أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$36,512.11
-8.18%
ETH
$2,610.51
-9.97%
LTC
$115.60
-7.06%
DASH
$106.45
-8.71%
XMR
$172.71
-5.89%
NXT
$0.01
-4.65%
ETC
$26.17
-7.72%
DOGE
$0.14
-4.45%
ZEC
$103.78
-9.43%
BTS
$0.02
-9.13%
DGB
$0.02
-12.31%
XRP
$0.65
-7.52%
BTCD
$91.72
-8.18%
PPC
$0.59
-7.2%
CRAIG
$0.01
-8.18%
XBS
$1.51
-12.13%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$1,800.98
0%
DANK
$0.01
-8.18%

العثور على جثمان الفنانة السعودية اريج عبدالله .. ماسبب وفاة اريج عبدالله وماهو مرضها!

وفاة اريج عبدالله

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

العثور على جثمان الفنانة السعودية أريج عبدالله .. ماسبب وفاة اريج عبدالله وماهو مرضها، حيثُ تم العثور على جثة ابنة الملحّن السعودي عبدالله محمد، الفنانة “اريج عبدالله” هامدة داخل شقة بمنطقة التجمع الخامس.

حيثُ تم العثور على الفنانة الموسيقية الخليجية “أريج عبدالله محمد” متوفاة من قبل العاملة لديها في المنزل، أثناء تواجدها في شقتها إثرَ إصابتها بجلطة في الرئة، حيثُ قام الطب الشرعي بفحص جثة اريج عبدالله وتبيَّن عدم وجود أيّ إصابات واضحة، وإليكم في هذا المقال تفاصيل وفاة اريج عبدالله وماهو مرضها؟

العثور على جثمان الفنانة السعودية أريج عبدالله

سبب وفاة اريج عبدالله

وفاة اريج عبدالله محمد، حيثُ قد توفت في الفترة الأخيرة واحدة من أهم رواد الفن في المملكة العربية السعودية، وهي الفنانة أريج عبدالله، التي تعتبر من أهم وأشهر الفنانات السعوديات التي قد كانوا يظهرون بصورة لامعة في الوسط الإعلامي الخليجي.

اقرأ أيضا: ايقاف موسم الرياض 2021 .. ما حقيقة ايقاف موسم الرياض قبل موعده النهائي!

ومن الجدير بالذكر أن وفاة اريج عبدالله “الفنانة السعودية”، قد خيّم بالحزن الكبير على قلوب كافة المتابعين والأحباب لها في المستوى المحلي والدولي عالميا وعربياً. كما تميزت أريج عبد الله باختلاف أعمالها ضمن نطاق كبير وواسع.

وبالنسبة إلى تعاطف الفنانين مع وفاة اريج عبدالله، نشر الإعلامين الكثير من العبارات التعاطفية، وكان أهمها، ما نشره وحيد جميل قائلاً:

“إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت إلى رحمة الله صباح اليوم في القاهرة الفنانة السعودية #أريج_عبد_الله ابنة الملحن الراحل #عبد_الله_محمد. رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته في الفردوس الأعلى من الجنة”.

كما صرّح محمد سلامة كاتب وممثل وباحث في الفن السعودي:

“انتقلت إلى رحمة الله اليوم في القاهرة الفنانة أريج إبنة الفنان الكبير عبدالله محمد.. هذا أمر محزن جداً بالنسبة لي ومرعب”.

أيضا نعى الإعلامي محمد الدغريري الفنانة الراحلة اريج عبدالله قائلاً:

“تعازينا للزميل الإعلامي المخضرم الأستاذ #علي_فقندش في وفاة الفنانة أريج عبدالله محمد فقد كان لها بمثابة الأب والمعلم. #عبدالله_محمد”.


ماسبب وفاة اريج عبدالله

ماسبب وفاة اريج عبدالله

يتساءل العديد من الأشخاص في الفترة الأخيرة عن مرض اريج عبدالله الفنانة السعودية المميزة، ولكن في الحقيقة أن الفنانة اريج لا تعاني من أي مرض أو مشكلة، وكانت قد ظهرت أريج في الفترة الأخيرة بالوسط الإعلامي بشكل كبير، حيثُ تبين بعد ذلك أنها بصحة كاملة ومُعافاة. كما ان الفنانة اريج عبدالله لا تعاني من أي أمراض أخرى، وقد قدمت أداء حيد ومستوى رفيع في العمل الفني، ومُختلف البرامج التي شاركت بها.

إليك أيضا: مسلسل بيمبو الحلقة 1 الأولى كاملة HD – ملخص الحلقة ومواعيد العرض

تبيّن سبب وفاة اريج عبدالله، هو تعرضها للإصابة المباشرة بجلطة في الرئة، وتمت في لحظة تواجدها في القاهرة في جمهورية مصر. والتي أدت إلى وفاتها، لتفارق حياتها في مصر عن عمر قد بلغ الأربعة والعشرون عام.

كما نشرت الفنانة اريج في الفترة الأخيرة الكثير من المصادر التي تدل على وفاة اريج عبدالله محمد. في اليوم 26 من شهر ديسمبر 2021. كما يذكر أن الفنانة اريج عبدالله كانت وقد سبق أن قدمت سلسلة ضخمة من الأعمال الفنيّة المميزة.


من هي اريج عبدالله؟

اريج عبدالله

من هي اريج عبدالله محمد هي ابنة الفنان السعودي والمُلحن الراحل عبدالله محمد، والذي يعدّ واحد من أوائل الفنانين واهمّهم من الذين قاموا بالغناء خارج أراضي المملكة العربية السعودية.

ومن الجدير بالذكر أن اريج عبدالله من مُحبي الأعمال الفنية المتنوعة، فهي فنانة سعودية وعملت على تقديم الكثير من الأعمال المُتنوعة. بالإضافة إلى استضافتها في أداء المقابلات التلفزيونية الشهيرة. وكان بين أبرز المقابلات التي قدمتها الفنانة أريج عبدالله برنامج على قناة روتنا خليجي. وذلك في عام 2019 وكانت المقابلة في إحدى البرامج وكانت قد ذكرت فيها والدها وتحدثت عنه.

قد يهمّك أيضا: الهيئة السعودية للملكية الفكرية تعلن عن أكثر من 37 ألف طلب علامة تجارية

عمر اريج عبدالله، تبلغ أريج عبد الله من العمر حوالي 24 عام، في من مواليد عام 1997م، في المملكة العربية السعودية. وهي ابنة الفنان والملحن الشهير الراحل عبدالله محمد.

كما تميزت الفنانة اريج عبدالله بتقديمها للأعمال الفني بطريقة مختلفة ورائعة، كما نالت من خلالها شعبية كبيرة. كما استطاعت الفنانة اريج أن تكون قاعدة جمهورية كبيرة من المُحبين والمُتابعين خلال فترة صغيرة من الزمن، كونها تتمتع بشخصية رائعة ومُلفتة للانتباه.منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز
الاثنين 27 ديسمبر 2021

اقرأ أيضا

عروض عيد ميلاد كارفور مصر 2022

مجلس الصحة الخليجي يؤكد أن جرعات كورونا الثلاث في السعودية كافية لـ أوميكرون

توطين وظائف 3 قطاعات جديدة في السعودية منها التخليص الجمركي والمهن الهندسية!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

11 تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.