الاستعلام عن أسماء لم الشمل الفلسطيني 2023 الدفعة الجديدة gaca.ps .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، الاستعلام عن أسماء لم الشمل الفلسطيني 2023 الدفعة الجديدة gaca.ps، لم الشمل الفلسطيني 2023، أسماء لم الشمل الفلسطيني 2023 الدفعة الثالثة، دفعات جديدة لتغيير العناوين من غزة للضفة 2023، الاستعلام عن لم الشمل الفلسطيني، آخر أخبار لم الشمل في فلسطين 2023.

 

أعلن حسين الشيخ، وزير الشؤون المدنية في فلسطين، أن السلطات الإسرائيلية، أصدرت عدداً من الموافقات للدفعة الثانية من “لم الشمل الفلسطيني” هذا العام، والإعلان عن حصول 3200 فلسطيني على الموافقة وسيتم الإعلان عن الأسماء خلال ساعات قليلة مقبلة.

لم الشمل الفلسطيني 2023

وأكد وزير الشؤون المدنية الفلسطيني، أنه تم الاتفاق مع السلطات الإسرائيلية على استقبال دفعة جديدة من المواطنين الفلسطينيين، حيث تصل أعداد الموافقات إلى 10 آلاف موافقة للم شمل الأسر الفلسطينيين.

وكشفت تقارير إعلامية، وفقاً لمصادرها المؤكدة أن وزارة الدفاع الإسرائيلي بصدد فرض ضريبة تصل إلى 100 مليون شيكل، كما تم الموافقة على 600 تصريحاً لرجال الأعمال، كما تم الموافقة على 500 تصريحاً من أجل دخول إسرائيل بالسيارات، إلى جانب العديد من التصاريح لكبار الموظفين والمسؤولين بالدولة.

طريقة الاستعلام عن أسماء المقبولين في لم الشمل الفلسطيني

ويمكنك الاستعلام عن أسماء المقبولين في لم الشمل الفلسطيني، من خلال المنصة الرسمية لـ الهيئة العامة للشؤون المدنية القلسطينية، وبعد الدخول إلى الرابط عليك فقط النزول للأسفل ومتابعة الأسماء والبحث عن اسمك، أو يمكنك البحث عن الأسماء التي ترغب في التعرف على موقفها من الموافقات.

الفلسطينيون يحصلون على 345 موافقة للحصول على هويات جديدة

وأعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية، من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن الكشف عن اسماء المقبولين من الدفعة الجديدة لحاصلي موافقات الهويات، بالمحافظة الشمالية، ويبلغ عددهم 345 موافقة، ومن المقرر أن يتم استكمال العدد ليصل إلى 5500 موافقة مثلما تم الإعلان من قبل الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية من قبل.

وكتبت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية عبر فيس بوك: “نيابة عن فخامة الرئيس محمود عباس حفظه الله, أعلن لكم اليوم عن اسماء دفعة جديدة من الحاصلين على موافقات الهويات من المحافظات الشمالية، وعددها 345 موافقة، على أن نستكمل العدد الذي اعلنا عنه بالأمس “5500” اليوم إن شاء الله، ويُمكنكم الاستعلام عن أسماء لم الشمل 2023، من خلال الرابط المرفق بعاليه”.

وكان حسين الشيخ، وزير الشؤون المدنية في فلسطين قد أعلن في العام الماضي، عن نجاح الحكومة الفلسطينية في إبرام اتفاقات مع الحكومة الإسرائيلية، لإعادة العمل بملف لم الشمل، وتسوية أوضاع المواطنين الفلسطينيين، والحصول على هويات وعناوين جديدة، ويجرى في الفترة الحالية تفعيل تلك الاتفاقات.

 

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، الاستعلام عن أسماء لم الشمل الفلسطيني 2023 الدفعة الجديدة gaca.ps، لم الشمل الفلسطيني 2023، أسماء لم الشمل الفلسطيني 2023 الدفعة الثالثة، دفعات جديدة لتغيير العناوين من غزة للضفة 2023، الاستعلام عن لم الشمل الفلسطيني، آخر أخبار لم الشمل في فلسطين 2023.