أسعار فوانيس رمضان 2023.. خصومات وعروض هائلة. امتلأت شوارع ومحلات مصر بأصوات الاغانى الرمضانية التى نشأ وترعرع عليها المصريون جيل بعد جيل. كما تزينت مصر بزينة وفوانيس وأنوار رمضانية فى مشهد يملأ النفس بهجة. ويهتم المصريون بأسعار الفوانيس سواء الكبيرة التى تتزين بها شوارعهم ومنازلهم. أو فوانيس الاطفال التى اعتادوا اقتنائها كل عام احتفالًا بقدوم الشهر الكريم.

أسعار فوانيس رمضان ٢٠٢٢

“هاتوا الفوانيس ياولاد..هاتوا الفوانيس”  تسمع تلك الأغنية كلما دخلت محل او ماركت أو الأسواق المصرية. ويهتم الملايين من المصريين بالبحث عن سعر فانوس رمضان هذا العام. وكذلك اشكال فوانيس رمضان.

أما عن سعر فوانيس رمضان 2023 فيختلف سعر الفانوس باختلاف نوعه. حيث تتعدد انواع الفوانيس الرمضانية وبالتالى يختلف السعر من نوع لنوع. على سبيل المثال أسعار الفوانيس الخرز 2023  التى دخلت الأسواق المصرية قبل أعوام قليلة ويقبل عليها العديد من المصريين خاصة للتزيين الداخلى وتزيين البلكونات. فوانيس رمضان 2023 بالخرز اسعارها تختلف بحسب حجمها فسعر الفانوس الخرز الصغير يبدأ من عشرين جنيها. بينما سعر الفانوس الخرز الكبير يبدأ من تسعين جنيه.

تعرف كذلك علىأسعار ياميش رمضان 2023 في الأسواق المحلية.. اعرف الفسدق بكام

الفانوس هو واحد من الرموز الشعبية لرمضان خاصة فى مصر وفى كل عام يحرص المستوردون وأصحاب المحال والبائعون على الحصول على أحدث الصيحات في فانوس رمضان. وعلى الرغم من ذلك التنوع والتجديد فى فوانيس رمضان يظل الفانوس المعدن او الصفيح متربع على عرش الفوانيس الرمضانية والاقرب إلى قلوب المصريين.

اقرا كذلك :أسعار شنطة رمضان في الهايبر ماركت الشهيرة.. تبدأ من 65 جنيها

ويبدأ سعر الفانوس المعدن الكبير من 400 جنيه. وكلما كان حجم الفانوس اكبر يزيد السعر وقد يصل إلى 600 جنيه.

أسعار فوانيس رمضان 2023

أسعار فوانيس رمضان 2023

الفانوس الصفيح ليس هو الوحيد الموروث من التراث الرمضاني لدى المصريين. يوجد كذلك الفانوس النحاسي المصنوع بالأيدي المصرية. ويوجد منه في الأسواق الصغير والمتوسط والكبير ويتراوح سعره بين 50 جنيه إلى 1350 جنيه. من الأنواع المنتشرة في الأسواق كذلك فوانيس الكراتين. والفوانيس المصنوعة من البلاستيك .

زينة رمضان 2023

وانتشر فى الأسواق المصرية فى الآونة الأخيرة استيراد الصين، فوانيس على شكل محمد صلاح وكذلك على شكل شخصيات كرتونية محببة لقلوب الاطفال تتضي وتتحرك وهى تغنى أغانى مختلفة. ويتراوح اسعارها من بين 50 جنيه فقط إلى 200 جنيه.

زينة رمضان 2023

أما عن زينة مضان والتى تتزين بها الشوارع والبيوت. فقد اعتاد المصريون ضيافة رمضان بازهى صورة وتزيين الشوارع والبيوت له. لذلك بالإضافة إلى فانوس رمضان يهتم المصريون بزينة رمضان واسعارها فى الأسواق المصرية. وتختلف اسعار الزينة الرمضانية بحسب اختلاف النوع والشكل.

فهى تتنوع مابين ستائر مضيئة وسعرها من بين 100 إلى 200 جنيه على حسب طولها وشكلها وشدة اضائتها. وكذلك الزينة من القماش الخيامية ويتراوح سعرها من بين 10 إلى 20 جنيه وتتوافر بأطوال مختلفة. كما يوجد مفارش السفرة خاصة بشهر رمضان وغيرها من الزينة. الرمضانية التي امتلأت بها الأسواق استعدادًا لقدوم رمضان .