أسعار تذاكر جزيرة فرسان في السعودية ومواعيد الرحلات، تعتبر جزيرة الفرسان من المناطق السياحية المشهورة في المملكة العربية السعودية، والتي يقصدها الكثير من السياح سواء من داخل المملكة أو خارجها، كما صنفت جزيرة فرسان واحدة من المناطق التي لاتحتوي على تلوث بيئي، وأيضا منطقة هادئة جداً ويوجد.

أسعار تذاكر جزيرة فرسان السعودية 2023

حددت جزيرة فرسان السعودية الأسعار الخاصة بدخول الجزيرة من قبل الزوار. والتي تبلغ 50 ريال سعودي وذلك تبعا لما تم التصريح به من قبل الهيئة العامة للنقل في السعودية. وهي الهيئة المسئولة عن العبارات الخاصة بإيصال السياح إلى الجزر الخاصة بالفرسان.

كما يتم الانتقال الى جزر الفرسان في البداية من مدينة جازان من خلال اي من مدن المملكة العربية السعودية. حيث انها تقع في الجنوب السعودي، على ان يتم الذهاب بعد ذلك الى الميناء في الوقت المناسب تبعا للموعد المحدد، على ان يتم الدخول الى المقعد بعد سداد الرسوم الخاصة بالدخول.

المواعيد الخاصة برحلات جزيرة فرسان

يتم تحديد المواعيد الخاصة برحلات العبارات الخاصة بجزيرة فرسان السعودية من قبل وزارة النقل السعودية، على ان يتم تقسيم الرحلات الذاهبة الى منطقة جزيرة الفرسان الى رحلتين.

الرحلة الأولى بالتوقيت الصباحي  وتنطلق في الساعة (06:00 ص) من صباح كلّ يوم،

والرحلة الثانية في التوقيت المسائي، وتنطلق الرحلة في تمام الساعة (01:00 مساءً).

مكاتب حجز تذاكر السفر لفرسان

يمكنك الحصول على تلك التذاكر من خلال التواصل مع مكتب حجز جزيرة فرسان، وذلك عبر الاتصال على رقم 966555432124.

أما في حال كنت ترغب بالتوجه مباشرةً إلى ذلك المكتب فيمكنك أن تجده في طريق الملك فهد بالقلعة، والجدير بالذكر أن هذا المكتب يملك فرع آخر يمكنك أن تجده في 3403 على طريق الملك عبد العزيز.

لجزيرة فرسان إلكترونيًا

في الفقرة الحالية سيمكنك التعرف على الخطوات اللازمة التي يمكنك من خلالها الحصول على فرصة للتوجه إلى تلك الجزيرة الرائعة. ذلك في حال كنت تود قضاء العطلة بها، وإليك تلك الخطوات فيما يلي:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لهيئة النقل العام، وإليك رابط الوصول المباشر من هنا
  2. من قائمة الخدمات الإلكترونية، يتم الدخول إلى الصفحة الرئيسية.
  3. اختر “خدمات النقل البحري” من القائمة الظاهرة أمامك، ثم اختر موعد الرحلة التي تود حجزها.
  4. قم بتحديد عدد المسافرين واكتب الرقم في الحقل المخصص لذلك. من ثم قم بكتابة كل البيانات الشخصية الخاصة بك والتي تتطلبها تلك العملية.
  5. تأكد من سداد قيمة تذكرة التوجه إلى الجزيرة.من خلال الاطلاع على الوسائل المتاحة للسداد والتي ستجدها متوفرة بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.
  6. يتم طباعة تذكرة الرحلة من خلال الضغط على الأمر “طباعة”، مع مراعاة إحضارها عند التوجه إلى الميناء للسفر.

قد يهمك أيضاً:

ترقب إعلان أرقام ميزانية السعودية 2023 اليوم الأحد 12 ديسمبر 2023

رابط حجز تذاكر معرض أنا عربية في موسم الرياض 2023 – أسعار التذاكر

حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس وأصالة في مدرج الدانة بالبحرين 2023