موقع Mintvine الربح من الاستبيانات فهل هذا صحيح؟ هل يمكنك أن تكسب المال من خلاله وبإجراء استبيانات فقط، وإن كان ذلك صحيحاً فهل ما تكسبه من مال يستحق الوقت الذي ستصرفه في ذلك. لنتابع معاً المقال الآتي ونتعرف أكثر عن هذا الموقع وكيفية عمله.

ما هو موقع Mintvine

Mintvine هي عبارة عن شركة تقوم بإجراء استبيانات عبر الإنترنت. حيث تتيح للمستخدمين المشاركة في الاستبيانات وإبداء الرأي حول المنتجات والخدمات المختلفة بالإضافة إلى كسب المال أثناء قيامك بذلك. وقد بدأت هذه المنصة عملها في عام 2012 وشهدت نمواً ثابتاً على مدار السنين الماضية. وقد تمكنت هذه الشركة من جذب أكثر من مليوني عميل في كل من الولايات المتحدة الأمريكي والمملكة المتحدة بالإضافة إلى كندا.

كيف يمكنك التسجيل في موقع Mintivine

إن الانضمام إلى هذه المنصة مجاني. في حين يبلغ الحد الأدنى للعمر ثلاثة عشر عامًا. أما بالنسبة للبلدان المؤهلة للانضمام والعمل ضمن الموقع فهي كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا. ويتطلب التسجيل تعبئة البيانات التالية (الاسم والبريد الإلكتروني بالإضافة إلى العمر ورقم الهاتف الخاص بك وأخيراً الرمز البريدي). ومن ثم ستقوم بتعبئة نموذج ببعض المعلومات الشخصية المتعلقة بمكان إقامتك وستكون الخطوة الأخيرة هي تفعيل حسابك من خلال تأكيد التسجيل عبر البريد الإلكتروني الخاص بك. وعندها ستحصل على 200 نقطة كمكافئة من المنصة.

الموقع الخاص بالمنصة: هنا

كيف تكسب المال من موقع Mintivine

تقدم هذه المنصة عدة طرق لكسب المال حيث يمكنك ذلك من خلال أحد الأساليب الآتية

  • تعبئة الاستبيانات.
  • الاشتراك بمجموعات التركيز.
  • دعوة أصدقاء جدد.

تعبئة الاستبيانات

تعتبر تعبئة الاستبيانات أفضل طريقة لكسب النقاط من منصة Mintivine، حيث يمكنك المشاركة في ملئ هذه الاستبيانات. إلا أنها تتضمن مشكلة واحدة فقط ألا وهي أن هذه الاستبيانات تكون محددة بقيود ومؤهلات معينة. حيث أن بعض الشركات تتوجه إلى شريحة محددة لملأ هذه الاستبيانات. كما يمكن أيضاً المشاركة في استطلاعات تقدم نقاط أقل حوالي 200 نقطة فقط، مع منحك جائزة قدرها 50 نقطة على إنهائك استطلاع رأي باليوم. ويتراوح المبلغ المخصص لكل استبيان تبعاً لعدد الأسئلة الخاصة به.

مجموعات التركيز

يمكن من خلال مجموعات التركيز أن تكسب بعض المال. حيث ستحصل على 25 إلى 50 دولارًا في الساعة. وذلك لكل مناقشة أنهيتها حول مواضيع معينة.

دعوة الأصدقاء

تتيح لك المنصة أن تكسب نقاطاً إضافية عندما تؤثر في أصدقائك وأقربائك وتدفعهم للتسجيل. كما يوجد مكافأة عندما يستطيع هؤلاء الأشخاص أن يكسبوا نقاط من خلال عمله في المنصة.

 ما هي مواصفات الموقع الإلكتروني للمنصة

تمتلك المنصة موقع إلكتروني سهل وواضح الاستخدام ويمتاز بتصميم جذاب. كما يحتوي هذا الموقع على واجهة تقدم فيديو تمهيدي تشرح كيفية بدء العمل. بالإضافة إلى إمكانية ربط حساب الـ Facebook الخاص بك في المنصة بشكل مباشر.

كيف تدفع لك هذه المنصة؟

عادة ما تضاف النقاط التي يكسبها الأشخاص إلى حسابهم الخاص. وبمجرد وصول هذه النقاط إلى 1000 نقطة (وهو الحد الأدنى للسحب). يستطيع الشخص أن يسحب هذه الأموال. حيث تعادل هذه الـ 1000 نقطة 10 دولارات. وسوف تستطيع سحب هذه الأموال خلال 48 ساعة فقط. ولا ننسى ضرورة أن تكون قد وضعت رقم هاتف صحيح. حيث سترسل لك منصة Mintvine أموالك عبر PayPal أو Dwolla أما إذا أردت الحصول بهذه الأموال على بطاقات هدايا فيتوجب عليك طلبها من Tango ومن ثم تختار المتجر الذي ترغب الشراء من عنده حيث يتوفر العديد من البائعين مثل: Amazon – Starbucks – iTunes – والعديد من المتاجر        الأخرى.

ما هو مردود العمل المتوقع في موقع Mintvine

يتقاضى المستخدمون بين 0.5 و 5 دولار عن كل استبيان يستغرق حوالي 10-20 دقيقة لإنجازه. في حين تستغرق مجموعات التركيز وقتاً أطول مما يجعل السعر المدفوع لها أكبر.

هل يوجد قيود تمنع الانضمام لموقع Mintvine

يوجد العديد من القيود. وخصوصاً فيما يتعلق بموضوع المؤهلات. حيث سيتم استبعاد الأشخاص غير المؤهلين من إجراء استبيانات معينة. بالإضافة إلى وجود بعض المتطلبات الخاصة بالموقع يجب تحقيقها. ولا ننسى أنه يجب على المشارك ألا يقل عمره عن 13 سنة كي يستطيع إنشاء حساب.

مميزات وسلبيات العمل في موقع Mintivine

سنبدأ بذكر الميزات

  • خدمة دعم عملاء جيدة

تعتبر خدمة العملاء إحدى النقاط الإيجابية في هذه المنصة فهي ذات أداء ممتاز. مما يوفر الكثير من المساعدة للمستخدمين الذي يواجهون المشاكل.

  • البساطة

يمكنك التسجيل في هذه المنصة من خلال حسابك على Facebook. كما أن عملية التسجيل بسيطة وآمنة.

  • نظام تفاعلي جيد

تقدم هذه المنصة طرقاً متنوعة لكسب النقاط. حيث لا يتوجب عليك الاعتماد على الاستبيانات فقط بل يمكن للمستخدمين جني بعض المال من خلال دعوات الأصدقاء و مجموعات التركيز كما ذكرنا سابقاً.

  • منتدى خاص بالأعضاء

تتضمن المنصة منتدى للأعضاء حيث يمكنهم التفاعل والتعبير عن آرائهم فيما يتعلق بالمنصة. كما أن المنصة تستجيب من خلال هذا المنتدى لشكاوى الأعضاء أيضاً.

  • منصة متطورة

هذا الموقع جديد نسبيًا وبالتالي فهو أكثر تقبلاً للتغيير. يمكن ملاحظة ذلك من خلال تصميمه المذهل وسهولة استخدامه. كما أنه متوافق مع الهاتف المحمول.

أما السلبيات فهي تقتصر على الأمور الآتية

  • مشاكل صرف النقود

فقد أبلغ العديد من الأعضاء عن وجود مشكلات في زر صرف النقود الذي يختفي في بعض الأحيان، مما يؤدي إلى تأخير في طلب مستحقاتهم النقدية. وعلى الرغم من أن خدمة العملاء تتصف بكونها جيدة جداً، إلا أنه يتوجب عليك إرسال أكثر من بريد لكي تحصل على المساعدة اللازمة في هذه المشكلة.

  • التأخيرات

يستغرق تسجيل النقاط التي كسبتها في حسابك من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، مما ينعكس سلباً على نظام السحب السريع للموقع والذي يستغرق يومين فقط.

هل العمل ضمن موقع Mintvine شرعي

تتمتع هذه الشركة بسمعة طيبة مما يجعلها واحدة من أفضل مزودي الاستبيانات. فهي توفر سير عمل مستمر لأعضائها كما تقدم عدة طرق لكسب المال. بالإضافة إلى كونها مملوكة لشركة Branded Research Incorporation، وهي شركة أبحاث وآراء سوقية ذات سمعة طيبة.

وختاماً يمكننا القول بأن منصة Mintvine هي واحدة من أفضل المواقع الموجودة عالمياً. حيث تمكنك من كسب المال تبعاً لنشاطك. وإذا راودك الشك فلا داعي للتردد عليك التسجيل والبدء بكسب المال. نرجو أن نكون قد قدمنا معلومات كافية ووافية عن موقع Mintvine الربح من الاستبيانات.