أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

بالفيديو .. آمال ماهر تغني في مداخلة مع رامي رضوان لتطمئن الجمهور

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بالفيديو .. آمال ماهر تغني في مداخلة مع رامي رضوان لتطمئن الجمهور.. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، بالفيديو .. آمال ماهر تغني في مداخلة مع رامي رضوان لتطمئن الجمهور، مداخلة آمال ماهر مع رامي رضوان، تطورات حالة آمال ماهر، ماذا حصل آمال ماهر، آمال ماهر فين، اسباب اعتزال امال ماهر، زوج آمال ماهر الأول، سبب اعتزال آمال ماهر، فيديو آمال ماهر الجديد، آمال ماهر يوتيوب.

تسببت المطربة المصرية الشهيرة آمال ماهر، في إثارة الجدل بالشارع المصري والعربي، خلال الفترة الأخيرة، بسبب اختفائها الغامض، عقب إعلانها الاعتزال، وإغلاق قناتها عبر “يوتيوب”، وكذلك انتشار الشائعات في مواقع التواصل الاجتماعي، عن اختطاف فنانة مصرية شهيرة، في منطقة تشبه السجن في أحد محافظات مصر النائية، ويتم تعذيبها بشكل يومي، وأنها على وشك الموت.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

آمال ماهر فين يتصدر التريند

وتصدر هاشتاج “أمال ماهر فين”، جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة للضغط على الجهات المسئولة، وأسرة آمال ماهر، للبحث عن الفنانة، ومحاولة الوصول إليها.

على الرغم من صمت أسرتها وعدم حديثهم عن الأمر في ظل انتشار الشائعات، إلا أن نقابة المهن الموسيقية، نفت كل الأخبار المنتشرة وأكدت أنه تم التوصل مع أسرة آمال ماهر، والذين أكدوا أنها بحالة جيدة ومسألة الظهور للجماهير مسالة شخصية تخص الفنانة وحدها، إذا رغبت في طمأنة جماهيرها.

الجماهير تؤكد أن من ظهرت في الفيديو ليست آمال ماهر

ونشرت الفنانة آمال ماهر، مقطع فيديو عبر قناة اليوتيوب الخاصة بها، ومنصات التواصل الاجتماعي، لتطمئن الجماهير، وتؤكد استقرار حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها كانت مصابة بفيروس كورونا المستجد، ولكنها تعافت منه مؤخراً، وأعلنت عن ألبوم جديد لها، كما هنأت الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو.

وآثار فيديو آمال ماهر، جدلاً جديداً، حيث ذهب البعض من الجمهور، أن من ظهرت بالفيديو هي مجرد شبيهة للفنانة، وذهب البعض الآخر بأنها مهددة وتتعرض للابتزاز من شخص ما أجبرها على الظهور في الفيديو، ولم تنتهي الأزمة عند ذلك الحد، بل طالبوا الفنانة بالظهور في بث مباشر، كل تؤكد أنها بخير ولا تتعرض لأي أزمة.

صورة آمال ماهر في الجيم تثير جدلاً جديداً

عاودت الفنانة آمال ماهر مرة أخرى إثارة الجدل، بعد أن نشرت صورة لها من داخل أحد صالات الجيم الشهيرة في مصر، وتم تداول الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما أكد شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وائل عبد العزيز، أنه يذهب إلى الجيم نفسه على مدار سنة كاملة وكان يرى آمال ماهر بشكل مستمر.

مداخلة آمال ماهر مع رامي رضوان

وأعربت المطربة آمال ماهر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مساء dmc”، مع المذيع رامي رضوان عبر شاشة “dmc”،  عن اعتذارها بسبب الحالة السيئة التي ظهرت بها خلال الفيديو بسبب فيروس كورونا، لأن أعراض الفيروس هاجمتها بشدة، وقالت أنها أصبحت صديقة الكورونا فإنها أصيبت بها 3 مرات، بجميع متحورات الفيروس المستجد.
وأكدت أمال ماهر، أنها هي من ظهرت خلال الفيديو، وليست شبيهتها كما زعم، وعن سر غيابها قالت أنها ترغب في طمأنة الجماهير وأن الصور التي نشرت على حسابها عبر “انستجرام” ، كانت قبل إصابتها بالكورونا بيومين فقط.
وعن عدم ظهورها الفترة الأخير والرد على الجماهير أشارت الفنانة المصرية إلى أنها كانت مريضة جداً جداً ولم تستطع الخروج للجماهير والرد مباشرة ولكنها أجبرت على الرد عقب اشتعال الأزمة.
 كما وعدت جماهيرها بأنها ستظهر في لايف في أقرب وقت ممكن، وأنها ستحيي حفلاً قريباً وسيتم الإعلان عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وفي نهاية المداخلة، طالبها رامي رضوان بالغناء خلال المداخلة، بمناسبة عيد 30 يونيو، وقامت المطربة بغناء أغنية “طوبة فوق طوبة” الوطنية.

بالفيديو .. آمال ماهر تغني في مداخلة مع رامي رضوان لتطمئن الجمهور.. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، بالفيديو .. آمال ماهر تغني في مداخلة مع رامي رضوان لتطمئن الجمهور، مداخلة آمال ماهر مع رامي رضوان، تطورات حالة آمال ماهر، ماذا حصل آمال ماهر، آمال ماهر فين، اسباب اعتزال امال ماهر، زوج آمال ماهر الأول، سبب اعتزال آمال ماهر، فيديو آمال ماهر الجديد، آمال ماهر يوتيوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.