رابط tamwin.com.eg لـ تحديث بيانات بطاقة التموين 2023 وتسجيل رقم الهاتف. مازالت تحديث بطاقات التموين برقم الهاتف وفق ما أعلنت عنه  وزارة التموين. يتصدر محركات البحث حتى الساعة حيث يبحث العديد من المواطنين على خطوات تحديث البطاقة التموينية من خلا موقع وزارة التموين. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز :

“تحديث بيانات بطاقة التموين 2023 دعم مصر، استمارة تحديث بيانات بطاقة التموين 2023، تحديث بطاقة التموين 2023، تحديث بطاقات التموين 2023، تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل، تحديث بطاقة التموين عن طريق النت، كيفية تحديث بطاقة التموين، موقع تحديث بيانات بطاقات التموين ٢٠٢٢، تحديث بطاقة التموين برقم الهاتف، دعم مصر، مصر الرقمية، تحديث بطاقة التموين، وزارة التموين، حدث بياناتك دعم مصر، الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم، موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل، موقع دعم مصر الرقمية“.

مزيد من المعلومات عن طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر

رابط تحديث بيانات بطاقة التموين 2023

مازال أخر أخبار التموين تثير الجدل في الشارع المصري وتهم الرأى العام. سواء عن إضافة المواليد الجدد أو تحديث البيانات. حيث أعلنت وزارة التموين المصرية أنه يجب على كل من تظهر له رسالة تحديث البيانات من خلال بون الخبز عليه أن يقوم بتحديث بيانات البطاقة الخاصة به بادخال رقم الهاتف المحمول الخاص به سواء على موقع دعم مصر أو بالتوجه إلي اقرب مكتب تموين.

اقرأ كذلك :موقع دعم مصر تسجيل التليفون .. الحق سجل وحافظ على بطاقة التموين

ويمكن تحديث بيانات البطاقة التموينية 2023 من خلال عدد من الخطوات البسيطة:

  • في البداية عليك الدخول إلي موقع دعم مصر الرسمي من هنا.
  • ستظهر لك أيقونة ادخال رقم البطاقة التموينية الخاصة بك.
  • في الخطوة التالية تقوم بتحديث البطاقة برقم الهاتف الخاص بك.
  • يتم ارسال رقم سري جديد على رقم الهاتف .
  • قم بإدخاله على الموقع وبذلك تكون أتممت خطوات تحديث البطاقة التموينية بنجاح.
خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين في مصر 2023 وتسجيل رقم المحمول

تحديث بيانات بطاقة التموين 2023

تحديث بيانات البطاقة التموينية

ووفق ما أعلنت عنه وزارة التموين في أخر تحديث للتعليمات والملاحظات على تحديث رقم الهاتف. أنه قد تم مد مهلة ووقت تحديث البيانات إلي 30 يونيو. خاصة بعد أن تم إغلاق الموقع أكثر من مرة نتيجة لضغط عدد كبير من المواطنين لتحديث بياناتهم. كما أعلنت وزارة التموين أنه ليس شرطًا أن يقوم رقم الهاتف مسجل باسم صاحب البطاقة خاصة من كبار السن الذين لا يملكون هاتف محمول. ولكن في هذه الحالة يجب التوجه للمكتب التمويني التابع له الشخص وتقديم كافة المستندات والدلائل التي تدل على أن الشخص لا يملك هاتف جوال باسمه.

رابط دعم مصر الرسمي لتسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين 2023

رابط دعم مصر الرسمي لتسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين 2023

قد يهمك أيضًا:الآن وقبل انتهاء المدة.. خطوات إضافة رقم الموبايل لبطاقة التموين 2023

كما قامت وزارة التموين بفتح باب إضافة المواليد ولكنها أوضحت أن أقصى عدد أفراد مسموح به أي البطاقة الواحدة هو أربعة أشخاص فقط لا غير. وبذلك فإن البطاقة التي تضم ثلاثة أفراد أو أقل هى من يكون لها الحق في إضافة مواليد جدد على البطاقة التموينية.

مصر تشترط تحديث بطاقة التموين.. رابط تحديث البيانات وشروطها