مواعيد مقابلات وظائف النيابة الإدارية ورابط الاستعلام. أعلنت النيابة الإدارية في مصر عن وظائف شاغرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. كما أعلنت فيها طريقة التقديم للوظائف وموعد المقابلات. ونشرت وكذلك اهم الشروط التي يجب الالتزام بها في المتقدمين.

وظائف النيابة الإدارية 2023

وكانت النيابة الإدارية المصرية أعلنت في وقت سابق من الشهر الماضي ديسمبر/كانون الاول، على صفحتها من وجود شواغر وظيفية كمعاون في النيابة الإدارية لدفعة عام 2019.

ومتابعة للاعلان السابق ذكره قامت بإعلان موعد مقابلات تلك الوظائف. على أن تبدأ المقابلات يوم السبت القادم الموافق الخامس من شهر فبراير/ شباط المقبل.

وتبدأ المقابلات في تمام الساعة التاسعة والنصف من يوم السبت، وذلك في مقر مجمع النيابة الإدارية الكائن بالقاهرة الجديدة – التجمع الخامس شارع ال 90 الشمالي خلف مجمع البنوك.

رابط الاستعلام عن موعد مقابلات وظائف النيابة الإدارية

وقد طالبت النيابة الإدارية من المتقدمين للوظائف التي تم الإعلان عنها في وقت سابق، على الالتزام الموعد المحدد للمقابلة لكل شخص على حدى منعًا التزاحم.

ويمكن للمتقدم معرفة دوره في المقابلات الشخصية والموعد المحدد له من خلال الرابط التي اتاحته النيابة على موقعها الإلكتروني.يمكنك الاستعلام الآن من خلال موقع النيابة الإدارية

وأما عن طريقة الاستعلام فهى خطوات بسيطة للغاية، حيث يمكنك الاستعلام بالخطوات الآتية:

  • قم بالدخول إلي الرابط التالي
  • قم بوضع رقمك القومي المدون على بطاقتم الشخصية وعدده 14 رقم من الشمال إلي اليمين.
  • اضغط على تم أو علامة البحث الموجودة بجانب مستطيل الارقام.
  • سيظهر لك الموعد المحدد لمقابلتك الشخصية.
  • وظائف النيابة الإدارية

تعليمات حضور المقابلة الشخصية للنيابة الإدارية

وأضافت النيابة الإدارية في إعلان موعد المقابلات التي قامت بنشره عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها عدد من التعليمات الهامة التي يجب على المتقدم الالتزام بها. وإلا سيعرض نفسه للحرمان من المقابلة في حالة عدم الالتزام.

ومن اهم التعليمات التي يجب اتباعها هو التزام كل متقدم بالحضور في الموعد الذي ظهر له عبر طريقة الاستعلام السالف ذكرها. على أن يحضر المتقدم للوظيفة قبل موعد مقابلته بساعة.

واضافت النيابة الإدارية أنه غير مسموح على الاطلاق باصطحاب الهاتف الجوال أثناء المقابلات، وعلى المتقدم الحضور بدون هاتفه الجوال.

كما يشترط على المتقدم إحضار اصل البطاقة الشخصية، بطاقة الرقم القومي. وكما اهابت النيابة الإدارية بكافة المتقدمين الالتزام بارتداء الكمامة أو الفيس شيلد أثناء المقابلة حفاظًا على صحة الجميع.

واضافت النيابة أن في حال كان هناك خطأ في بيانات المتقدمين إلي الوظيفة، فعليهم التوجه إلي مقر الأمانة العامة النيابات الإدارية. والذي يقع في مدينة السادس من أكتوبر حيث مقر رئاسة الهيئة.