أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$29,527.48
+2.08%
ETH
$1,955.02
+1.34%
LTC
$68.72
+1.31%
DASH
$61.81
+5.37%
XMR
$203.42
+6.28%
NXT
$0.00
+10.59%
ETC
$23.97
+12.54%
DOGE
$0.08
+1.84%
ZEC
$98.12
+5.8%
BTS
$0.01
+6.57%
DGB
$0.01
+3.53%
XRP
$0.41
+3.24%
BTCD
$49.95
+0.01%
PPC
$0.35
-3.55%
CRAIG
$0.01
+2.08%
XBS
$1.73
0%
XPY
$0.00
+1.34%
PRC
$0.00
0%
YBC
$767.43
0%
DANK
$0.01
+2.08%

مواعيد عمل البنوك المصرية في شهر رمضان المبارك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مواعيد عمل البنوك المصرية في شهر رمضان الكريم، أعلنَ البنك المركزي المصري-السلطة النقديّة المركزية في البلاد-عن تعديلاتٍ بمواعيد عمل بنوك مصر. وستدخل المواعيد الجديدة قيد التنفيذ في الثلاثاء الموافق 13/4/2021، منذ أول أيام شهر رمضان.

ويشمل الإعلان كذلك القطاع المصرفي والبورصة وهيئة البريد. وبينَ المركزي ضرورة تغيير مواعيد عمل البنوك، بما يتناسب بضمان استمرار خدمات تعاملات المستثمرين ورجال الأعمال على أكمل وجه. إضافةً للخدمات الأخرى من صرف الرواتب وخدمات الإيداعات التي توفرها البنوك المصرية للمواطنين.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

مواعيد عمل أهم البنوك المصرية خلال شهر رمضان

البنك المركزي المصري

صرّحَ البنك المركزي أنّ مواعيد عمل الموظفين ستبدأ من التاسعة صباحاً، وتنتهي في الساعة الثانية ظهراً. بينما سيتم خدمة العملاء والجمهور من الساعة التاسعة والنصف إلى الواحدة والنصف ظهراً. وعمم القرار على كل أفرع البنك المركزيّة والإلكترونية منها بكل المحافظات.

البنك الأهلي المصري

ستعمل الفروع الإلكترونية للبنك الأهلي المصري على خدمة العملاء، وإدارة كافة التعاملات البنكية في المطارات على مدار الساعة طول الأسبوع، وفقَ تصريحات إدارة البنك يوم الإثنين.

أما الفروع الإلكترونية الموزعة في المدن والمراكز التجارية، فإن دوامها سيبدأ من الساعة الحادية عشرة صباحاً، وحتى الساعة السابعة مساءً. وتستثنى من القرار أيام السبت، حيثُ أنّ ساعات العمل تنحصر بين الثانية ظهراً والسابعة مساءً.

بنك مصر

يتملك البنك حوالي 630 فرعاً منتشر بجميع أنحاء الجمهورية المصريّة، ومزود بأحدث الآلات التكنولوجيا.

ستستمر الفروع الثلاثة عشرة للبنك الموزعة في المطارات، والموانئ، تعمل على مدار 24 ساعة طول الأسبوع. بينما سيمتدّ دوام الفروع الستة للبنك في بعض المراكز التجارية والنوادي ليصبح متوفراً من الثامنة والنصف صباحاً للسابعة مساءً لخدمة العملاء، وكافة التعاملات البنكيّة.

أما باقي الفروع الموزعة على المحافظات المصرية، فستبدأ مناوبات العمل فيها منذ الساعة الثامنة والنصف صباحاً للساعة الثالثة ظهراً.

بنك الإسكندريّة

يمتلك البنك 170 فرعاً بشبكةٍ واسعة من المكاتب والوحدات المصرفية. وصرحَ البنك أنّ دوام الموظفين يبدا عند التاسعة وينتهي في الثانية ظهراً. بينما سيكون مفتوحاً للجمهور فقط عند التاسعة والنصف للواحدة والنصف ظهراً. وسيغلق البنك يومي الجمعة والسبت، بالإضافة لأي أعطال رسميّة.

مواعيد أهم البنوك الأجنبية

بنك كريدي أجريكول مصر

ستبدأ فروع البنك المقدر عددها بنحو 84 فرعاً منتشرةً في أنحاء الجمهورية، من الساعة الثامنة ونصف صباحاً حتى الساعة الثالثة ظهراً. عدا الأفرع الموجودة في نوادي معينة. حيثُ فروع نادي سبورتينج، نادي الصيد، نادي مدينتي، أليكس باي، وسيتي ستارز ستبدأ دوامها من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً طيلة أيام الأسبوع.

بنك قطر الوطني

سوف يبدأ دوام البنك للموظفين خلال رمضان بكافة الفروع من التاسعة صباحاً للثانية ظهراً كبنك الإسكندرية، وسيكون مفتوحاً للعملاء بنفس الاوقات كذلك. كما سيعطل البنك كذلك يومي الجمعة والسبت.

البنك التجاري الدولي

يمتلك البنك ما يزيد على مئتين وسبع أفرع موزعة على أنحاء الجمهورية المصرية. ويملك البنك ما يقارب 1100 ماكينة صراف آلي لخدمة عملائه.

وصرحَت إدارة البنك التجاري الدولي، أنّ أبوابها مفتوحة لخدمة العملاء من الساعة التاسعة والنصف صباحاً للواحدة والنصف ظهراً. بينما سيبدأ دوام موظفيّ البنك من الساعة التاسعة صباحاً للساعة الثانية ظهراً.

اقرأ أيضاً : توجيهات رئاسية في مصر لتوطين صناعة السيارات الكهربائية

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.