أسعار التأمين الطبي للأفراد في السعودية 2023-1444، توفر الحكومة السعودية خدمة التأمين الصحي لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة من خلال عدة شركات تأمين والتي بلغ عددها  تسعة عشر شركة. حيث توفر هذه الشركات الخدمات الطبية المختلفة لجميع الأفراد والشركات في المملكة العربية السعودية. كما وصل إجمالي عدد المؤتمن عليهم حوالي عشرة ميلون شخص. وتختلف أسعار التأمين من الأشخاص أو الأفراد عن أسعار تأمين الشركات. لنتعرف أكثر عن أسعار التأمين الطبي للأفراد في السعودية 2023 من خلال موقع تجارتنا نيوز.

التأمين الطبي للأفراد في السعودية 2023-1444

حيث يوفر التأمين الصحي للفرد إمكانية العلاج في أفضل المستشفيات والمراكز الطبية داخل المملكة. علاوة على ذلك يمكنه الحصول على العلاج بأسعار منخفضة جدًا كأنه مجاني مقارنة في حالات عدم وجود تأمين. كما أن العلاج في حالة التأمين الصحي يكون على أعلى مستوى. وتجدر الإشارة إلى أن أسعار التأمين تختلف من شركة إلى أخرى.

أسعار التأمين الطبي للأفراد في السعودية شركة التعاونية

كما ذكرنا تختلف أسعار التأمين من شركة لأخرى وحسب الفئة المختارة للتأمين. إليك أسعار التأمين من شركة التعاونية التي تقدم خدماتها للمقيمين والأفراد. علمًا أن هذه الشركة تعتبر من أرخص شركات التأمين في المملكة حيث يوجد أربعة فئات رئيسية للتأمين وهي:

  •  العائلة الفضية يبدأ التأمين من سعر ال13 ألف ريال سعودي ويصل إلى سعر ال14 ألف ريال سعودي
  • أما تأمين العائلة الذهبية يبدأ من سعر ال15 ألف ريال سعودي ويصل إلى سعر 16 ألف ريال سعودي.
  • العائلة البلاتينية يتراوح سعر التأمين من 17 ألف ريال سعودي إلى 18 ألف ريال سعودي.
  • بينما تأمين العائلة الماسية يتراوح سعره بين ال20 ألف ريال سعودي إلى 21 ألف ريال سعودي.

 

أسعار التأمين الطبي للأفراد المقيمين في السعودية