الآن وقبل انتهاء المدة.. خطوات إضافة رقم الموبايل لبطاقة التموين 2023. يقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز :

تحديث بيانات بطاقات التموين، موقع دعم مصر تسجيل رقم الهاتف،موقع دعم مصر تسجيل رقم الهاتف 2023، موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل،تسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين 2023،موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل 2023،رابط تحديث بطاقة التموين 2023،خطوات تسجيل رقم الهاتف لتحديث بطاقة التموين،دعم مصر الرقمية”.

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية عبر الرسائل الصقرية التي ارسلتها عبر بونات صرف الخبز عن ضروروة تحديث بيانات الهاتف المحمول الخصا بالبطاقات التموينية. وذلك منعًا لتوقف البطاقة التموينية. كما حددت التموين عدد من الطرق بالإضافة إلى الخطوات التي تتمكن من خلالها تحديث بيانات بطاقة التموين. بالإضافة إلى امكانية إضافة المواليد على بطاقة التموين من خلال موقع دعم مصر.

كيفية إضافة رقم الموبايل لبطاقة التموين،خطوات تسجيل رقم الهاتف لتحديث بطاقة التموين،موقع تسجيل رقم تليفون مسجل باسم رب الاسرة،دعم مصر الرسمي لتسجيل رقم الموبايل،موقع وزارة التموين،تسجيل بطاقة التموين”.

حذف فئات من التموين..8 فئات محرومة من بطاقات التموين في مصر

تحديث بيانات بطاقة التموين 2023

وفق ما اعلنت وزارة التموين المصرية فقد أتاحت تحديث بيانات بطاقات التموين لكل من استقبل رسالة بهذا المضمون. وأكدت التموين وفق عدد من القنوات الإخبارية والصحف المحلية عن طرق تحديث رقم الهاتف الخاص بالبطاقة التموينية لرب الأسرة. ومن أول وأبسط تلك الطرق من خلال موقع دعم مصر.

مصر تشترط تحديث بطاقة التموين.. رابط تحديث البيانات وشروطها

كما أتاحت وزارة التموين فتح باب التظلم لمن يملكون سيارة موديل عام 2018 فما فوقها. وطالبت من المواطنين ارسال مستندات وأوراق التظلم إلى الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، وذلك قبل يوم الثلاثاء الموافق 17 من مايو/آيار.

خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين في مصر 2023 وتسجيل رقم المحمول

خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين في مصر 2023 وتسجيل رقم المحمول

خطوات التسجيل رقم المحمول لتحديث بطاقة التموين 2023

ويتم تحديث بيانات بطاقة التموين من خلال عدد من خطوات إضافة رقم الموبايل لبطاقة التموين 2023. التي تقوم بها بعد الدخول إلي موقع دعم مصر. في البداية يجب أن تكون لديك حساب بالفعل على موقع دعم مصر الخاص بخدمات وزارة التموين. وتتم خطوة تحديث البيانات من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية عليك الدخول إلي موقع دعم مصر من هنا.
  • في حال إن كنت لا تملك حساب بالفعل فعليك إنشاء حساب بالرقم القومي الخاص بك. وكذلك رقم المصنع الذي يكون في بطاقة الرقم القومي. وفي النهاية يتم ادخال الاسم الاول للأم.
  • بعد تسجيل الدخول إلي حسابك اختار خدمات.
  • سيظهر لك قائمة بها عدد من الخيارات اختار تحديث البيانات.
  • في الخطوة التي تعد قبل الاخيرة سيطلب منك إدخال رقم الهاتف الخاص بك لارسال الرقم السري.
  • وكذلك ادخال رقم البطاقة التموينية.
  • كل ما عليك هو ادخال الرمز الذي يتم إرساله بالبريد لك.

كما اتاحت وزارة التموين إضافة المواليد الجدد ببطاقة التموين لكنها وضعت عدد من الشروط لامكانية إضافة أحد الأبناء أو أفراد الأسرة. حيث تم وضع عدد أقصى من أفراد البطاقة التموينية وهم ٤ أفراد فقط لا غير. ولا يمكن إضافة أكثر من هذا العدد. في حال كانت البطاقة التموينية تضم ثلاثة أشخاص فيمكنك إضافة الشخص الرابع. وذلك من خلال خطوات إضافة رقم الموبايل لبطاقة التموين 2023 بالإضافة إلي الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلي موقع إدارة دعم مصر وفق الرابط المرفق فوق.
  • في تلك المرة عند الضغط على خدمات اختار إضافة أحد أعضاء اسرتي
  • اختار صلة القرابة بين صاحب البطاقة التموينية والفرد المراد إضافته.