يقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوز” ضمن هذا المقال طريقة تشغيل التيك توك في سوريا 2023 وكيفية حل مشكلة حظر التيك توك نهائياً، الطريقة المذكورة ضمن هذا المقال هي الطريقة الوحيدة ولا يوجد أي بديل لتشغيل تطبيق تيك توك بسوريا.

يسأل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا وغيرها من البلدان العربية المحظورة عن كيفية حل مشكلة حظر التيك توك، وعن طريقة تحميل تيك توك ضد الحظر، سوف نضع بين أيديكم ضمن هذا المقال الطريقة الوحيدة والمضمونة لـ تشغيل تطبيق تيك توك في سوريا وباقي البلدان العربية المحظورة، لذا تابع معنا.


حل مشكلة حظر تيك توك في سوريا 

حل مشكلة حظر تيك توك في سوريا 

يشتكي عدد كبير من رواد منصة تيك توك في سوريا وغيرها من البلدان العربية بأن التطبيق محظور في الدولة التي يقيمون فيها، وهذا يعود إلى أكثر من سبب إما أن يكون وزارة الإتصالات التي تأخذ الأوامر من الحكومة هي التي قامت بحظر التطبيق لأسباب من بينها أنه يحرض على العنف أو هناك أمور لها علاقة بالسياسة، ضمن الفقرات القادمة سوف نذكر لكم طريقة تشتغيل تيك توك في سوريا بكل بساطة.

شاهد أيضا: عروض Mtn سوريا 2023 – جميع باقات ام تي ان سوريا المتنوعة ورموز تفعليها

طريقة تشغيل تيك توك في سوريا 

الحل الأول لتشغيل التيك توك في سوريا بالنسبة للاشخاص المقيمين داخل سوريا هو ” وضع الطيران ” قم بتفعيل وضع الطيران، ثم قم بحذف بيانات التطبيق وقم بتجريبه , اذا لم يتم حلّ المشكلة يجب عليك ازالة بطاقة السيم او الشريحة السورية من الجهاز قم بمسح بيانات التطبيق او احذف وقم بتنزيله من جديد.

 

الحل الثاني هو تحميل تطبيق التيك توك معدل لحل مشكلة الحظر، وبآن واحد العديد من المزايا الرائعة مثل تحميل الفيديوهات بدون علامة مائية، وحظر الاعلانات من التطبيق (سوف نذكر هذه الطريقة بالتفصيل في نهاية المقال).

إليك أيضا: تحميل تطبيق وين تكامل 2023 .. تنزيل النسخة الجديدة أحدث إصدار من تطبيق وين

حل مشكلة تيك توك لا يوجد اتصال بالانترنت

حل مشكلة تيك توك لا يوجد اتصال بالانترنت

لحل الخطأ التالي “تيك توك لا يوجد اتصال بالانترنت” يجب أولاً معرفة السبب، ربما يكون محظور في دولتك التي تقيم بها او انه يوجد خلل بنفس التطبيق او مشاكل اخرى.
يمكنك من خلال الخطوات التالية حل هذه المشكلة:
  • في البداية قم بحذف بيانات التطبيق بالذهاب الى مدير التطبيقات ثم اختر تطبيق تيك توك بعد ذلك قم بعمل ازالة البيانات سوف يتطلب منك تسجيل الدخول مرة اخرى الى حسابك في تيك توك.
  • اذا لم تنفع معك الطريقة السابقة حمل تطبيق تيك توك اصدار اقدم لكن قبل تثبيته على هاتفك امسح النسخة الرئيسية وثم ثبت النسخة الاقدم مع تطبيق vpn وجرّب ثانيةً.

نسخة تيك توك معدلة ضد الحظر في سوريا

بهدف التخلص من مشكلة حظر تطبيق تيكتوك في سوريا وعدد من البلدان العربية الأخرى، يقوم عدد كبير المستخدمين بالبحث عن طريقة تحميل نسخة تيك توك معدلة ضد الحظر والأمر طبيعي وذلك يعود إلى أن تيك توك يعتبر المنصة الترفيهية رقم واحد في العالم، بالإضافة إلى أن أصل غالبية التريندات العالمية تبدأ من تطبيق تيك توك.

 

قد يهمّك أيضا: تحميل برنامج وين .. تنزيل آخر نسخة من تطبيق وين الجديد 2023 – وين تكامل

إن كان تطبيق التيكتوك لا يعمل معك بشكل صحيح، فكما ذكرنا أن التيك توك Tiktok لا يعمل في سورية بسبب الحظر المفروض عليها، أو هناك مشكلة في الإتصال بالإنترنت في جهازك، أو قد يكون السبب في إتصال النت على الرواتر اللاسلكي في منزلك، فيجب التأكد من أن الإنترنت يعمل بشكل سليم قبل كل شىء.
وأمر آخر قد يكون السبب وراء عدم القدرة على تشغيل تيك توك وهو أن متطلبات ومواصفات الهاتف لا ترقى لأن تتمكن من تشغيل المنصة لدرجة أن هناك البعض يعاني من مشكلة تعليق التيك توك في الايفون iOS، حيث أن الشركة الصينية تقوم بإصدار عدد من التحديثات المهمة التي تتطلب نوع خاص من الهواتف والأجهزة الذكية لتتمكن من تشغيل الألعاب، وتطبيقات المراسلة الفورية إضافة إلى تطبيق الترفيه التيكتوك الغني عن التعريف، وفي هذه الحالة يمكنك بكل بساطة تحميل تيك توك لايت (الرابط في نهاية المقال) أو تنزيل نسخة تيك توك ضد الحظر في سوريا.

 

إليك أيضا: تحميل تطبيق النافذة الذكية اخر اصدار 2023 في سوريا .. مع ميزاته الجديدة كليّاً


تحميل نسخة تيك توك ضد الحظر 2023 مضمونة

تحميل نسخة تيك توك ضد الحظر 2023 مضمونة

تنزيل تطبيق تيك توك مهكر 2023 مع تطبيق تيك توك ضد الحظر يمكنك تشغيله بكل بساطة في سوريا وفي باقي بلدان الشرق الأوسط، إليكم مميزات تطبيق تيك توك المهكر: 

    1. يقدم مؤثرات لجعل الفيديوهات جيدة وجاهزة للنشر
    2. يساعدك في عمل فيديوهات بسرعة كبيرة بأقل من نص ساعة يمكن ان تنتج فيديو
    3. اعجبت مليارات المستخدمين فكرة الفيديوهات القصيرة فهي غير مزعجة بطولها مع أنها تقدم أفكارا متنوعة منها تكون مفيدة جدا
    4. ومنها الاخر تم تجهيزه لوضع الابتسامة على أفواه الجميع.
    5. اهتم به كل الناس بالعالم من مسؤولين ومشاهير العالم اضافة للناس البسيطين وكلهم وجدوا الشهرة عبره.
    6. تطبيق تيك توك مهكر ضد الحظر هو برنامج مجاني بدرجة كاملة 100%. فهو يقدم خدماته دون الحاجة إلى أي اشتراكات مالية نهائيا.
    7. يعمل على كل أنواع الهواتف الذكية مهما كانت قديمة او حديثة.
  1. لا يحتاج الى عمل حساب نظامي ولا داعي لتضع معلوماتك الشخصية ضمنه.
  2. حجمه لا يتجاوز 132 ميغابايت فهو خفيف ولا يشكل ثقلا على الهواتف الذكية. بل يتناسب مع كل الذواكر التي ضمن الهواتف مهما كانت صغيرة.
  3. لاستخدام تيك توك مهكر 2023 لا نحتاج إلى عمل روت لهواتفنا الاندرويد ولا جلبريك لهواتف الايفون والتابلت واجهزة الكمبيوتر.
  • تحميل تيك توك ضد الحظر .. من هــنــا
  • تنزيل نسخة تيك توك ضد الحظر في سوريا .. من هــنـــا

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق أقرب إليك سيريتيل 2023 الجديد – آخر إصدار ورمز التحميل المجاني

تحميل تطبيق تيك توك أخر نسخة 2023

يحصد تطبيق تيك توك شهرياً ملايين الزيارات، ولا زال إلى يومنا هذا هناك عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن طريقة تحميل تطبيق تيك توك، إمّا بهدف تجربته ومواكبة التريند العالميّ، أو بهدف إنشاء الفيديوهات القصيرة لتحقيق الربح من تيك توك، نقدّم لكم رابط تحميل تيك توك الأصلي برابط مباشر:

 

  • تحميل تطبيق تيك توك النسخة الأخيرة 2023 غوغل بلاي .. من هــنـــا
  • تنزيل تطبيق تيك توك آخر نسخة رابط مباشر، نسخة آسيا .. من هــنـــا

إليك أيضا: أسعار جمركة الموبايلات في سوريا 2023 .. اسعار جمركة أشهر الجوالات في سوريا

تحميل تطبيق تيك توك لايت أخر نسخة 2023

أطلقت الشركة المسؤولة عن تيكتوك TikTok، تطبيق ثانوي يحمل اسم تيك توك لايت مخصص إلى الأجهزة الضعيفة وإلى البلدان المحظورة أيضا، إذ لا يحمل التطبيق الثانوي كامل الميّزات الموجودة في تطبيق تيك توك الأصلي ولكنّه نوعاً ما يفي بالغرض، نقدّم إليكم في نهاية مقالنا رابط تحميل تيك توك لايت للهواتف المحمولة برابط مباشر:

  • تحميل تطبيق تيك توك لايت أخر نسخة 2023 .. من هـــنــــا

تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز
الخميس 9 أيلول 2023

اقرأ أيضا

تحميل تطبيق يلا غو سوريا 2023 اخر اصدار Yalla Go  اطلب تاكسي الآن

الألواح الشمسية في سوريا..أفضل الأسعار والأنواع وطرائق التركيب الصحيحة

إطلاق خدمة اليانصيب الإلكتروني عبر الهاتف المحمول في سوريا