أسباب استقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية.. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، أسباب استقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية، أسباب استقالة هاني شاكر الحقيقية، استقالة هاني شاكر، هاني شاكر وحسن شاكوش، خلاف هاني شاكر وحسن شاكوش.

أعلن الفنان المصري، هاني شاكر، استقالته، خلال مداخلة تليفونية على الهواء، مع عمرو أديب على قناة إم بي سي مصر الفضائية، وأن هذا قراره النهائي الذي لن يرجع فيه، مشيراً إلى الحالة الفنية التي لا يرثى لها في مصر، وتدني مستوى الفن بجميع المجالات.

أسباب استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية

ترجع أسباب استقالة الفنان هاني شاكر، إلى مشادة كلامية مع سعيد الارتيست كبير عازفي الإيقاع، أثناء مؤتمراً صحفياً نظمته نقابة المهن الموسيقي الأثنين الماضي، ووصلت المشادة إلى الاشتباكات بالأيدي داخل النقابة في مشهد تدولته جميع وسائل الإعلام المصرية والعربية.

وتسبب المغني الشعبي، حسن شاكوش، في تلك المشادة الكلامية، حيث أبدى سعيد الأرتيست رفضه لقرار نقابة المهن الموسيقية بمنح “شاكوش” كارنيه النقابة، وبعدها رد عليه هاني شاكر أن من حق شاكوش كمطرب مصري، الحصول على كارنيه النقابة خاصة بعد اعتذاره رسمياً، وقرار منحه عضوية النقابة جاء بعد موافقته وموافقة جميع أعضاء النقابة.

 

مؤتمر نقابة المهن الموسيقية وأزمة هاني شاكر وحسن شاكوش

ونظمت نقابة المهن الموسيقية، الاثنين 27 يونيو، مؤتمراً صحفياً، بناءً على طلب سعيد الأرتيست، عازف الإيقاع، ليقوم حسن شاكوش، مغني المهرجانات، بتقديم اعتذاره بشكل رسمي للفنان سعيد الأرتيست بشكل خاص، وشعبة الإيقاعيين بشكل عام، وبالفعل اعتذر “شاكوش”، مشيراً إلى أنه كان خاطئاً في تصريحاته وأفعاله.

سعيد الأرتيست لـ هاني شاكر : أنت رجعت في كلامك

وتكلم  سعيد الأرتيست، عازف الإيقاع، عن تفاصيل مكالمة حسن شاكوش، معه واعتذاره له، عقب قرار إيقافه من الغناء في مصر، مشيراً إلى أنه لم يقصد الإساءة ولكن خانته تعبيراته.

ولكن سرعان ما تكلم سعيد الأرتيست بهجوماً شديداً نحو هاني شاكر، قائلاً : لقد ظهرت في جميع البرامج، وأكدت عدم حصول حسن شاكوش على كارنيه النقابة طوال فترة وجودك على مقعد نقيب الموسيقيين وتراجعت في قرارك، وأشار إلى أنه كان من الممكن تفادي تلك الأزمة بإقامة مؤتمراً صحفياً في وقتها، وانتهاء الأزمة مبكراً، ولكن هاني شاكر تمسك برأيه وقرر إيقاف حسن شاكوش، وبعدها تفاجأ بحصوله على كارنيه النقابة قبل الاعتذار بشكل رسمي.

وبعدها بدأ سعيد الأرتيست وهاني شاكر، وأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية بالتراشق بالألفاظ حتى وصلت المشادة إلى الاشتباكات بالأيدي، وانسحب هاني شاكر من المؤتمر وبعدها أعلن استقالته.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، أسباب استقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية، أسباب استقالة هاني شاكر الحقيقية، استقالة هاني شاكر، هاني شاكر وحسن شاكوش، خلاف هاني شاكر وحسن شاكوش.