بالفيديو..مقتل قاتل إيمان ارشيد بعد إطلاقه النار على نفسه. يوم المحاكمة في مصر والأردن معًا..هكذا كان أمس الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري. اليوم الذي بدأت فيه محاكمة قاتل نيرة أشرف المتهم محمد عادل. هو اليوم ذاته الذي لاقي فيه المتهم بقتل إيمان رشيد المتهم عدى خالد حتفه. قضيتان الضحية فيهما فتاتان في مقتبل العمر. قتلوا في الحرم الجامعي على يد عشاق مجذوبين. حيص صرحت السلطات الأردنية في ساعات تأخرة من مساء أمس عن إصابة القاتل المتهم بقتل فتاة جامعة الأدرن. وذلك بعد أن القي النار على نفسه. ويقدم لكم موقع تجارتنا نيوز :

الفتاة الأردنية التي قُتلت، فتيات الأردن، فتاة الجامعة الأردنية، فتاة سورية الأردن، فتاة الاردن، مقتل فتاة الاردن، مقتل فتاة المنصورة فيديو، مقتل طالبة في مصر، فتاه المنصوره، مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية، مقتل طالبة جامعة المنصورة فيديو، جثة نيرة اشرف، قاتل ايمان، قاتل ايمان الاردن، هل تم القبض على قاتل ايمان، القاء القبض على قاتل ايمان، من هو قاتل الطالبه ايمان، مقتل نيرة اشرف،ايمان ارشيد انستقرام،قاتل ايمان ارشيد الاردن”.

قاتل ايمان الاردن

على خطى قتل طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف. قام المتهم عدى خالد عبد الله حسان. والذي يبلغ من العمر 37 سنة. بقتل فتاة جامعة العلوم التطبيقية بالأردن إيمان ارشيد  والتي تبلغ من العمر 21 عام.بخمس رصاصات في الرأس. ثم لاذ بالفرار. وأوضحت التحقيقات أن قاتل إيمان ارشيد كان قد وجه رسالة تهديد لإيمان قبل الحادث بيوم. أنه سيأتي لجامعتها في الغد وفي حال عدم مقابلتها له سوف تلقي مصير  الفتاة المصرية نيرة. وارتبطت الحادثتان ببعضهما ارتباط وثيق حتى أن البعض أطلق على إيمان اسم نيرة أشرف الأردنية.
وظهر الجاني في مقطع فيديو وهو يلوذ بالفرار من الحرم الجامعي عقب تصويبه خمس رصاصات على رأس الضحية فتاة جامعة الأدرن. وبعدها كثفت السطات الأردنية البحث عن المتهم .
إيماان رشيد

إيمان رشيد

مقتل قاتل إيمان ارشيد

ونجحت قوات الشرطة الأردنية من تحدي مكان اختفاء الجاني. وبالفعل قامت بمحاصرة المنزل المختبئ به. حيث يظهر الفيديو المتداول للحظة سقوط الجاني. وذلك بعد ان حاصرته قوات الأمن أمس الأحد. في مشاعات قرية بلعما. ويظهر الجاني في الفيديو وهو يطلق النار على نفسه بعد أن ضيقت قوات الأمن الخناق عليه. وتأكد انه لا جدوى من الهرب. ويظهر المتهم في الفيديو وهو يسقط أرضًا عقب إطلاقه الرصاص على نفسه. لينقل على أثره للمستشفي ويعلن بعد ساعات وفاته على اثر اصابته.

قد يهمك كذلك :تفاصيل مقتل طالبة أردنية بعيار ناري داخل الجامعة

جدير بالذكر أن جامعة العلوم التطبيقية بالأردن قد نعت طالبة كلية التمريض إيمان ارشيد. داعين الله أن يتغمدها برحمته ويُنزل الصبر والسلوان على أسرتها.