تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد ودفع الفاتورة بعد وقفها على موقع الشركة. تفاجئ عملاء شركة الغاز بتروتريد عن عدم إمكانياتهم تسجيل قراءة الغاز من خلال الموقع الإلكتروني كما هو معتاد فى كل شهر بدءًا من أول أيام الشهر وحتى منتصف الشهر. واعلن موقع شركة بتروتريد عن أعمال صيانة فى الموقع الخاص بهم أدت إلى عدم تمكن العملاء من الدخول على الموقع وتسجيل قراءة العداد لهذا الشهر. لكن هناك عدد من الطرق الأخرى التى يمكن تسجيل قراءة العداد من خلالها.

زيادة أسعار الغاز في مصر بنسبة 7% .. تعرف على الأسعار الجديدة بعد الارتفاع 2023

طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز

واعتاد المواطنون المشتركون فى خدمة الغاز المنزلى من تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد من خلال موقع تسجيل قراءة عداد الغاز في الإسكندرية  فى خطوات سهلة وميسرة. لكن مع دخول الموقع فى أعمال صيانه يبحث الكثير عن طريقة أخرى معتمدة تمكنهم من إدخال قراءة الغاز خوفًا من تراكم الفاتورة عليهم أو تقدير استهلاكهم تقدير جزافى .

رقمين ورابط.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس 2023

ووفق ما أعلنته شركة بتروتريد لإانه يمكن لعملاء شركتها تسجيل قراءة عددا الغاز المنزلي مصر من خلال تطبيق بترومير الذى اطلقته الشركة من أجل أن يتمكن عملائها من تسجيل قرائتهم.

 تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد

خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز

أما عن كيفية إدخال قراءة عداد الغاز يمكن من خلالها العملاء تسجيل قراءة الغاز الخاص بهم على تطبيق بتروتريد. فهى تتلخص فى عدد من الخطوات البسيطة أولها هى:

  1. تحميل تطبيق بترومير من خلال أحدى الروابط السابق ذكرها بحسب نوع الهاتف الجوال.
  2. بعد ذلك سيطلب منك إنشاء حساب من خلال بياناتك الأساسية وهى الاسم، رقم الهاتف، الرقم القومى، والبريد الإلكترونى.
  3. ثم بعد ذلك سيطلب منك التطبيق مثله مثل الموقع ادخال قرم الشقة السكنية، العمارة، المحافظة، المدينة، رقم الشارع، رقم الدور. ورقم المشترك .
  4. فى الخطوة التالية يمكنك تسجيل قراءة الغاز من خلال التقاط صورة لـ أرقام تسجيل قراءة الغاز بتروتريد.
  5. كذلك يمكن ادخال قراءة العداد يدويًا حتى يتم التأكد من خطوة الذكاء الاصطناعى.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط 2023

أما عن كيفية معرفة رقم المشترك في الغاز فهو رقم مدون على فاتورة الغاز السابقة. جدير بالذكر أن يمكن لعملاء شركة بتروتريد تسجيل القراءة فى موعد تسجيل قراءة الغاز منذ أول يوم من كل شهر وحتى يوم الخامس عشر. ويقدم تطبيق بتروتريد عدد من الخدمات الأخرى منها استعلامات عن فاتورة الغاز بتروتريد. وكذلك دفع فاتورة غاز بتروتريد فضلًا عن تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد.