بيت التمويل الكويتي يطلق عدة محافظ رقمية عبر الهواتف بالتعاون مع شركات عالمية ، حيثُ وضمن جهود إتاحة أحدث أساليب الدفع محلياً وعالمياً، قام بيت التمويل الكويتي بإطلاق خدمة «المحافظ الرقمية» عبر أجهزة الهاتف النقال والساعات الذكية التي توفر أحدث أساليب الدفع الرقمية الذكية بأعلى معايير الأمان المتطورة بالتعاون مع Garmin وFitbit وSamsung.

بحيث أصبح بإمكان حاملي بطاقات «بيتك» فيزا للسحب الآلي أو الائتمان أو مسبقة الدفع، وبطاقات ماستركارد بكل أنواعها باستثناء السحب الآلي، الاستمتاع بتجارب دفع ذكية وسهلة بكل راحة وأمان بمجرد تمرير الجهاز/الساعة الذكية على نقاط البيع المتوافقة مع تقنية NFC محليا وعالميا، بما يؤكد توجهات «بيتك» الاستراتيجية نحو الصيرفة الرقمية والاعتماد على التقنية الحديثة، لتوفير أعلى معايير الرضا والثقة والأمان وسهولة الاستخدام لعملائه، بما يناسب تطلعاتهم وطموحاتهم في خدمات مصرفية وفق افضل المعايير العالمية.

الخدمة مجانية بالكامل 

صرّح نائب مدير عام البطاقات المصرفية للمجموعة بالتكليف طلال العربيد، ان الخدمة الجديدة مجانية تماماً، وتعد مرحلة متطورة في خدمة «بيتك Wallet» المعتمدة على الهواتف الذكية، حيث ارتأى «بيتك» توسيع مجال الخدمة الى الساعات الذكية بعد أن أصبحت تحظى بإقبال كبير ومعدلات متنامية من حيث الاقتناء والاستخدام، ما جعلها تمثل اداة جديدة لخدمة العملاء من خلال منتج متطور وآمن، يستطيع فيه العميل استخدام ساعته الذكية في الدفع وتحقيق المشتريات متى توفرت الامكانيات والشروط المناسبة في المتاجر ولدى الأسواق الكبرى محليا وعالميا.

كما أضاف طلال، أن جميع حاملي بطاقات «بيتك» فيزا وماستركارد، ولديهم الأجهزة/الساعات الذكية المؤهلة من Garmin أو Fitbit أو Samsung يمكنهم الاستمتاع بالمحافظ الرقمية المتاحة، وذلك بعد إكمال خطوات التعريف والتسجيل المطلوبة لكل جهاز/ساعة رقمية ذكية، منوها بأن الخدمة ستتوفر قريبا لحاملي بطاقات ماستركارد للسحب الآلي. وحول مزايا الخدمة، قال العربيد إنها تتمتع بالعديد من المزايا، كما أنها تناسب الظروف الحالية التي تحث على التباعد وعدم التلامس في التعامل مع الاجهزة ووسائل الدفع في الأماكن المزدحمة وشديدة الكثافة.

مثل الأسواق الكبرى ومحلات التجزئة والمتاجر المشهورة، حيث تحقق الخدمة سهولة أكثر بالدفع لعملياتك الشرائية دون تلامس، كما أنها لا تتطلب استخدام العميل لبطاقته وإنما يكفي تمرير ساعته/جهازه الذكي على جهاز نقاط البيع الداعم لتقنية NFC، والخدمة متوافقة مع الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية العاملة بنظامي iOS وAndroid، ويمكن للعميل بنفسه وبمنتهى السهولة التسجيل للخدمة التي تتمتع بمعايير أمان عالية، بالاضافة الى المرونة باختيار البطاقة الملائمة لإتمام عمليات الشراء وإمكانية حذف أو حظر البطاقة مؤقتا في أي وقت، حيث يمكن للعميل في دقائق معدودة اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة لتعريف البطاقات المصرفية على الأجهزة/الساعات الذكية المؤهلـــة من Garmin وFitbit وSamsung.

سهولة الاستخدام

حيثُ شدد على ان الخدمة الجديدة تقدم لمستخدميها تجربة مصرفية فريدة من نوعها تتسم بسهولة الاستخدام والأمان. ما يؤكد ايمان «بيتك» بأهمية التطور التكنولوجي، وضرورة العمل وفق أحدث آليات الابتكار لدورها الكبير في تطوير القطاع المصرفي. وإدراكاً لأهميتها في تعزيز الميزة التنافسية، وتصميم «بيتك» على الاستمرار بقوة في التوسع بخدماته المصرفية الإلكترونية، والمساهمة في تحقيق مجتمع أقل اعتمادا على النقد. وتدعيما للجهود التي تبذلها الدولة لتحقيق الشمول المالي والتحول إلى الاقتصاد غير النقدي، وتقليص المعاملات النقدية إلى الحد الأدنى. بوسائل دفع تسهم في تمكين أكبر عدد من العملاء من الوصول للخدمات المصرفية بكفاءة وفاعلية، وتوسيع مظلة استخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في الدفع.

– كما يمكنك أن تقرأ : سعر الاسمنت والسيراميك في الكويت إلى ارتفاع بسبب قرار الجمارك الجديد