الرئيس السيسي اليوم..أول تعليق على مسلسل الاختيار ..وافتتاح مسجد الحسين . علق الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، أمس لأول مرة عن مسلسل الاختيار 3. أمس خلال مشاركته في إفطار الأسرة المصرية؛ الذى ضم عدد كبير من المشاركين من رموز الوطن منهم شيخ الأزهر الشريف دكتور أحمد الطيب. وكذلك بابا الكنيسة المصرية. وعدد من المسؤولين في الدولة. وقال الرئيس  السيسي اليوم بث مباشر أن ما يتم عرضه في المسلسل هو ماحدث فعليًا في ارض الواقع إبان هذه الحقبة التاريخية. مشيرًا إلى أن التحديات التي واجهت مصر في الفترة مابين عام 2011 إلي 2014 كانت صعبة.

الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسي زيادة المعاشات 13%

 

آخر قرارت الرئيس السيسي

كما أضاف الرئيس المصري خلال حفل الإفطار عن آخر قرارات الرئيس السيسي اليوم والتي تخص نهضة شاملة للدولة المصرية على كافة المستويات. حيث أوضح أنه أصدر تعليماته للحكومة بشأن تحركات سريعة وقوية. مشيرًا   في كلمة السيسي اليوم بث مباشر أن الفترة القادمة ستشهد دعمًا إضافيًا للقطاع الخاص ليقوم بدوره في تنمية الوطن.

كذلك أضاف أنه تم تفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي المسجونين. كواحدة من مخرجات المؤتمر الوطني للشباب. وأنها ستبدأ العمل بالتعاون مع الجهات المعنية وكذلك جهات المجتمع المدني المختصة. واضاف كذلك في كلمة الرئيس السيسي اليوم كاملة أنه سوف يتم طرح شركات مملوكة للدولة وكذلك للقوات المسلحة في البورصة المصرية.

اقرأ كذلك:كيف ظهر عبد الفتاح السيسي فى مسلسلات رمضان 2023

 

كما تم الإعلان في خطاب الرئيس السيسي اليوم مباشر عن تكليف الحكومة بعقد المؤتمر الوطني للشباب، ورفع النتائج له، مع وعده بحضور المراحل النهائية منها.

افتتاح الرئيس السيسي اليوم بث مباشر

وقام الرئيس المصري اليوم الأربعاء. بافتتاح مسجد الحسين بمنطقة الجمالية. وشارك في زيارة السيسي اليوم السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهرة بالهند. كذلك الأمراء من أشقائه وأنجاله. منهم الأمير القائد جوهر عز الدين، والأمير جعفر الصادق سيف الدين، بالإضافة إلي محمد حسن ممثل السلطان بمصر.

وخلال كلمة السيسي منذ قليل رحب بسلطان البهرة كضيف غالي على حد تعبيره. مشيدًا بجهوده في تجديد أضرحة آل البيت منها ضريح السيدة نفيسة، السيدة زينب، وكذلك سيدنا الحسين. وفي سياق متصل صرح  المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن افتتاح مسجد الحسين بعد تطويره جاء ضمن توجيهات سيادة الرئيس بترميم الأضرحة التاريخية في مصر بشكل يتناسب مع الطابع التاريخي والأثري لها. إضافة إلى تجديد الميادين المحيطة والطرق المؤدية لها.

الرئيس السيسي اليوم

كما تفقد الرئيس السيسي اليوم مقتنيات الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام في حجرة الحسين واستمع إلى شرح لها وذلك خلال افتتاح السيسي اليوم لمسجد الحسين بعد أن تم الانتهاء من خطة تطويره وتجديده .