نقدم إليكم مسلسل بيمبو الحلقة 1 الأولى كاملة HD – ملخص الحلقة ومواعيد العرض، حيثُ زادت عمليات البحث عن مسلسل بيمبو وذلك بعض عرض أولى حلقاته على Shahid VIP.

حيثُ حصدت الحلقة الأولى من مسلسل بيمبو 1، آلاف المشاهدات، وأصبح اسم مسلسل بيمبو متصدر في قائمة البحث في مصر وبعض الدول العربية، وهذا بعد أن نشرت سينيتا خليفة صور من كواليس تصوير مسلسل بيمبو الجديد، إليكم في هذا المقال رابط مشاهدة مسلسل بيمبو الحلقة 1 الأولى، و قصة مسلسل بيمبو، و موعد عرض مسلسل بيمبو.


مسلسل بيمبو الحلقة 1 الأولى كاملة HD

مسلسل بيمبو الحلقة 1 الأولى كاملة HD

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بيمبو 1، بظهور شخصية “بيمبو” التي يجسدها الفنان أحمد مالك، الذي يعمل بائع مخدرات، ولكنه يفشل في كل مهمة تعود إليه.

اقرأ أيضا: العثور على جثمان الفنانة السعودية اريج عبدالله .. ماسبب وفاة اريج عبدالله وماهو مرضها!

كما يتاجر بطل مسلسل بيمبو بالمخدرات، عن طريق التقسيط، مما يوقعه في العديد من المشاكل، خاصة أنه يتعرض للسرقة، ولكن في اللحظات الأخيرة ينقذه صديقة «جابر».

فيما تجسد الفنانة هدى المفتي، شخصية “لانا” التي تعمل مصورة فوتوغراف، وتقوم بتصوير عارضات الموضة، وخلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بيمبو، تختفي شخصية «مريم» صديقة “لانا” فجأة! وتقوم لانا فورا بالبحث عن صديقتها، ولكن في نفس الوقت تكشتف أن هناك سفاح خطير. يهدد البنات المشاهير “”عارضات الموضة” فتطلب من صديقها “بيمبو”، أن يساعدها في البحث عن «مريم».

  • مشاهدة مسلسل بيمبو 1 الحلقة الأولى كاملة .. من هــنــــا

مشاهدة مسلسل بيمبو 1 الحلقة الأولى 

في تفاصيل مسلسل بيمبو الحلقة 1 الأولى، يقرر بيمبو وجابر، البحث عن “مريم”، فيذهبان إلى منزلها على الفور، ويسألان جارتها، التي تخبرهم بأنها كانت قد رأت «مريم» تتشاجر مع شخص غريب. ومن ثمّ يذهب بيمبو “بطل مسلسل بيمبو” وجابر، إلى حفلة للبحث عن “مريم”. كما تذهب «لانا» إلى هذه الحفلة أيضاً، لأنها تعتقد أن «مريم» ممكن أن تكون موجودة بها، وهناك يلتقي «جابر» و«سونيا» التي يحبها، وتجسدها الفنانة سينتيا خليفة. وإلى هنا تنتهي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بيمبو، بمقتل “سونيا”، وسط ذهول كل الحاضرين.

شاهد أيضا: مسلسل قيامة عثمان – المؤسس عثمان الحلقة 75 مترجمة دقة عالية HD


قصة مسلسل بيمبو

قصة مسلسل بيمبو

تم تأليف مسلسل بيمبو من قبل الكاتبة الشهيرة منة فوزي، ومحمد أديب، وتم إخراج مسلسل بيمبو من قبل المخرج عمرو سلامة، ويعتبر مسلسل بيمبو من المسلسلات القصيرة والتي تتكون من 8 حلقات فقط.

اقرأ أيضا: البنك المركزي المصري يعلن تثبيث أسعار الفائدة للمرة التاسعة على التوالي!

قصة مسلسل بيمبو تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليئ بالأحداث المشوّقة والمليئة بالغموض. كما تناقش قصة مسلسل بيمبو قضايا ومشكلات يتعرض لها الشباب في أعمار متفاوتة، بينها الإدمان، في 15 حلقة فقط و موعد عرض مسلسل بيمبو هو ما سوف نقدمه لكم في الفقرة التالية.


موعد عرض مسلسل بيمبو 

موعد عرض مسلسل بيمبو 

تم عرض أولى حلقات مسلسل بيمبو “مسلسل بيمبو الحلقة 1” اليوم 21 ديسمبر، ومن المقرر ان يشارك ويجز فى بطولة المسلسل. كما نشر المخرج عمرو سلامة، بوستر مسلسل بيمبو الرسمي، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”. وعلّق عليه: “مع حفنة من ألمع النجوم اللي سعدت بهم جدا، وأرجو أن نكون أسعدناهم، البوستر الرسمي لـ مسلسل بيمبو .. ٢١ ديسمبر على شاهد VIP”. ومن الجدير بالذكر أيضا أن موعد عرض مسلسل بيمبو هو حلقتين أسبوعيا،

كما صرّح المخرج عمرو سلامة : «على مدار سنة ونصف، ولأول مرة أعمل على مشروعين في نفس الوقت، تجربة ضاغطة ومربكة ومهلكة .. مشروعان لا يشبهان بعضهما في أي شيء، لا الشكل ولا الموضوع ولا النوع ولا حتى وسيلة العرض .. وفيلم برا المنهج، إنتاج شركة لاجوني، بطولة الطفل عمر شريف والأساتذة ماجد الكدواني وروبي ولفيف من ضيوف الشرف والأطفال. تأليفي وتشارك معي في السيناريو الكاتب خالد دياب».

قدمنا لكم في هذا المقال كلّ ما يتعلق بـ مسلسل بيمبو ، حيثُ وضعنا لكم رابط مشاهدة مسلسل بيمبو الحلقة 1 الأولى ، و أيضا قصة مسلسل بيمبو ، و موعد عرض مسلسل بيمبو.

منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الثلاثاء 21 ديسمبر 2023

اقرأ أيضا

شركة اكسترا للالكترونيات تعلن ضخ استثمارات بمقدار مليار جنيه في مصر

أرخص أماكن يمكن قضاء ليلة رأس السنة بها في مصر 2023 “مدينة أسوان والأقصر”

المصرف المركزي الإماراتي يمدد تدابير خطة الدعم الاقتصادي حتى شهر يونيو