من هي كيت موس حبيبة جوني ديب السابقة.. يقدم إليكم تجارتنا نيوز”، من هي كيت موس حبيبة جوني ديب السابقة، شهادة كيت موس في محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد، محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد، جوني ديب وآمبر هيرد.

ارتفعت مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة عن “كيت موس” حبيبة النجم الأمريكي جوني ديب، وذلك عقب شهادتها لصالح جوني ديب ، في جلسة محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد الشهيرة.

كيت موس هي عارضة أزياء إنجليزية، مواليد  16 يناير 1974، بدأت بالعمل في عمر الـ 14 سنة، عقب اكتشافها من قبل مديرة شركة “ستورم” للأزياء.

علاقة كيت موس وجوني ديب

التقى جوني ديب بـ كيت موس ، في مقهى تاباك في نيويورك، وتم الإعلان عن علاقتهما في عام 1994، وكان يبلغ جوني ديب في تلك الفترة 31 عاماً، بينما كانت كيت موس 21 عاماً.

كانت علاقة الثنائي من أنجح وأشهر العلاقات في هوليود خلال فترة التسعينيات، حيث ظهرا الثنائي في العديد من الأماكن العامة والمناسبات الهامة سوياً، كما كانت علاقتهم هادئة وبدت للجميع أنهما متمسكان ببعضهما البعض، كما انتشر لهم العديد من الصور توضح مدى تعلقهما وحبهما لبعض.

اقرأ:

حجز تذاكر قرية زمان التراثية في موسم الرياض 2023

بعد الصفعة المهينة..منع ويل سميث من حضور حفل توزيع الأوسكار 10 سنوات

كيف انتهت علاقة كيت موس وجوني ديب

وانتهت علاقة الثنائي جوني ديب وكيت موس، في عام 1997، وظلت الشائعات تلاحقهما طوال تلك فترة، حتى انتشرت أخبار عودتهما في عام 1998، عندما ظهرا سوياً في مهرجان كان السينمائي في فرنسا.

وخرج جوني ديب للحديث عن علاقته، وسبب الانفصال، موضحاً أنه تسبب في فشل علاقتهما، وألقى باللوم على عدم تحمله المسؤولية، كما بدا نادماً.

وأشار جوني ديب إلى انشغاله الدائم بالعمل في الأفلام والمسلسلات خلال تلك الفترة، والذي أدى إلى إهماله لحبيبته.

بينما أكدت كيت موس أنها لم تحظى بحب واهتمام مثلما فعل جوني ديب معها، كما أشارت إلى أنها ظلت تشعر بالحزن لسنوات بسبب انفصالها عن جوني ديب.

وعقب انفصال الثنائي انتشرت أنباء عن أسباب الانفصال، وأشارت بعض التقارير إلى اعتقال جوني ديب في تلك الفترة بسبب قيامه بالتعدي الإجرامي، بسبب شجار بينه وبين كيت، ودفعها عن الدرج، ولكن قامت كيت موس بنفي تلك الشائعات خلال شهادتها بالمحكمة.
قد يهمك:

شهادة كيت موس في محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

وأشارت آمبر هيرد، خلال جلسة المحكمة إلى شائعات قيام جوني ديب بدفع حبيبته السابقة “كيت موس” لتؤكد سلوكه العنيف تجاه النساء بشكل دائم، كدليل على صحة كلامها وفيامه بتعنيفها للحصول على تعويض بقيمة 100 مليون دولار.

وجاءت شهادة كيت موس، بالنفي خلال المحاكمة، قائلة :” لم يدفعني جوني ديب، أو يركلني من أي درج”، وبتلك الشهادة أظهرت حقيقة براءة جوني ديب أمام المحكمة، وأمام العالم.