في ثوانٍ ..استعلم عن خدمة محفظة الهاتف المحمول في مصر أو الغيها، لمحافظ الإلكترونية حل سريع وسحري للعديد من المشاكل في عصرنا الحالي. تستطيع الآن بكل سهولة أن تستلم المبالغ المالية أو ترسلها دون التقيد بالفواصل المكانية.

في كثير من الأحيان نتعرض لموقف نحتاج فيه للأموال بشكل طارئ. لكن فاصل الزمان والمكان يحيل بيننا وبين المساعدة الحقيقية التي تريد أن تصلنا.

لذلك جاءت المحافظ الإلكترونية لتقدم حلول سخرية لهذه المشكلة. خاصة مع طرق السحب والإيداع الحديثة والذي تمكن عملاء المحافظ الإلكترونية من السحب والإيداع من اى مكان.

استعلام عن المحافظ الإلكترونية في مصر

أطلق البنك المركزي المصري بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات. منذ أيام معدودة بوابة إلكترونية تتمكن من خلالها من الاستعلام عن المحفظة الإلكترونية المسجلة برقم هاتفك المحمول.

كما تتمكن من خلال تلك البوابة من الغاء الاشتراك في محفظة الهاتف المحمول والاشتراك في أخري حيث يسمح لكل مواطن -وفق القواعد التنظيمية التي وضعها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات. بفتح محفظة هاتف محمول واحدة فقط برقم هاتفك. وثلاث محافظ إلكترونية برقمك القومي.

تأتي تلك الخطوة في إطار الجهود المبذولة من كافة مؤسسات الدولة. لتحقيق رؤية المجلس القومي المدفوعات الذي يهدف إلى تحقيق الشمول المالي، والتحول نحو مجتمع رقمي.

للاستعلام عن المحافظ الإلكترونية أو إلغائها يمكنك اتباع الخطوات التالية:

 

  • ادخل الرقم القومي الخاص بك ورقم هاتفك المحمول المسجل باسمك ورقم بطاقتك القومية.

 

  • سيرسل لك الموقع رقم OPt على هاتفك المحمول وأدخله.

 

  • وافق على الشروط والأحكام واضغط على زر الموافقة.

الاستعلام عن محافظ الهاتف المحمول

كما يمكنك من خلال تلك البوابة الغاء الاشتراك في المحفظة الإلكترونية في المحفظة الإلكترونية مجانًا.

طريقة إلغاء المحفظة الإلكترونية مصر

إن كنت تريد إلغاء المحافظ الإلكترونية فكل ما عليك فعله هو زيارة الموقع الذي خصصه البنك المركزي والغاء محفظتك الإلكترونية مجانًا. وذلك دون الحاجة إلى زيارة فرع مقدم الخدمة الخاص بك.

 

كما أصدر البنك المركزي عدة قيود وشروط على المحافظ الإلكترونية للأفراد والشركات. حيث قيد حد السحب اليومي للأفراد أن لا يتخطي 30 ألف جنيه يوميًا، و100 الف جنيه شهريًا.

أما على مستوى الشركات والمؤسسات فقد حدد الحد الاقصي للسحب اليومي 40 ألف جنيه يوميًا، وألا يتخطي 200 الف جنيه شهريًا.

في نفس الاتجاه اصبحت المحافظ الإلكترونية في مصر توفر ميزة السحب من خلال ماكينات الصراف الآلي المختلفة التي تدعم السحب دون بطاقات إئتمانية.

كما يمكنك إيداع الأموال في محفظتك الإلكترونية من خلال الماكينات كذلك بكل سهولة دون الحاجة إلى زيارة الفروع في أماكنها المختلفة والاضطرار إلى الوقوف والانتظار لأوقات طويلة.

أصبحت الأمور أكثر سهولة في الوقت الحالي مما يجعل من المحافظ الإلكترونية خيار مناسب وآمن للتعامل النقدي على كافة الأصعدة المختلفة.