء المقبل، للمداولة في قضية التشهير.