غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد .. تصدر منذ أمس اسم غيثة العلاكي سيدة الأعمال المغربية الشهيرة، التريند في مصر والمغرب والوطن العربي، وذلك بعد أن أعلن الفنان سعد لمجرد عن زواجه منها، ويقدم إليكم موقع “تجارتنانيوز”، غيثة العلاكي كم عمرها من هي غيثة العلاكي.

غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد يوم 10 سبتمبر 2023، عن زواجه من غيثة العلاكي، وهي مغربية الأصل، وعليه ارتفعت مؤشرات البحث عبر موقع “جوجل”، للتعرف على غيثة العلاكي ومن هي وكم عمرها، خاصة أن معجبات سعد لمجرد كثيرات، وجمعهم يبحثن عن زوجة سعد لمجرد.

كم عمر غيثة العلاكي

وزوجة سعد المجرد، هي من أشهر سيدات الأعمال في المغرب، حيث تمتلك سلسلة فنادق شهيرة، في مراكش عاصمة المغرب، وتحمل غيثة الجنسية المغربية، فهي من مواليد مدينة مراكش عام 1990، مسلمة وتعيش في كندا، وهي تبلغ من العمر حوالي 31 عام، وتعد من الشخصيات الثرية في المغرب، وتم إعلان زواجها من الفنان سعد لمجرد، منذ أول أمس الموافق 10 سبتمبر.

سعد المجرد

وسعد المجرد فنان مغربي لقب بالعديد من الألقاب، منها “خوليو العرب”، “أمير البوب المغرب”، “المعلم”، ولد في مدينة الرباط بالمغرب في يوم  7 أبريل عام 1985، وعمره حاليا حوالى 38 عام، وهو يقيم في باريس عاصمة فرنسا، وهو مسلم، وهو ابن المطرب المغربي البشير عبدو المجرد، وأمه الممثلة المغربية نزهة الكرانكي.

من هي زوجة سعد المجرد

وغيثة هي سيدة أعمال مغربية الأصل، وتقيم بدولة كندا، ونشأت وسط عائلة ذات صيت كبير في المغرب، وتم التعارف بين الثنائي سعد المجرد، وغيثة العلاكي منذ فترة طويلة، حيث نشأت بينهم علاقة صداقة قوية، وظلت تدعمه بقوة طوال مشواره الفني.

سعد لمجرد وغيثة

وتم الإعلان من قبل الفنان سعد المجرد عبر حسابه الشخصي عبر تويتر، عن زواجه من صديقته غيثة، الأمر الذي صدم جمهوره، حيث انتشرت الشائعات حول وجود علاقة بين الفنان سعد المجرد واليسا، إلا أن الفنان المغربي نفي تلك الشائعات، وكشف عن اسم خطيبته وعن أنها من خارج الوسط الفني، مشيرا بدعمها له ووقوفها بجانبه في أصعب أوقاته.

غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد facebook

وسعد المجرد نشأ في أسرة فنية، تعشق الموسيقى، وأولى تجاربه الغنائية كانت مع والده المطرب المغربي الشهير البشير المجرد، وبدأت شهرته الحقيقية عقب فوزه في برنامج “ستار Super”، في عام 2007، ثم تعامل بعدها مع شركات الإنتاج المختلفة، ويمتلك سعد المجرد حساب رسمي عبر موقع انستقرام، ويتابعه حوالي 13.7 مليون متابع، وهو يعتبر من أكثر الفنانين العرب متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمك:-

“ظهرت الآن” نتائج البكالوريا المغرب 2023 الدورة العادية برقم المسار عبر موقع وزارة التربية الوطنية bac.men.gov.ma

غيثة العلاكي instagram

ونشر الفنان سعد المجرد صورا له مع زوجته غيثة العلاكي، عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتب عليها “بسم الله الرحمن الرحيم، ومن آياته أن خلق لكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون”، وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير.

اقرأ أيضا:-

موعد حفل إليسا وسعد لمجرد في موسم جدة 2023..رابط حجز تذاكر الحفل

قدمنا إليكم من خلال هذه المقالة تعريف عن غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد، تفاصيل عن زوجة الفنان المغربي سعد المجرد، وعن علاقتهما وكيف تم زواجهما، وهل كان هناك صداقة بينهما قبل الزواج أم لا.