أسعار كعك العيد 2023..من 70جنيه و في المجمعات الاستهلاكية بتخفيض 30%. ايام وينتهى شهر رمضان الكريم لهذا العام وهل علينا هلال العيد. ومع ارتفاع الأسعار في مصر يبحث الكثير عن أسعار كحك العيد لهذا العام في عدد من المحلات الذين اعتادوا الشراء منها وكذلك في المجمعات الاستهلاكية. التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بتخفيضات كبيرة تصل إلى 30%.

اسعار لبس العيد 2023.. افضل الاماكن بأرخص الأسعار

أسعار كحك العبد 2023

من اشهر المحلات التي تتصدر محركات البحث في أسعار الكحك هذا العام. هو كحك العبد واسعاره؛ حيث اشتهر حلواني العبد بجودة منتجاته وكذلك تداولها فى العديد من الأماكن. ويحتوي منيو العبد 2023 على كافة أصناف العيد التى اعتاد عليها الشعب المصري من كحك وبسكويت نشادر وغريبة وغيرها من أصناف حلويات العيد. وتبدأ أسعار كحك العبد 2023  بـ 70 جنيه للعلبة وزن النصف كيلو الكحك السادة. أما عن قائمة أسعار الكحك والبسكويت في العبد فيصل فيها سعر كيلو الكحك الملبن بـ ١٣٥ جنيه. واعلى سعر الكحك هو ٢٠٠ جنيه للكيلو.

أسعار ملابس العيد للأطفال والكبار في مصر 2023 تعرف على أسعار الألبسة

كما أن سعر كيلو البسكويت في العبد يبدأ من ١١٥ جنيه. ويختلف السعر باختلاف النوع كذلك .حيث يوجد العديد من أنواع لبسكويت العيد.

أسعار كحك العيد 2023

منيو العبد 2023

أسعار كعك العيد 2023 في التموين

ومع زيادة أسعار السلع والمنتجات في مصر تحاول الحكومة المصرية السيطرة على نزيف ارتفاع الأسعار. وذلك من خلال توفير منتجات بديلة بأسعار مخفضة. حيث قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بتوفير كحك العيد هذا العام داخل المجمعات الاستهلاكية بتخفيضات تصل إلي 30% كذلك في عدد من منافذ البيع.

مش هتشيل هم لبس العيد 2023..البنوك الحكومية فى مصر تمنح قروض شخصية قبل العيد

ويبدأ سعر كيلو الكحك السادة داخل من إنتاج شركة مطاحن القاهرة. والذي يباع في المنافذ التابعة للتموين بسعر يبدأ من 75 جنيه للكيلو. أما عن سعر كيلو بسكويت النشادر داخل المجمعات الاستهلاكية هو 70 جنيه.

أما سعر كيلو بسكويت النشادر وكذلك كيلو البيتي فور يصل داخل المجمعات الاستهلاكية إلى 105 جنيه. بالإضافة إلي خيار العلب المشكلة كذلك. والتي تحتوي على كافة أصناف حلويات العيد.

ضوابط صلاة عيد الفطر ٢٠٢٢..الأوقاف المصرية تعلن التفاصيل

اسعار كحك الصعيدى

كذلك من الأسماء التي تتصدر محركات البحث ايضًا هو كحك الصعيدي الذي اشتهر بجودة منتجاته. واسعارها المخفضة إضافة إلى تواجده في كافة الأماكن. حتى إنك تستطيع أن تسأل عن أسعار البسكويت في السوبر ماركت وتجد بسكويت كحك الصعيدي. ويبدأ كيلو الكحك في الصعيدي من 100 جنيه الكحك السادة. كما يصل إلي 130 جنيه سعر كيلو كحك الفستق .

كحك العيد ٢٠٢٢

كذلك سعر كيلو البسكويت 2023 فيبدأ بـ 100 جنيه وهو سعر معظم أنواع البسكويت.كذلك سعر كيلو البيتي فور والسابليه والغربيه 120جنيه/للكيلو جرام.

كما يمتاز حلواني الصعيدي بإمكانية حجز أسعار كعك العيد 2022 من الآن واستلامه في الموعد المناسب لك كما يتوافر  إمكانية التوصيل إلى باب البيت قبل موعد عيد الفطر 2023.