المقتول في مسلسل ستيليتو العربي والتركي، فقد تم عرض مسلسل ستيلتو بنسخته العربية ويعد من أنجح المسلسلات التي حققت أعلى نسب مشاهدة حاليا. لكن لم ينتهي عرض حلقات المسلسل حتى الآن ويحظى بمتابعة كبيرة وجاءت أحداثه مشوقة ومثيرة وأثار الكثير من التساؤلات والتوقعات في الحلقات القادمة. كما سنتعرف في مقالتنا اليوم عن تفاصيل من هو من هو المقتول في مسلسل ستيليتو العربي والتركي؟ وما عي قصة مسلسل ستيليتو.

من هو المقتول في مسلسل ستيليتو

يتساءل متابعو مسلسل ستيليتو ويتشوقون لمعرفة أحداث الحلقات المقبلة من ستيليتو الذي يتابعه آلاف المتابعين بنسختيه العربية والتركية. فيما يتشوقون لمعرفة هوية الشخص المقتول في مسلسل ستيليتو منذ بداية عرض الحلقات الأولى للمسلسل. كما سنأتي في مقالتنا على التفاصيل المتعلقة بالشخص المقتول في ستيليتو بنسختيه العربي والتركي.

المقتول في مسلسل ستيليتو العربي والتركي

بالنسبة لهوية الشخص المقتول المقتول في مسلسل ستيليتو العربي والتركي فهو شخصية مجهولة. وللآن لم يتم الكشف عن هذه الشخصية حتى الآن، ومازال المسلسل يعرض ولم تنتهي الأحداث المشوقة التي سنتعرف فيها على هوية المقتول في الحلقات القادمة مع العديد من المشاهد المشوقة. لكن ما زال ملف التحقيق في المسلسل مفتوحا للكشف عن هوية المقتول ومن هو القاتل. ومن المعلومات الواردة عن المقتول في مسلسل ستيليتو التركي اسمه شبنام وهو شاب في مقتبل العمر. كما أن شخصية القاتل هي الطبيبة النسائية أويا، والتي تؤدي دورها الفنانة التركية جوكتشا بهادا. فيما تكون أويا من الصديقات الأربعة التي تعترف بجرمها، وتأكد في التحقيقات أنها قتلته بالخطأ.

قصة مسلسل ستيليتو العربي

إذ تدور أحداث مسلسل ستيليتو حول أربع صديقات منذ الدراسة، ولكن فرقتهن ظروف خاصة، فيما بعد التم شمل الصديقات في حفل كبير. لكن اختلفت حياتهن، وتكون من الصديقات ألما الطبيبة التي لم تتزوج بينما بدأت أحداث المسلسل بسقوط جثة من الطابق العلوي للحفل. حيث فتح تحقيق في القضية، وتتوالى الأحداث، ليتم اكتشاف جريمة من الماضي، ويتبين تورط الصديقات الأربع بالجريمة.

اقرأ أيضا: مسلسل ستيليتو الحلقة 39 التاسعة والثلاثون | دقة عالية HD

متى يتم عرض مسلسل ستيليتو؟

بينما يعرض مسلسل ستيليتو من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 9 مساء توقيت السعودية. فيما عرضت أولى حلقاته في 4 سبتمبر للعام 2023، وتم عرض 35 حلقة من 90 حلقة للآن. كذلك يتم عرض أولى حلقات مسلسل ستيليتو 4 سبتمبر 2023 على قناة mbc4، أيضا على منصة شاهد نت الرقمية من الأحد إلى الخميس.

عدد حلقات مسلسل ستيلتو العربي

حيث تبلغ عدد حلقات مسلسل ستيليتو 90 حلقة، وقد تم عرض 35 حلقة حتى الآن من مجموع الحلقات على قناة mbc4. بالإضافة إلى عرض المسلسل ستيليتو على منصة شاهد نت الرقمية. كذلك يتم عرض خمس حلقات أسبوعيا، وكان العرض الأول لمسلسل ستيلتو بنسخته العربية بتاريخ 4 سبتمبر الماضي للعام 2023.

قد يهمك: الكاتب سلمان رشدي يفقد البصر في عينه ويصاب بالشلل في يده بعد هجوم أغسطس في نيويورك

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عن مسلسل ستيليتو العربي والتركي،  ومن هو المقتول في مسلسل ستيليتو العربي والتركي؟، عدد حلقات مسلسل ستيليتو.