أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

من هو شريف الشرقاوي زوج نسرين طافش

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

من هو شريف الشرقاوي زوج نسرين طافش ..يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، من هو شريف الشرقاوي زوج نسرين طافش،نسرين طافش زوج، زوج نسرين طافش، شريف الشرقاوي، نسرين طافش، نسرين طافش وزوجها، نسرين طافش وزوجها الحالي، كم مرة تزوجت نسرين طافش، مسلسلات نسرين طافش.

يواصل محبي ومتابعي الفنانة السورية نسرين طافش، البحث والسؤال عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة، عن زواجها الحالي، وهوية زوجها الدكتور شريف الشرقاوي، مدرب اليوجا، عقب إعلان الفنانة السورية عن زواجها من خلال نشر صورة عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

ونشرت نسرين طافش، صورة تظهر فيها يدها وهي مرتدية خاتم الزواج، وتمسك بيد زوجها وعلقت :””جمع الله ما بينهما، أتمنى من الله، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد”، مشيرة إلى زواجها الحديث من توأم روحها.

زوج نسرين طافش الحالي

وعقب تداول أنباء ارتباطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، زادت التكهنات حول هوية زوجها الحالي، حيث ذهب البعض إلى زواجها من رجل أعمال مصري شهير، بينما ذهب البعض الآخر بأنها تزوجت من أحد الفنانين المصريين، حيث حرصت نسرين طافش على الحفاظ على خصوصيتها وعدم ظهور زوجها أو الإفصاح عن اسمه.

وتم تسريب صورة حديثة للفنانة نسرين طافش وزوجها الجديد، من خلال أحد الصحفيين المقربين، وتبين أنه الدكتور شريف الشرقاوي، مدرب اليوجا المعروف، ليتم تداولها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والاستفسار عن هويته.

قصة حب نسرين طافش و شريف الشرقاوي

أكدت التقارير الصحفية أن شريف الشرقاوي تعرف على الفنانة السورية نسرين طافش من خلال أحد مراكز اليوجا الشهيرة، واستطاع شريف الشرقاوي بصفته المدرب الخاص بها مساعدتها في تجاوز المشكلات والأزمات النفسية الشخصية في خلال أسابيع فقط، وجمعتهما قصة حب انتهت بالزواج في وقت قصير، وحرصت الفنانة السورية على مشاركة الصور والفيديوهات داخل جلسات اليوجا دون الإشارة إلى زوجها الحالي، حيث حافظت على عدم الإفصاح عن هويته.

 

 أعمال نسرين طافش السينمائية

وتشارك نسرين طافش في السينما المصرية هذا العام من خلال عمل “في القلب”، بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين المصريين أبرزهم الفنانة سوسن بدر، وهالة فاخر، وصالح سليم، ومنة فضالي، وتوني ماهر، حيث تدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي درامي رومانسي.

وشاركت الفنانة نسرين طافش بدور بطولة في الدراما الرمضانية السورية، بمسلسل “جوقة عزيز”، حيث ظهرت بشخصية “عزيزة”، حيث كانت من جميلات عصر الاحتلال الفرنسي في سوريا، تعمل راقصة، و تقع في حب جنرال فرنسي.

ودخلت نسرين طافش قلوب المصريين من خلال مسلسل “المداح” الجزء الأول إلى جانب الفنان حمادة هلال، ولكنها لم تشارك في الجزء الثانية في رمضان 2022 نظراً لانشغالها في تصوير جوقة عزيز في سوريا.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، من هو شريف الشرقاوي زوج نسرين طافش، زوج نسرين طافس، شريف الشرقاوي، نسرين طافش، نسرين طافش وزوجها، نسرين طافش وزوجها الحالي، كم مرة تزوجت نسرين طافش، مسلسلات نسرين طافش، نسرين طافش زوج، شريف الشرقاوي زوج نسرين طافش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.