لعبة Bitcoin Button لربح قطعة بيتكوين، كيف يتم اللعب؟ وماهي شروطه؟ وكيفية التسجيل في هذه اللعبة، سنتعرف على ذلك في هذا المقال. ربما سمع الكثير عن لعبة Bitcoin Button والحصول على الأرباح الهائلة منها، من خلال ربح عملة البيتكوين. لكن القليل يعرف حقيقة هذه اللعبة، وكيفية البدء باللعب، وتسجيل الدخول إليها. كما هو معروف أن منصة بينانس هي التي أطلقت هذه اللعبة، وهي منصة شهيرة جدًا بتداول العملات الرقمية المشفرة. حيثما تقدم للمشاركين فرصة اللعب، والفوز بعملات رقمية، وعدة جوائز أخرى سنأتي إلى ذكرها. كذلك ستتنافس مع أكثر من 50000 مشارك إذا بدأت اللعب في هذه اللعبة، ولكن يجب أن يكون حظك قوي حتى تحظى بالربح. وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كل ما يهمك حول هذا الموضوع، فتابع معنا عزيزي القارئ.

ما هي لعبة Bitcoin Button

ما هي لعبة Bitcoin Button

ما هي لعبة Bitcoin Button

تعتبر لعبة Bitcoin Button بسيطة إلى حد ما، وهي موجودة على منصة بينانس. لكن كل ما عليك فعله هو الضغط على الزر الموجود أسفل المؤقت، وأن تكون آخر من يضغط على الزر عند انتهاء الوقت المحدد. كما أن عدد المشاركين يكون 50000 مشارك في نفس اللحظة، ويتواجدون من أجل الحصول على فرصة في الربح. بينما إذا لم تكن ذو حظ وافر في الربح، فتستطيع مشاركة نتائجك على تويتر، وستحصل على ما يقارب 4 آلاف دولار مكافآت، وجوائز ترضية.

شروط التسجيل في لعبة Bitcoin Button لربح قطعة بيتكوين

حتى تبدأ اللعب، والربح من لعبة Bitcoin Button هناك عدة شروط يجب أن تلتزم بها:

  •  يمكن لأي مستخدم سجل إما بحساب منصة بينانس، أو بحساب تويتر، أو بكلاهما المشاركة، والضغط على الزر مرة واحدة فقط.
  •  تحتفظ منصة Bitcoin بحق التصرف، أو استبعاد أي شخص تصرف بغش، أو بنية خبيثة.
  •  لمنصة Bitcoin الحق في تغيير قواعد اللعبة متى شاءت، وإلغاء، أو تعديل أي نشاط، أو قواعد.
  • يشترط أن يكون لديك أكثر من عشر متابعين على تويتر إذا سجلت منه دخول إلى اللعبة.
  •  إذا استمرت المسابقة لمدة 90 يوم دون أن يصل المؤقت إلى الصفر، فالمسابقة سوف تنتهي في هذه الحالة. كما سيكون الرابح هو آخر اسم فيها.

كيفية التسجيل في لعبة Bitcoin Button لربح قطعة بيتكوين

تستطيع التسجيل في لعبة Bitcoin Button لربح قطعة بيتكوين، من خلال الخطوات التالية:

  1.  افتح صفحة لعبة Bitcoin Button.
  2.  سجل دخولك باستخدام حساب بينانس، أو عن طريق حساب تويتر الخاص بك. كما يمكنك تسجيل الدخول بأكثر من حساب معًا، وهذا سيساعدك على الفوز أكثر.
  3. بعدها سوف تظهر لك واجهة اللعبة.

    كيفية التسجيل في لعبة Bitcoin Button

    كيفية التسجيل في لعبة Bitcoin Button

  4.  وبذلك تكون قد أتممت تسجيل الدخول في لعبة Bitcoin Button. كما من الجدير بالذكر أن منصة بينانس تمنح البيتكوين لآخر مستخدم يضغط على الزر، و سواءً سجل دخوله بحساب تويتر، أو بحساب منصة بينانس.

آلية عمل لعبة Bitcoin Button

تحتوي اللعبة على مؤقت مدته 60 ثانية، ويبدأ عندما يكون هناك 50000 شخص على استعداد للعب. كما أن في كل مرة ينقر فيها المستخدم على الزر يعاد تعيين المؤقت من جديد إلى 60 ثانية، ويبدأ العد التنازلي مرة أخرى. بعبارة أخرى إن آخر شخص ينقر على الزر هو الرابح، لكن عليه أن ينطر وصول المؤقت إلى الصفر فقط. كذلك توصف هذه اللعبة على أنها لعبة حظ، وصبر، فهي تحتاج إلى الكثير من التأني. كما أن هناك جوائز بقيمة قيمة تقدر بحوالي 10000 دولار، وجوائز NFts لأغلب اللاعبين. لكن حتى تكون مؤهلًا للفوز، يجب أن تشارك نتائجك على تويتر.

التسجيل في منصة بينانس للدخول إلى لعبة Bitcoin Button

تعد منصة بينانس من أكبر منصات تداول العملات الرقمية، ويستخدمها عدد كبير من المستثمرين. كما تطرح المنصة عدد كبير من العروض، والحسومات، ويمكنك إنشاء حساب فيها للدخول إلى لعبة Bitcoin Button. وذلك من خلال ما يلي:

  1.  افتح على موقع بينانس على الإنترنت، واضغط على Register في أعلى الصفحة.
  2. ثم أدخل معلومات حسابك الخاص، كالبريد الإلكتروني، وكلمة المرور، ولا تنسَ تأكيد كلمة المرور.
  3.  ثم اضغط على زر الموافقة على الشروط، واضغط على زر التسجيل في الموقع، وتوجه بعدها إلى البريد الإلكتروني. واضغط على Verify email لتأكيد حسابك.
  4. عند تفعيل حسابك، قم بتفعيله عبر البريد الإلكتروني، وكلمة السر. ثم اختر تفعيل sms،  أو Google Authentication.
  5.  بعد الاختيارات التي قمت بها، سوف يتم تحميل التطبيق على جهازك الخاص. أما إذا كان التطبيق موجود في هاتفك المحمول فتستطيع أن تنقر على Scan QR Code. ثم تفتح التطبيق، وتضغط على أيقونة علامة زائد الموجودة في التطبيق كي تستطيع عمل scan للكود.
  6.  ثم اضغط على Backup Key، واكتب الكود في دفتر الملاحظات حتى تصل إليه في حال فقدانه. وبذلك تكون أتممت عملية التسجيل في المنصة، وتستطيع الدخول إلى لعبة Bitcoin Button من خلالها.

إنشاء حساب في تويتر من أجل لعبة Bitcoin Button

إذا لم يكن لديك حساب في بينانس، أو في تويتر، فأنت بحاجة إلى أحدهما بالتأكيد لتدخل لعبة Bitcoin Button. لذلك سوف نشرح لك طريقة إنشاء حساب في تويتر عن طريق الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى تويتر، واضغط على sign up، واستخدم بريدك الإلكتروني، واسمك، وكلمة المرور. كما لا يجب أن تنسَ أن تويتر يسمح لك بحساب واحد فقط على نفس حساب البريد الإلكتروني الخاص بك.
  2.  بعد أن تدخل بياناتك، سيعرض لك تويتر رسالة تفيد بأنه سيتتبع معلوماتك الخاصة من المتصفح، وتستطيع الموافقة، أو لا.
  3.  اضغط على sign up، وستصلك رسالة على الإيميل الخاص بك، وفيها كود التفعيل، أدخله. بذلك تكون أتممت إنشاء الحساب. كما تستطيع إضافة أشخاص فور بعدها، على الأقل عشرة أشخاص حتى تدخل إلى لعبة Bitcoin Button.

وفي الختام إن التسجيل في لعبة Bitcoin Button لربح قطعة بيتكوين ليس بالأمر المعقد. كل ما عليك فعله اتباع الخطوات التي ذكرناها، ونتمنى لكم ربح الكثير من قطع البيتكوين.