أسعار تذاكر الطيران للكويت ذهاب فقط، مع اقتراب إجازة منتصف العام 2023م يرغب الكثير من المصريون بالقيام برحلات سفر من أجل الترفيه والسياحة، ومن أبرز الدول التي يرغبون بالسفر إليها هي دولة الكويت التي تعتبر إحدى أجمل دول الخليج العربي، والتي يقصدها الكثير من مواطني جمهورية مصر العربية لأغراض متنوعة، أما بالنسبة إلى أسعار تذاكر الطيران للكويت ذهاب فقط فإنها تختلف حسب المسافة التي سيتم قطعها، وتختلف باختلاف شركة الطيران، وهناك الكثير من الأمور التي يعتمد عليها سعر التذاكر.

كم تبلغ أسعار تذاكر الطيران من مصر إلى الكويت

تختلف أسعار تذاكر الطيران من شركة طيران إلى شركة طيران أخرى، وتتراوح أسعار الطيران كالتالي:

  • في حالة السفر من خلال شركة مصر للطيران فإن سعر تذكرة السفر من القاهرة إلى دولة الكويت هو 3959.61 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر تذاكر السفر من خلال شركة الخطوط الجوية السعودية والتي تنطلق من القاهرة إلى الكويت 3157.57 جنيه مصري.
  • للسفر من خلال شركة المصرية العالمية للطيران، فإن سعر تذاكر السفر خلالها من القاهرة إلى الكويت قد وصل إلى 2459.11 جنيه مصري.
  • عند السفر من خلال شركة طيران الجزيرة فإن سعر التذكرة من أجل السفر من القاهرة إلى الكويت يبلغ حوالي 4177.85 جنيه مصري.
  • في حال يرغب المسافر بالسفر من خلال الخطوط الجوية الكويتية فقد يبلغ سعر التذكرة من القاهرة إلى الكويت ما يقارب 4424.93 جنيه مصري.
  • بالنسبة للسفر من خلال شركة العربية للطيران، تذكرة السفر خلالها من القاهرة إلى الكويت يبلغ سعرها حوالي 2461 جنيه مصري.

شاهد أيضًا: السفر إلى الكويت من مصر والهند .. تعليمات جديدة هامة تعرف عليها

أهم الأماكن السياحية في الكويت

تعتبر الكويت واحدة من دول الخليج العربي الجميلة، والتي تحتوي على أماكن سياحية جميلة، ومن أبرزها:

  • أبراج الكويت التي تم بناؤها في 1979م، وتتكون من مجموعة من الأبراج التي توجد فوق رأس جرف في الخليج العربي، وتعتبر واحدة من معالم الكويت السياحية ومن أهم رموز دولة الكويت.
  • هناك أيضًا برج الحمراء، والذي يبلغ ارتفاعه 414م، وهو من ضمن قائمة الأبراج الأكثر طولًا في العالم، ويتمتع بطراز معماري مميز، ويوجد فيه مسارح وأماكن للتسوق، وكذلك نادي لألعاب الأطفال ونادي صحي.
  • يوجد في الكويت الجزيرة الخضراء التي تعتبر واحدة من الأماكن المميزة والجميلة جدًا في الكويت، وهذه الجزيرة صناعية تم إنشاءها على مساحة تمتد إلى أكثر من 785 ألف متر مربع، وتحتوي على الكثير من المعالم الجميلة والأماكن السياحية فيها، ويوجد بها المقاهي المتنوعة والمطاعم وفيها المسارح؛ مثل المسرح الروماني المشهور.

شاهد أيضًا: عروض رحلات الطيران من الكويت إلى مصر 2023

إن الكويت دولة جميلة جدًا وبها الكثير من الأماكن والمعالم السياحية التي يرغب بزيارتها الجميلة، ولاسيما وجود برج الحمراء والجزيرة الخضراء وأبراج الكويت، وتختلف أسعار تذاكر الطيران للكويت ذهاب فقط.