إمكانية التقسيط من خلال الـ”آيفون” وإصدارات جديدة للسيارات ملخص إصدارات آبل في مؤتمرها للمطورين 2023.. يقدم إليكم “تجارتنا نيوز”، إمكانية التقسيط من خلال الـ”آيفون” وإصدارات جديدة للسيارات ملخص إصدارات آبل في مؤتمرها للمطورين 2023، أبرز الإصدارات التي أعلنت عنها آبل في مؤتمر المطورين 2023، مؤتمر ابل للمطورين 2023، مختصر مؤتمر ابل، ملخص مؤتمر ابل للمطورين، مؤتمر أبل القادم آيفون 14، جديد آبل، مؤتمر آبل العالمي للمطورين،  Apple event ،آبل تطرح نظام الشراء والدفع لاحقاً، MacBook air الجديد، إصدارات آبل الجديدة للسيارات.

تصدرت شركة “آبل” مؤشرات البحث الشهيرة، بسبب انطلاق فعايات مؤتمر المطورين العالميين، والذي شهد إعلان شركة آبل عن أحدث إصداراتها التكنولوجية للهواتف وأجهزة الحواسب المحمولة.

تحديث نظام iOS ومميزات iOS 16

وأعلنت “آبل”، عن تحديث نظام iOS ، الخاص بهواتف “آيفون”، كما أعلنت عن نظام iOS 16،  الذي يغير شكل وتصميم شاشة القفل، كما يسمح بإضافة خلفيات يتم تحديدها بواسطة العميل، كما يدعم إمكانية تغيير خط ولون الوقت والتاريخ، إلى جانب تحديث الطقس، وتوفير أدوات جديدة للطقس، وتحديث حفلقات النشاط، والتقويم، إلى جانب الميزات الأخرى التي تعمل على تغيير شكل ونظام الإشعارات والتحكم في هواتف آيفون.

كما يدعم النظام الجديد، برنامج الـLive Activities، والذي يسمح للمستخدم تثبيت وإدارة الإشعارات، من خلال شاشة القفل، إلى جانب الإشعارات المختفية التي تظهر أسفل شاشة القفل.

ويوفر نظام iOS 16، إمكانية تعديل الرسائل المرسلة في تطبيق الرسائل، والتراجع عن إرسالها، إلى جانب تمييز الرسائل للعثور عليها لاحقاً.

كما تم تعزيز نظام الأمان، بتطبيق ” Safety Check”، والذي يمنع الوصول إلى المعلومات الشخصية الذي يتم مشاركتها مع المستخدمين الآخرين، إلى جانب إمكانية الخروج من حساب “iCloud” من الأجهزة الأخرى.

اقرأ:

مواصفات هاتف iphone 14 pro max وموعد طرحه بالأسواق

نيسان قشقاي 2023 Nissan Qashqai مميزات اسعار صور

آبل تطرح نظام الشراء والدفع لاحقاً

طرحت آبل “Pay Later” خاصية “Apple Pay” عبر نظام iOS 16، والذي يتيح للمستخدم إتمام عمليات الشراء وتقسيط سعرها على اربع اقساط لمدة 6 أسابيع، بدون أي رسوم.

آبل تعلن عن أحدث إصدارات آبل وتش

وأعلنت آبل عن WatchOS 9 ، التي تتميز بإصدارات جديدة من وجوه الساعة، إلى جانب توفير معدلات جديدة للتدريبات، ومعدلات ضربات القلب خلال التمرين، كما يساعد النظام على التذكير بمواعيد الأدوية، وفي انتظار تصريح إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لتوفير إمكانية قياس صحة الرجفان الأذيني.

وتجلب الشركة تطبيق اللياقة البدنية لجميع مستخدمي آيفون، بعد أن كان متاح في السابق لأولئك الذين لديهم Apple Watch فقط.

كما سمحت آبل باستخدام تطبيق اللياقة البدنية لجميع هواتف آيفون، بعد أن كان متاحاً لمستخدمي آبل وتش فقط.

قد يهمك:

تطبيق الاختصارات في آيفون .. تحميل تطبيق الاختصارات في آيفون

مواصفات هاتف Apple iPhone SE 2023 الجديد

آبل تطرح MacBook air الجديد

أعلنت شركة “آبل”، عن طرح MacBook air، بأحدث التصميمات والإمكانيات، وجهاز “MacBook Pro”، والذي يدعم شريحة جديدة.

وتم تزويد MacBook air، بشريحة “M2″، وشاشة ” Liquid Retina”، ومنفذ سماعة رأس، إلى جانب نظام شحن بتقنية “Magsafe”، قياس الشاشة 13.6 إنش، وطرحت آبل MacBook air، بسعر 1199 دولار، ويتم طرحه في الأسواق الشهر المقبل.

مواصفات MacBook Pro الجديد

كما تم الإعلان عن جهاز MacBook Pro الجديد، بشريحة “M2″، وذاكرة 24 جيجابايت، وسعة تخزية 2 تيرابايت، وتصل عمر بطاريته إلى 20 ساعة، وتبلغ مساحة شاشته 13 إنش.

يبلغ سعر MacBook Pro الجديد 1300 دولار، يتم طرحه في الأسواق بدءً من الشهر المقبل.

إصدارات آبل الجديدة للسيارات

وأعلنت آبل عن لوحة القيادة بالسيارات الجديدة، من موديلات جاكوار وفورد، كما أعلنت تحديث نظام” CarPlay”، الذي يسمح بعرض معلومات السيارة والسرعة، ومستوى الوقود، وعمر البطارية والذي يغني عن العدادات الموجودة داخل السيارة.

إمكانية التقسيط من خلال الـ”آيفون” وإصدارات جديدة للسيارات ملخص إعلانات آبل في مؤتمرها للمطورين 2023.. يقدم إليكم “تجارتنا نيوز”، إمكانية التقسيط من خلال الـ”آيفون” وإصدارات جديدة للسيارات ملخص إصدارات آبل في مؤتمرها للمطورين 2023، أبرز الإصدارات التي أعلنت عنها آبل في مؤتمر المطورين 2023، مؤتمر ابل للمطورين 2023، مختصر مؤتمر ابل، ملخص مؤتمر ابل للمطورين، مؤتمر أبل القادم آيفون 14، جديد آبل، مؤتمر آبل العالمي للمطورين، apple event، Apple event ، 2023،آبل تطرح نظام الشراء والدفع لاحقاً، MacBook air الجديد، إصدارات آبل الجديدة للسيارات.