موقع دعم مصر تسجيل التليفون .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، موقع دعم مصر تسجيل التليفون، موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل، تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن، موقع دعم مصر، آخر موعد لتحديث بطاقة التموين.

بطاقة التموين من أهم البطاقات التى توجد فى كل منزل مصرى، وهى عبارة عن بطاقة تمنحها الدولة للمواطنين لشراء الخبز بها يوميا، وكذلك سلع غذائية واحتياجات منزلية مجانية مع دفع رسوم بسيطة، فهى مدعمه من قبل الحكومة المصرية.

موقع دعم مصر تسجيل التليفون

ويهتم كل بيت مصرى ببطاقة التموين، من حيث تحديثها أول بأول، وتسجيل أى بيانات عليها تطلبها الحكومة المصرية وذلك حفاظا عليها من إيقافها، فهى توفر سلع أساسية مجانا تقريبا سوى رسوم تاجر التموين ويكون الثمن حوالى 5 جنيهات ليس أكثر.

رابط دعم مصر الرسمي لرقم الهاتف 2023 موقع دعم مصر تسجيل التليفون

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور على مصلحيى، عن ضرورة تحديث بطاقات التموين، من خلال إضافة رقم هاتم صاحب البطاقة أى رب الأسرة، وإلا سيتم إيقاف البطاقة، وجاء هذا القرار بعد توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة وصول الدعم لمستحقيه فقط.

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

وأعلنت وزارة التموين عن أن إضافة رقم التليفون الخاصة بصاحب بطاقة التموين، تتم إلكترونيا من خلال موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين.

موقع دعم مصر الرسمي – رابط دعم مصر لتسجيل رقم التليفون www.tamwin.com

وبالفعل ارتفعت مؤشرات البحث عبر موقع غوغل، فى الآونة الأخيرة حول موقع دعم مصر، لمعرفة كيفية تسجيل رقم تليفون صاحب بطاقة التموين عليه، لتجنب إيقاف البطاقة.

موقع دعم مصر

ويستمر بحث المواطنين عن رابط موقع دعم مصر تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين 2023، الأمر الذى يشغل بال أصحاب البطاقات التموينية “الخضراء”، والبالغ عددها حوالى 23 مليون بطاقة مدرجة على قاعدة بيانات منظومة الدعم التموينى الشهرى، حيث تقوم فى الوقت الحالى عدة إجراءات من وزارة التموين والتجارة الداخلية لضبط منظومة الدعم التموينى”الشهرى”، من أجل وقف بطاقة الأسر غير المستحقة لهذا الدعم ومن أجل إيصال الدعم لمستحقيه.

تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن

ويوفر موقع دعم مصر التموينى، الكثير من الخدمات التموينية للمواطنين، حيث يوفر على وجه التخصيص مايقرب من أربعة خدمات تموينية وليس تسجيل رقم الهاتف فقط، ولتسجيل رقم التليفون على موقع دعم مصر لتحديث البطاقة التموينية، يتم الدخول على موقع دعم مصر ، ثم الضغط على الإختيارات الخاصة بتسجيل رقم الهاتف وبيانات البطاقة وبعد التأكد من أن البيانات صحيحة وكذلك رقم الهاتف يتم حفظ البيانات ثم الخروج من الموقع.

آخر موعد لتحديث بطاقة التموين

وقامت وزارة التموين بمد فترة تحديث البطاقة التموينية حتى نهاية شهر يونيو القادم، وفى حالة عدم وضع رقم هاتف رب الأسرة ضمن بيانات بطاقة التموين سيتم إيقاف البطاقة على الفور، ولن يحصل المسجلين بها على دعم، خاصة أن عملية التحديث مجانية وستكون فى صالح المواطنين، لذا يجب القيام بها لتجنب إيقاف بطاقة التموين.

ومن الخدمات الذى يقدمها موقع دعم مصر :-

– إصدار بدل تالف لبطاقة التموين.

– تفعيل البطاقة واستلام الرقم السري.

– استعلام عن صرف البطاقة.

– استعلام عن حالة طلب.

اقرأ:-

عروض بطاقات الراجحي وأمازون في عيد الفطر … خصومات بنسبة 20% في السعودية

حذف فئات من التموين..8 فئات محرومة من بطاقات التموين في مصر

وفى هذا السياق، يتم حذف أصحاب الدخول والمرتبات العالية من البطاقات التموينية “الخضراء”، فضلا عن حذف مالكى السيارات الحديثة خاصة السيارات من موديل 2018، فأحدث، كما طالبت وزارة التموين مجموعة من المصريين عبر بونات صرف الخبز، بتحديث الرقم القومى الخاص بصاحب البطاقة التموينية.

قد يهمك :-

موعد نزول الدعم السكني لهذا الشهر – شهر أبريل 2023 وطريقة الاستعلام والشروط

موعد ايداع الدعم السكني 1444 شهر أبريل وشروط الحصول على الدعم السكني 1444

موقع دعم مصر تسجيل التليفون .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، موقع دعم مصر تسجيل التليفون، موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل، تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن، موقع دعم مصر، آخر موعد لتحديث بطاقة التموين.