استئناف خدمات موقع دعم مصر..هل من بينها إضافة المواليد لبطاقة التموين 2023 ؟استئناف خدمات موقع دعم مصر..هل من بينها إضافة المواليد ؟ عاد موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية للعمل بعد توقف دام أكثر من شهر. واعلنت التموين عودة الخدمات من قبل الموقع وكذلك من خلال مكاتب التموين.

بوابة مصر الرقمية للتموين 2023

عادت بوابة مصر الرقمية للعمل مرة أخرى بحسب تصريحات مديرية التموين والتجارة في محافظة المنيا على موقعها الرسمي. كما عادت عدد من الخدمات على الموقع من بينها استخراج بدل الفاقد والتآلف من البطاقات التموينية من خلال الموقع. وعادت عدد من الخدمات على الموقع من بينها استخراج بدل الفاقد والتآلف من البطاقات التموينية من خلال الموقع.

تموين مصر : إقامة معرض أهلا رمضان 2023 في 15 مارس المقبل بأرض المعارض

ومن الخدمات المتاحة على الموقع الذي عاد للعمل مرة أخرى منذ يوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير/شباط الجاري. بعد توقفه لتحديث منظمة وقواعد البيانات. هى خدمة نقل البطاقة من محافظة إلى أخرى يمكنك الان فعل ذلك من خلال دعم مصر.كما يمكن الآن فصل الفرد من بطاقات الأهل، وإصدار بطاقة جديدة له ولأسرته. في حال إن كان الفرد مستحق للتموين. وتم إتاحة كذلك للمواطنين خدمة حذف المتوفي وغيرها من الخدمات التي تصل عددها إلى ثمانية خدمات.

هل تم فتح باب إضافة المواليد للبطاقة التموينية؟

أما بشأن ضم المواليد قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه سيكون متاح من خلال الموقع خدمة ضم الزوجة والابناء. والبعض اعتبر أن ذلك يعني فتح باب إضافة المواليد للتموين ولمنظومة الخبز. وتم توضيح ذلك الأمر من قبل مصدر مسؤول في وزارة التموين الذي أكد على أن المقصود من ضم الزوجة وضم الأبناء إلى بطاقة التموين هو في حال إن كانوا مقيدين بالفعل على بطاقة تموينية أخرى وليس تقديم طلب لاضافتهم.

ولم يتم إلى الآن توضيح عودة الخدمات المتوقفة الأخرى مثل ضم الزوجة المحرومة، وضم أبناء غير مقيدين تموينيا، وكذلك ضم المقيدين في منظومة الخبز فقط.

إضافة المواليد لبطاقة التموين 2023

إضافة المواليد لبطاقة التموين 2023

وكان وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي قد صرح في وقت سابق أنه تم البدء درس للفئات المستحقة للدعم وتقسيمها إلى شرائح . حتى يصل الدعم إلى مستحقيه من الفئات الأكثر احتياجا. وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية قد صرح أن دعم البطاقات التموينية يكلف الدولة مبلغًا كبيرًا سنويًا وأنهم يقومون بدراسة وصول الدعم إلى مستحقيه. وأنه لن يتم إضافة العرسان الجدد إلى بطاقة التموين. وتم إيقاف بطاقات التموين الجدد في مصر بحسب تعليمات السيسي لوزارة التموين. وكذلك تم ايقاف إضافة المواليد لبطاقة التموين 2023 حتى وقتنا الحالي.