إليكم من موقع “تجارتنا نيوز” الإخباري رابط تحميل تطبيق يلا غو سوريا 2023 اخر اصدار Yalla Go، بإمكانك الآن طلب تاكسي فورا من تطبيق Yalla Go، حيثُ يعتبر تطبيق يلا غو سوريا من أفضل تطبيقات التكسي في سوريا.

يعدّ تطبيق يلا غو في سوريا، من أهم التطبيقات التي يجب توافرها على على هاتف كل شخص في سوريا، وهذا يعود إلى أسباب عديدة من أهمّها، التكلفة القليلة التي يتقاضها كابتن يلا غو مقارنةً مع مع التكاسي العمومية الخاصة التي تسير في الشوارع، بالإضافة إلى الدقة الشديدة في المواعيد التي يتم تحديدها تفصيلاً عند طلب تكسي من يلا غو، كما يتمتع تطبيق يلا غو سوريا بواجهة بسيطة وسهلة التعامل، حيثُ يمكنك بكل بساطة الدخول إلى تطبيق Yalla Go والتسجيل ككابتن، أو طلب تكسي لتصل إلى وجهتك المحددة، إليك في هذا المقال رابط تحميل تطبيق يلا غو سوريا اخر اصدار، بالإضافة إلى شرح كيفية استخدام تطبيق يلا غو.


تحميل تطبيق يلا غو سوريا اخر اصدار 2023

تحميل تطبيق يلا غو سوريا

يقدم تطبيق يلا غو أفضل الخدمات ذات الجودة العالية، حيثُ يمكنك دائماً كعميل التأكيد من حصولك على افضل دعم فني متواصل لك، لمجاوبتك على كافة استفساراتك بشكلٍ دقيق، كما أن تحميل تطبيق يلا غو سوريا سوف يوفّر على عملائه الكثير من الوقت والجهد والمال أيضا.

شاهد أيضا: عروض Mtn سوريا 2023 – جميع باقات ام تي ان سوريا ورمز تفعيل باقة الـ20 غبغا مرة أخرى!!

بعد تحميل برنامج يلا غو Yalla Go ونظراً إلى أن كباتن يلا غو، يمكنهم الوصول إلى موقع أي راكب ضمن الوقت المتوقع الموجود على التطبيق، فيمكن لكافة الزبائن اختيار بعض الفئات المختلفة من السيارات التكسي الخاصة، والتي يمكن طلبها وفقاً لاختيارهم، وهذا يوفّر خاصية الحفاظ على الأسعار تنافسية بشكلٍ عادل إلى جميع الكباتن، إليك رابط تحميل تطبيق يلا غو للاندرويد و رابط تحميل تطبيق Yalla Go للايفون.

روابط تحميل برنامج يلا غو سوريا Yalla Go 

يمكنك تنزيل تطبيق يلا غو للاندرويد أو تنزيل تطبيق يلا غو للايفون من الموقع الرسمي أو عبر غوغل بلاي. أو من خلال الروابط المباشرة الموثوقة التي سوف نضعها لكم ضمن الأسطر التالية:

  • تحميل تطبيق يلا غو سوريا للاندرويد abk من المصدر الرسمي: هنا
  • تحميل تحديث تطبيق يلا غو اخر اصدار 2023 (متجر غوغل بلاي): هنا
  • تحميل برنامج يلا غو سوريا الجديد 2023 (رابط مباشر): هنا
  • تنزيل تطبيق يلا غو سوريا الاصدار الاخير (رابط مباشر): هنا
  • تحميل تطبيق يلا غو APK للاندرويد: هنا
  • أخيراً، تحميل تطبيق Yalla Go برابط مباشر إضافي: هنا

– تحميل تطبيق يلا غو للايفون

يمكنك تحميل تطبيق يلا غو Yalla Go للايفون .. من هــــنــــــا


تطبيق يلا غو Yalla Go تكسي سوريا

تطبيق يلا غو Yalla Go تكسي سوريا

إن تطبيق يلا غو سوريا YallaGo، هو عبارة عن تطبيق يسهّل لك الحصول على ركّاب “زبائن” في حال كان لديك سيارة خاصة أو سيارة أجرة عمومية، فإن كنت تبحث عن أفضل طريقة للحصول على ركاب لتوصيلهم فعليك بـ تحميل تطبيق يلا غو سوريا الذي يعتبر الحلّ الأمثل لك.

إليك أيضا: طريقة تشغيل التيك توك في سوريا 2023 – كيفية حل مشكلة حظر التيك توك نهائياً

حيثُ تستطيع من خلال برنامج يلا غو الاعتماد تماماً عليه في حال كنت ترغب بطلب تكسي في أي محافظة في سوريا، بسرعة لتصل إلى موعدك في الوقت المحدد، كما أن تحميل برنامج Yalla Go يسمح لك بطلب التاكسي ضمن اليوم في جميع الأوقات ليلا أو نهاراً بمعدل 24 ساعة يوميا، حيثُ يعمل تطبيق يلا غو على تقديم الخدمة الأفضل في سوريا لسيارات التكسي الخاصة “يلا غو كابتن“.


كيفية استخدام تطبيق يلا غو

كيفية استخدام تطبيق يلا غو

كيفية استخدام تطبيق يلا غو؟ بخطواتٍ بسيطة فقط يمكنك أن تصبح “يلا غو كابتن” أو تستطيع تحميل تطبيق يلا غو yalla go. من أجل الحصول على تكسي لتصل إلى مكانٍ ما.

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق وين تكامل 2023 .. تنزيل النسخة الجديدة أحدث إصدار من تطبيق وين

فيما يلي سنشرح بشكلٍ سريع كيفية استخدام برنامج يلا كو تكسي:

    • يلا غو كابتن

في البداية عليك تحميل تطبيق يلا غو على هاتفك المحمول ومن ثم تثبيته، بعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج يلا غو سوريا يجب فتح التطبيق، والنقر فوق كلمة “تسجيل”، ومن ثم ماعليك إلّا اتباع التعليمات الموجودة أمامك على الشاشة لكي تصبح كابتن يلا غو وتبدأ بتحقيق الأرباح.

إليك أيضا: 10 خطوات في التسويق بالمحتوى

  • يلا غو طلب تكسي

كما في الخطوات السابقة، عليك بالبداية تحميل تطبيق Yalla Go يلا غو سوريا من خلال الروابط الموجودة ضمن الفقرات السابقة من المقال، وبعد فتح التطبيق على هاتفك تجد أمامك جملة “اطلب الآن”، تنقر فوقها وتقوم بتحديد وجهتك “من وإلى” والانتظار ثواني قليلة ليضع لك تطبيق يلا غو الوقت المتوقع لوصول السائق لك بالإضافة إلى تكلفة عملية التوصيل التي يجب عليك دفعها.


حظر تطبيق يلا غو سوريا Yalla Go

تم منذ فترة قليلة حظر تطبيق يلا غو في سوريا، حيثُ صرّح المؤسس والمدير التنفيذي ضمن شركة يلا غو “خالد مصطفى”: يوجد تشجيع كبير من الحكومة لتطبيقات النقل التكنولوجية، وبناءً على ماذُكر تمّ نقل ملف الترخيص الخاص بشركة يلا غو إلى الهيئة الناظمة للاتصالات بشكلٍ مباشر، والتي دعمت الفكرة على الفور مع التشجيع، وقدمت لـ تطبيق يلا غو الترخيص المبدئي، مع شرط المتابعة مع وزارة النقل.

كما أضاف خالد: “بالتزامن مع المتابعة الإجرائية مع وزارة النقل التابعة للجمهورية العربية السورية، تفاجئنا بقرار يقضي بإيقاف تحميل تطبيق يلا غو في سوريا”. مضيفا أن “القرار كان مفاجئ دون إعلام طاقم شركة يلا غو به، مع العلم أنه كان هنالك تأكيدات من مختلف الجهات العامة، بأن التطبيقات القائمة بالعمل حاليا، والتي تعمل على مواصلة إجراءات الترخيص لها لن تتوقف”.

قد يهمّك أيضا: رابط نافذة الدور الالكتروني للحصول على جواز السفر في سوريا ومتابعة دور الجوازات

كما أشار مصطفى، إلى أن قرار حظر تحميل تطبيق يلا غو سوريا. سوف يترك أثره ويضر كثيراً سواء بالمستخدمين للتّطبيق أيّ الزبائن. أو السائقين “يلا غو كابتن” الذين يستخدمون تطبيق Yalla Go كمصدر رزق اساسي لهم.

من الجدير بالذكر، أنه بعد يومين من قرار الحظر تم التواصل من جديد مع الجهات الحكومية المعنية بالأمر. وتم التوصل إلى حل فوريّ وإعطاء الرخصة لمعاودة عمل تطبيق يلا غو في سوريا بشكلٍ طبيعي.

إلى هـنــا نصل إلى نهاية مقالنا، حيثُ وضعنا لكم رابط تحميل تطبيق يلا غو سوريا اخر نسخة، بالإضافة إلى عدد من الروابط الخارجية لـ تحميل تطبيق Yalla Go سوريا، كما ذكرنا لكم كيفية استخدام تطبيق يلا غو.

منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الأحد 23 كانون الثاني 2023

اقرأ أيضا

الألواح الشمسية في سوريا..أفضل الأسعار والأنواع وطرائق التركيب الصحيحة

تحميل تطبيق اقرب اليك سيريتيل الجديد 2023 آخر إصدار ورمز التحميل المجاني

تحميل تطبيق النافذة الذكية اخر اصدار 2023 في سوريا .. مع ميزاته الجديدة كليّاً