يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض سيرك دوسوليه فيوجن في موسم جدة 2023، تذاكر سيرك دوسوليه فيوجن،  رابط حجز تذاكر سيرك دوسوليه فيوجن،  أسعار تذاكر سيرك دوسوليه فيوجن ضمن فعاليات موسم جدة 2023، موسم جدة 2023، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

رابط تذاكر سيرك دوسوليه فيوجن ضمن فعاليات موسم جدة 2023. حيث تتميز فعاليات موسم جدة 2023 بالكثير من الإثارة والمتعة ما بين الملاهي والمطاعم والمقاهي المتنوعة والألعاب النارية والبحر. فضلا عن تضمنها غابة للحيوانات وسيرك عالمي، ومجموعة من العروض المتنوعة والألعاب. بذلك سيحظى الزائر بقسط كبير من المتعة والرفاهية والتشويق والإثارة الكبيرة بهذه الفعاليات في موسم جدة. فقد عاد الموسم 2023 بعد انقطاع عامين بسبب وباء كورونا، ويحمل شعار “أيامنا الحلوة جاية”. في حين يهتم كثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية بالبحث والاستعلام عن رابط حجز تذاكر سيرك دوسوليه في موسم جدة الذي انطلق مع إجازة العيد هذا الشهر. كذلك يضم موسم جدة 2023 الكثير من الفعاليات والحفلات الغنائية للنجوم، والعروض المسرحية، و أيضا عروض السيرك العالمية.

سيرك دوسوليه فيوجن

حيث تجذب العروض المقدمة في سيرك دوسوليه الممتعة التي تقام في مدينة الملك عبد الله الرياضية الكثير من الزوار. وأيضا تحظى بحضور لافت من قبل أهالي وزوار وإقبالا كبير في موسم جدة، ونظرا لتنوع العروض العالمية المقدمة في السيرك ودقة تقديمها. كما أن سيرك دوسوليه فيوجن وهو من الفعاليات التي تتميز بالاقبال الكبير منذ اول يوم لانطلاقها. إذ تقدم العروض فرق عالمية متخصصة، في حين قدم البهالوانيون العديد من الفقرات الشيقة كعجلة الموت والأرجوحة الطائرة. بالإضافة إلى ألعاب الخفة وعروض الدراجات الهوائية، وعروض الهيليوم. أيضا العروض النارية المتنوعة التي تم تقديمها باحترافية عالية، وتستمر فعاليات السيرك إلى 28 مايو 2023. فيما تبدأ عروض السيرك طيلة أيام الأسبوع عند الساعة 9 مساء عدا يوم الأحد.

اقرأ أيضا: اكتتاب المصانع العربية للمأكولات والألبان..موعد اكتتاب فاديكو في السعودية

رابط حجز تذاكر سيرك دوسوليه فيوجن

من جانبها، أعلنت هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية بدء انطلاق فعاليات موسم جدة 2023م. ذلك بتاريخ 2 مايو تزامنا مع عيد الفطر المبارك مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية. بينما وفرت الهيئة رابط حجز تذاكر سيرك دو سوليه عن طريق هذه الخطوات:
إذ يقوم الشخص بتسجيل دخول إلى رابط موسم جدة من هنا.
أيضا يتم النقر على أيقونة فعالية سيرك دوسولية ضمن فعاليات موسم جدة.
كذلك يتم الضغط على أيقونة “احجز الآن”.
فيما يتم اختيار فئة التذكرة، ومن بعدها الضغط على أيقونة “احجز تذكرتك”.
عندها يظهر أمام المستخدم التقويم، ويقوم بإدخال تاريخ الحجز الذي يريده.
كما يتم اختيار المقعد بالنقر على (شراء تذاكر) بعد تحديد عددها.

أسعار حجز تذاكر سيرك دوسوليه

حددت هيئة الترفيه أسعار تذكرة حضور سيرك دوسولية في البوابة 1 بسعر 257ريال.
فضلا عن أن سعر تذاكر يمين المركز باللون الأصفر، سعرها يبلغ 130ريال سعودي.
في حين جاء سعر تذاكر سيرك دوسولية موسم جدة يمين باللون الأصفر بنحو 190ريال سعودي.
كذلك يبلغ سعر حجز سيرك دوسولية عن يمين المركز باللون الزهري بنحو 85ريال سعودي.
أيضا بلغ سعر تذكرة سيرك دوسولية جدة وسط باللون الأصفر 190ريال.
فضلا عن سعر تذاكر سيرك دوسولية وسط باللون الأزرق بنحو 130ريال سعودي.
كذلك يبلغ سعر تذاكر سيرك دوسولية موسم جدة في الوسط باللون الزهري، بنحو 85ريال سعودي.
علاوة على أن سعر تذاكر سيرك دوسولية من اليسار باللون الذهبي، يبلغ نحو 190ريال سعودي.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض سيرك دوسوليه فيوجن في موسم جدة 2023، تذاكر سيرك دوسوليه فيوجن،  رابط حجز تذاكر سيرك دوسوليه فيوجن،  أسعار تذاكر سيرك دوسوليه فيوجن ضمن فعاليات موسم جدة 2023، موسم جدة 2023.

قد يهمك: عروض العيد من ساكو السعودية 2023 على مستلزمات المنزل