حفلات العيد 2023 .. يقدم لكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل حفلات العيد 2023 فى مصر ومكانها واسعار تذاكر حفلات العيد وطرق الحجز وهى نزهة مميزة فى عيد الفطر المبارك يحرص عليها العديد من الشباب.

وحفلات المطربين من مظاهر الاحتفال بالأعياد فى مصر والوطن العربى، ويبحث كل شاب وفتاة عن المطرب المفضل لهم لذهاب حفلاته والاستمتاع بأغانيه المختلفة.

والفنان بهاء سلطان من المطربين الذين لهم شعبية كبيرة فى مصر والوطن العربى لصوته العذب، وعندما يقيم حفل يتهافت عليه جمهوره، وكذلك الفنان احمد سعد بصوته القوى المميز الذى لا يختلف عن جمال وقوة صوت الفنان بهاء سلطان، واجتماعهم فى حفل واحد مع الفنان رامى جمال يجعل الحفل مميز وتنفذ تذاكرها سريعا، لذا يبادر الشباب بسرعة الحجز.

موعد حفل بهاء سلطان فى العيد

ويستعد كلا من الفنان بهاء سلطان وأحمد سعد ورامى جمال لإحياء حفل عيد الفطر المبارك الذى يقام فى الحديقة الصينية بأرص المعارض فى مدينة نصر، وذلك يوم الخميس الموافق 5 مايو، وهو أول يوم بعد انتهاء عيد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن يقام حفل ثلاثى، فى السابعة مساء فى قاعة المؤتمرات بالحديقة، على ان تفتح ابواب الحفل فى الساعة 3.30 مساء ، ويكون الدخول للأفراد من سن 16 عام فيما فوق وغير مسموح بالدخول لمن هم دون هذا السن.

شروط دخول حفلات العيد 2023 فى مصر

ومنعت الشركة المنظمة للحفل دخول الكاميرات، أو المأكولات والمشروبات وكذلك الكحوليات والمواد المخدرة، ويكون الدخول بالتذاكر الرسمية المرسلة على الهاتف.

أسعار تذاكر حفلات العيد 2023 وطرق الحجز

وحددت الشركة المنظمة أسعار تذاكر حفل بهاء سلطان وأحمد سعد ورامى جمال، بأن تكون كالتالى :-

– 307 جنية مصرى لفئة السيلفر

– 507 جنية مصرى لفئة الجواد

– 757 جنية مصرى لفئة VIP

ويمكن حجز تذاكر الحفل من خلال موقع تيكتس مول tickets mall.

وقام الفنان رامى جمال بنشر تدوينه له عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، وعلق عليها قائلا :”حفل العيد الأول يوم 5\5 إن شاء الله فى الحديقة الصينية مع أصدقائى الغاليين بهاء سلطان وأحمد سعد”.

ويستعد الفنان رامى جمال لطرح ألبومه الجديد فى الأيام المقبلة بعد تجديد عقده مع شركة “نجوم ريكوردز”، التى قدم معها 5 ألبومات، خلال الفترة الماضية، وجميعها حققت نجاحا كبيرا بين الجماهير.

كما قدم الفنان أحمد سعد دعما لمرضى السرطان فى مصر من خلال الإعلان الذى قدمه بالتعاون مع الطفل محمد أسامة، خلال شهر رمضان، وذلك من خلال مشهد تمثيلى بين أحمد سعد وأحد الأطفال يعانى من مرض السرطان، ويدعم كل منهما الآخر.

الأغنية من تأليف منة عدلي القيعى، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع فهد الشلبي، إخراج ميدو عادل، وتبرع الجميع بأجورهم لصالح المستشفى .

اقرأ :-

حفلات عيد الفطر 2023 في المملكة العربية السعودية

حفلات إجازة عيد الفطر الغنائية في الكويت 2023

ويذكر ان الفنان بهاء سلطان تحرر من عقد المنتج نصر محروس الذى كان لمدة سنوات عديدة شهدت قضايا ومحاكم بين الطرفين، ولكن تم الصلح بين وتم فسخ التعاقد بالود بعد أن أنتج نصر محروس عدة أغانى للفنان بهاء سلطان.