تردد قناة مدرستنا 3 .. سلسلة قنوات مدرستنا، من القنوات التي تطلقها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لطلاب جميع المراحل التعليمية، لشرح الدروس وحل الأسئلة عليها، ويقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوز”، من خلال هذه المقالة، تردد قناة مدرستنا 3 لمتابعة كل ما يخص الثانوية العامة في مصر 2023.

تردد قناة مدرستنا 3 2023

قناة مدرستنا 3 من سلسلة قنوات وزارة التربية والتعليم، المخصصة بشرح دروس ومناهج مرحلة الثانوية العامة في مصر، مما يحد من اللجوء إلى الدروس الخصوصية، خاصة أن هذه القنوات تقدم شرح الدروس طبقا لمناهج الوزارة وجميع الأسئلة التي تأتي بهذه القناة، هي الأسئلة المطابقة لأسئلة امتحانات الثانوية العامة، لذا يقبل عليها العديد من الطلاب.

قناة مدرستنا 3 بث مباشر

وبالفعل ارتفعت مؤشرات البحث عبر موقع “غوغل”، لمعرفة تردد القناة لمتابعة كل ما يخص الثانوية العامة في مصر 2023، وذلك لبدء متابعة شرح دروس جميع مواد الثانوية العامة بجميع مراحلها، مما يغني الطلاب عن الدروس الخصوصية.

تردد قناة مدرستنا ابتدائي

ومع بدء العام الدراسي الجديد 2023، يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن تردد قناة مدرستنا 3 الجديدة 2023، حيث نشرت القناة ترددها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ليتمكن الطلاب من متابعة برامجها التعليمية، كما نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قائمة برامج القناة التربوية، حيث تبث القناة محتوى تعليمي على مدار اليوم لطلاب مرحلة الثانوية العامة، بمشاركة نخبة كبيرة من أكفأ المعلمين بوزارة التربية والتعليم.

تردد قناة مدرستنا رابعة ابتدائي

وتحصل قناة مدرستنا على مشاهدات عالية في مصر، حيث تبث على مدار الأسبوع برامج المراحل التعليمية المختلفة، الابتدائية والإعدادية والثانوية، وتقدم مراجعات شاملة خلال فترة الامتحان، لذلك يبحث الكثير من المصريين، عن تردد القناة، وشددت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة متابعة قنوات مدرستنا، التي تبث عبر القمر الصناعي المصري “نايل سات”.

تردد قناة مدرستنا 3

وجاء تردد قناة مدرستنا 3، كما أعلنته الصفحة الرسمية للقناة، على النحو التالي:-

  • التردد:12303
  • معامل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
تردد قناة مدرستنا 3 لمتابعة كل ما يخص الثانوية العامة في مصر 2023

تردد قناة مدرستنا 3 لمتابعة كل ما يخص الثانوية العامة في مصر 2023

جدول قناة مدرستنا 3 للمرحلة الثانوية 2023

وأعلنت قناة مدرستنا 3 عن جدول برامج المحطة الجديدة لطلبة الثانوية العامة، للصف الأول والثاني والثالث من مرحلة الثانوية العامة، ونشرتها عبر صفحتها  على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وموقع اليوتيوب، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر قنواتها المدرسية، عن إضافة برامج جديدة، إلى جانب قنواتها التعليمية، الموجهة خصيصا لأولياء الأمور، مثل كيفية مناقشة الصحة النفسية للطلاب، وبرنامج دليل المعلم لشرح كيفية الآباء الدراسة مع أطفالهم، والبرامج التعليمية الأخرى.

قد يهمك:-

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي عبر بوابة الوظائف jobs.caoa.gov.eg

تردد قناة مدرستنا 1 و 2

كما يمكن لطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية، متابعة البرامج التعليمية أيضا عبر قناتي مدرستنا 1 ومدرستنا 2، والتي جاءت على النحو التالي:-

– تردد قناة مدرستنا 1

  • التردد:10777
  • الاستقطاب:أفقي
  • معدل الترميز:27500

تردد قناة مدرستنا 2

– تردد قناة مدرستنا 2

  • التردد:12206
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب:عمودي

اقرأ أيضا:-

“من هنا” نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 .. بعد إعلانها رسميا قبل الوزارة

قدمنا إليكم من خلال هذه المقالة، تردد قناة مدرستنا 3 لمتابعة كل ما يخص الثانوية العامة في مصر 2023، وهي قناة تقدم دروس جميع مناهج صفوف مرحلة الثانوية العامة 2023.