أفضل منصات تداول النفط ورمزه في التداول، النفط الخام المعروف أيضًا باسم البترول، هو سائل موجود في الأرض ويتكون من الهيدروكربونات والمركبات العضوية وكميات ضئيلة من المعدن، وهناك العديد من أنواع النفط الخام المنتجة حول العالم وتنعكس خصائص الجودة في القيمة، وأهم ما يميزه محتوى الكبريت، والذي يمكن تعريفه بأنه حلو أو حامض، وتتراوح الكثافة من الثقيل إلى الخفيف، وعادة ما تكون الخامات الأعلى سعراً خفيفة (أقل كثافة) وحلوة (كميات منخفضة من الكبريت)، وفي فقرتنا التالية سوف نتحدث لكم بالتفصيل أكثر عن أفضل منصات تداول النفط ورمزه في التداول.

أفضل منصات تداول النفط ورمزه في التداول

القائمة التنافسية لأفضل الوسطاء الذين يسمحون بتداول النفط غير مكتملة بدون شركة FXTM، بينما يوفر فقط ثلاثة عقود فروقات للنفط والطاقة، يحصل المتداولون على واحدة من أفضل هياكل تكلفة ECN، مقابل عمولة لا تقل عن 4.00 دولار، يحصل العملاء على فروق أسعار تبدأ من 0.1 نقطة بينما يبدأ النفط من 0.4 نقطة، ويمكن للمتداولين النشطين خفض تكاليف التداول النهائية مع برنامج الولاء، ومع حد أدنى للإيداع يبلغ 10 دولارات فقط، وتسمح شركة FXTM برافعة مالية بحد أقصى 1: 2000. سيساعد البرنامج التعليمي الحائز على جوائز المتداولين الجدد على البدء، وتدعم شركة FXTM Invest إدارة حسابات التجزئة، وتقوم شركة FXTM بترقية منصات تداول MT4 / MT5 الجاهزة دون المستوى مع ستة إضافات بالإضافة إلى إستراتيجية FXTM للنقاط المحورية، كما توفر تطبيق التداول عبر الهاتف المحمول FXTM Invest.

منصات تداول النفط ورمزه في التداول

تعد FP Markets أيضًا من بين أفضل الوسطاء لتداول العقود الآجلة للنفط، مع فروق أسعار تبدأ من 0.2 نقطة فقط ورافعة مالية قصوى تبلغ 1: 500. تجار النفط لديهم ثلاثة عقود فروقات بالإضافة إلى الغاز الطبيعي، ويحصل المتداولون على منصات تداول MT4 / MT5 مطورة، حيث تقدم FP Markets اثني عشر إضافة لترقية الإصدارات الأساسية دون المستوى إلى محطات تداول تنافسية، يوفر MAM / PAMM خدمات إدارة حسابات التجزئة، ويدعم Autochartist المتداولين اليدويين، ويقدم VPS حلولًا للتداول الآلي.

أفضل منصات تداول النفط

تقدم Eightcap العديد من خيارات التداول المختلفة من حيث ما يمكن للمتداولين شراؤه وبيعه من خلال استخدام وظائف مواقعهم، كما يمكن للعملاء استخدام Eightcap للتداول في اختيارهم لأكثر من 200 أصل تتكون من حوالي 50 عملة بالإضافة إلى مجموعة مختارة من العملات المشفرة ومؤشرات الأسهم والسلع والمعادن الثمينة والنفط وغير ذلك.

يعتبر النفط على أنه من أهم المواد الأساسية التي يتم تداولها في الأسواق المحلية والعالمية، وذلك نظرا لكونه من الأمور الأساسية التي تؤثر في الاقتصاد العالمي وبكل كبير جدا، وبهذا نكون قد تحدثنا لكم بالتفصيل عن موضوعنا أفضل منصات تداول النفط ورمزه في التداول.