اسعار المكرونة والدقيق .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، أسعار المكرونة والدقيق، ارتفاع اسعار الدقيق، الأسعار الجديدة، ارتفاع اسعار الدقيق فى مصر.

يعانى المصريون من غلاء الأسعار المتزايد، منذ الحرب بين روسيا وأوكرانيا، ولكن تفاقم الوضع بعد قرار مجلس الإحتياطى الفيدرالى الأمريكى برفع الفائدة على الأموال الفيدرالية، الذى بدوره رفع سعر الدولار، ماترتب عليه رفع اسعار معظم المنتجات والسلع الغذائية وما وضع المواطنين فى مصر فى مازق وعبء مادى كبير.

الأسعار الجديدة

وأعلنت الغرف التجارية عن الأسعار الجديدة للسلع الغذائية بعد قرار الفيدرالى الأمريكى، حيث ارتفع سعر المنتجات الهامة مثل الألبان والجبن والعصائر الجاهزة البودر والقهوة، ثم أعلنت أيضا عن ارتفاع أسعار المكرونة والدقيق والزبد والعديد من السلع الغذائية.

ارتفاع أسعار الدقيق

حيث أعلنت الغرف التجارية، عن ارتفاع أسعار المكرونة والدقيق والزبد، ماآثار القلق والرعب بين المواطنين لتأثير ذلك سلبيا على جميع المشتروات الغذائية، خاصة المعجنات والمخبوزات بجميع أنواعهم.

ارتفاع أسعار الدقيق فى مصر

حيث سجلت أسعار المكرونة والدقيق ارتفاعا فى السوق المحلى مقارنة بأسعار المكرونة الشهر الماضى، فى ظل موجة من الإرتفاعات تتطال جميع السلع سواء كانت الألبان والجبن متأثرة بالأحداث التى تحدث حول العالم، وأعلنت الغرف التجارية، عن أسعار المكرونة والدقيق، بنسب متفاوتة إضافة إلى أسعار السمك.

أسعار المكرونة والدقيق

وكشفت الغرف التجارية، عن أسعار الدقيق والمكرونة خلال الشهر الجارى، وجاءت كالتالى :-

– ارتفع سعر كيس الدقيق وزن كيلو جرام، بقيمة 75 قرش ليسجل نحو 12.5 جنية مصرى، بدلا من 11.75 جنية مصرى.

– ارتفعت أسعار المكرونة حيث سجل كيس المكرونة وزن 400 جرام سعر 6 جنيهات، بدلا من 5.25 جنية مصرى.

– ارتفع سعر كيلو الزبد الطبيعى السائبة، بقيمة 10 جنية مصرى، حيث أصبح سعر كيلو الزبد الطبيعى 145 بدلا من 135 جنية مصرى ،

– ارتفع سعر كيلو اللبن الحليب، ليصبح 17.25 جنية مصرى، بعد أن كان 16.25 جنية مصرى.

هذا ليس كل شيء، بل كشفت الغرف التجارية أيضا عن أسعار السمك فى السوق المحلى، وجاء سعره كالتالى :-

– سجل سعر كيلو السمك البلطى نحو 43.5 جنية مصرى.

– سجل سعر كيلو السمك الماكريل نحو 50 جنية مصرى.

– سجل سعر كيلو السمك البورى نحو 90 جنية مصرى.

– سجل سعر كيلو السمك الفيليه  نحو 110 جنية مصرى.

وعلى جانب آخر يسلط الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، الضوء الأخضر على ارتفاع معدل التضخم الشهرى، بنسبة 3.7%  خلال شهر أبريل 2023، على أن يصل معدل التضخم السنوى لإجمالى محافظات الجمهورية، 14.9%،  لشهر أبريل 2023، مقابل 4.4% لنفس الشهر من العام السابق.

عروض كازيون اليوم .. تخفيضات ضخمة رغم التسعيرة الجديدة

أسعار العملة في مصر اليوم الخميس 12-5-2023

وارتفاع اسعار المكرونة والدقيق فى مصر، لم يمر بالسهل على المواطن المصرى، لأنه يعمل على ارتفاع أسعار الخبز بأنواعه، وكذلك البيتزا والمعجنات والساندويتشات بشكل عام، ولتفادى مخاطر موجة ارتفاع الأسعار، يجب الإنفاق بحساب، وعدم شراء سواء الضروريات فقط، تحسبا لأى شيء قد يحدث.

قد يهمك :-

تذاكر موسم جدة 2023..اعرف الاسعار والحجز الآن

الحق قبل ارتفاع اسعارهم.. عرض البريمو كازيون اليوم يقدم شاشات بأسعار مخفضة

اسعار المكرونة والدقيق .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، أسعار المكرونة والدقيق، ارتفاع اسعار الدقيق، الأسعار الجديدة، ارتفاع اسعار الدقيق فى مصر.