رقمين و رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي مارس 2023.. وطرق السداد. تصدر فاتورة شهر مارس التليفون الارضى خلال الاسبوعيين القادمين. حيث تقوم هيئة الاتصالات بأصدار فاتورة التليفون كل ثلاثة أشهر وذلك تكون فاتورة شهر مارس عن استهلاك شهر يناير وفبراير ومارس. ويتم إصدارها يوم الخامس عشر من شهر أبريل/نيسان القادم.

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي مارس ٢٠٢٢

ويمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من خلال عدد من الطريق أشهرها الاستعلام من خلال الرابط الذى تنشره شركة we ويمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم وذلك عبر الخطوات التالية:

  1. فى البداية سيكون عليك الدخول على الرابط التالى المصرية للاتصالات.
  2. فى الخطوة الثانية سيطلب منك ادخال كورد المحافظة المكون من رقمين ورقم الهاتف الخاص بك المكون من سبعة أرقام.
  3. ستظهر لك فاتورة التليفون الارضى بالاسم ورقم التليفون مع كافة تفاصيل الاستهلاك.

اقرا كذلك :رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات في مصر

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بسيطة للغاية كما رأينا من خلال موقع المصرية للاتصالات WE. ولكن تلك ليست الطريقة الوحيدة التى يمكن من خلالها معرفة فاتورة هاتفك الارضى. يمكنك كذلك الاستعانة عن الفاتورة مارس٢٠٢٢ من خلال رقم الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى ١٩٧٧٧. أو رقم ١١١.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

طرق سداد فاتورة التليفون الارضى

بعد معرفة قيمة فاتورة هاتفك الارضى يكن عليك فى الخطوة التالية سداد قيمة الفاتورة بالطريقة الأنسب لك. وذلك لتجنب انقطاع الخدمة أو تقييد غرامة. وهناك أكثر من طريقة لسداد فاتورة تليفونك الارضى منها:

  1. السداد من خلال استخدام الفيزا. موقع المصرية للاتصالات يوفر خدمة الدفع الإلكتروني من خلال الفيزا الخاصة بالمستخدم وكذلك من خلال فيزا ميزة وذلك فى إطار جهود مصر لميكنة كافة الخدمات وتحويلها لشكل الكترونى عن بعد.
  2. أما الطريقة الثانية التى يمكنك من خلالها سداد فاتورة هاتفك هو استخدام المحافظ الإلكترونية لشركات المحمول الثلاثة. حيث يمكنك من خلال خدمات كاش دفع فاتورة التليفون الارضى من الموبايل وانت فى بيتك.
  3. الطريقة الثالثة والتى يفضلها عدد كبير من المستخدمين لسهولتها وتوافر منافذها هو من خلال خدمة فورى المنتشرة فى كافة المحلات فى الوقت الحالى وكذلك خدمة امان و Be.

قد يهمك كذلك :طرق سداد فاتورة التليفون الارضي 2023

جدير بالذكر أن عقب إتاحة فاتورة الهاتف المنزلى لشهر مارس ٢٠٢٢ يكون عليك السداد قبل موعد أقصاه الخامس عشر من شهر مايو/آثار. وهو أقصى موعد سداد فاتورة التليفون الأرضى بعدها تنتهى فترة السماح الاولى ويتم تحويل هاتفك الارضى إلى استقبال فقط.

أما فترة السماح الثانية تمتد لفترة تبدأ من الخامس عشر من شهر مايو إلى الخامس عشر من شهر يونيو. فى حال عدم السداد خلال تلك الفترة يتعرض المستخدم إلى انقطاع الخط والخدمة عنه ودفع غرامة مالية بالإضافة إلى قيمة السداد للاستفادة من خدمات الخط الارضى مرة أخرى.